غش كراج البشر اللي بشارع كنددراي

الحالة
موضوع مغلق

&أبو عبدالله&

عضو نشط
فحص واحد من الربع سياره قالو الشاصي سليم بعد اسبوعين باع السياره والشاري فحص بالرمال الذهبيه قالو الشاصي معدل وعليه معجون وراح لهم قالو يمكن دعمت بالسياره ولحين الرجال متوهق شنو الحل او اللي صارله نفس الموضوع \افيدونا جزاكم الله خير

Se7T

عضو نشط
وزارة التجارة حماية المستهلك العملية مو لعب في خبراء يعاينون السيارة والخ
لايسكت خل يرفع قضية

w_e_e_b

عضو نشط
حماية المستهلك الرقم المباشر 135 اذا مافادوك حوله خبير فني انا صار وياي نفس الموضوع مع الرمال الذهبيه( تكرم ) ومصخروني وبعدين عرضت الموضوع على بالمنتدى الجماعه ماقصرو فداوني انه حوله الخبير والخبير يقول متى صار الحادث والله يعوض على بعدين كراج البشر ارده من الرمال الذهبية ( تكزم ) الله يعوض بس انا ماسويت اني حولته خبير كنت جاهل الموضوع موفق اخوي

فهد الشاعر

عضو نشط
السلام عليكم
هذا الجراج غشاش وعميل حق الشريطيه
أنا حصلي نفس الموقف اللي حصل حق صاحبك
قعدت سنه في المحاكم بالأخير ما آخذة حقي
عسى الله يعوض عليه بس لا يخليه حق يروح
خل صاحبك يروح حمايه المستهلك اللي عند الشبره العصر
لانه مايفتحون اللي الساعه 4 العصر فقط ويرفع قضيه مستعجله

k-n-p-c

عضو نشط
الله يعينه
عاد انا بعد مره كراج البشر خربو سيارتي واشتكيت عليهم في حمايه المستهلك

مطيري صعب

عضو نشط
السلام عليكم
الشهااده لله اني فحصت شفر عندهم قبل ثلاث سنين تقريبن
طلع مافيه شي
بعدهاا بكم يوم صفطني واحد من الربع وقالي سيارتك تمشي معووجه
فحصتها ثاني مره طلع الشاصي معووووووووووووووووووووج

للعلم ترى فحصهم صفر صفر

((ابو نادية))

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان انا قرات الموضوع والردود فكانت جيدة ولكن حبيت اضيف عليه انا كنت قبل اسبوع فحصت سيارة لي عند احدى الكراجات المشهورة في الفحص فقالو لي بأنه يوجد خرير في شبنة القير الخلفية ولما اشتريت السيارة وبعد اثلاثة ايام تقريبا ذهبت لأعملها قالو لي بأن التهريب ليس في الشبنة وانما في القير نفسة ويجب تنزيل القير !!!
وعلى فكرى وللعلم هم دائما يضعون خط رجعة لهم مثل
1- كتابتهم في ورقة الفحص الشاصي (جيد بسبب حادث ) فلما تذهب ليشرحو لك يقولون (سليم ومافيه شي) بس حادث خفيف ! جيد فوقة جيد جدا وممتاز وسليم لما لم يكتبو سليم وانتهينا
2- صوت تكايات في الماكين تبخير بسبب ربل صباب صوت في زنجيل الصدر للماكينة وفي الشرح يقولون عادي عادي طبيعي طبيعي اشترها لايعيبها0
وغير هذه الاعذار واذا حصل شي يقولون نحن كتبنا لك هذا وهذا هو السبب

Camaro

عضو نشط
اثنينهم ماينفعون بسبع مذابهم لا البشر ولا الرمال ومره قال حق واحد من الشباب سيارتك مدعومه ويوم طلعنا حق بينا وبين السوري وقلنا امش الوكاله غير كلامه وقال صبغ تجميلي طبعا بعد مانحش اللي كان بيشتري الموتر حسبي الله عليه

انا اشوف الاغلبية يذمون بالبشر والرمال الذهبية وما الومهم بصراحه بس السؤال وين البديل اللي يكون شريف بشغله لانه اذا مافيه غيرهم معناها مالنا غيرهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى