كن مليونيرا والله اعلم ((ضربه حظ)) dptr- siri- anx- somx -

البحــــر

عضو نشط
هذه الاسهم اى واحد يشتريها رايح يصير مليونير خلال شهرين والله اعلم ((ضربه حظ)) dptr- siri- anx- somx -
-

البحــــر

عضو نشط
وضح اكثر لو سمحت

اخوى الوطنيه لا يوجد توضيح الموضوع وما فيه انه مغامره ضربه حظ لأى واحد بايعها انا احب النوع هذا من التوصيات وشكرا .:)

البشاره

عضو نشط
حلو العنوان ..يذكرني بالكتب ..كيف تصبح مليونير في يومين او يوم او حتى ساعة ..يا سلام على الاحلام

البحــــر

عضو نشط
البشاره وينك ماتبين فى المنتدى الظاهر انك اعلنت افلاسك :)

عبدالمحسن-2

عضو نشط
اخوى البحر كيف حالك انا معاك ان ساعات وانا اخوك الحظ يلعب دور كبير فى حياتنا بس لو تكرمت اكيد انة فية توصيات او توقعات خلتك تتنباء بصعود هلااسهم الى انت مثل ما بينت بكلامك انة توقع وليس امر اكيد ----- اذا ممكن تشرح ليش توعت هالاسهم بالذات بتصعد والى وين راح توصل تقبل تحياتى ---

البحــــر

عضو نشط
اخوى البحر كيف حالك انا معاك ان ساعات وانا اخوك الحظ يلعب دور كبير فى حياتنا بس لو تكرمت اكيد انة فية توصيات او توقعات خلتك تتنباء بصعود هلااسهم الى انت مثل ما بينت بكلامك انة توقع وليس امر اكيد ----- اذا ممكن تشرح ليش توعت هالاسهم بالذات بتصعد والى وين راح توصل تقبل تحياتى ---

اخوى العزيز عبدالمحسن-2 لايوجد توصيات واحتمال تروح فيها وتخسر واحتمال تربح وتصير فوق هام السحب طبعا هذه توقعاتى الشخصيه مجرد احساس فقط من خلال مراقبتى لهم فقط ولا يوجد توصيات . يقول الشاعر (( اضرب على الكايد ليا صرت بحلان $$$ عند الولى وصل الرشا وانقطاعه

عبدالمحسن-2

عضو نشط
عمومن مشكور اخوى البحر على ردك واللة يجيب اللى فية خير تقبل تحياتى ----

wiiner

عضو نشط
نفتح المزاد على anx :-

اول مزاد رايح يوصل .09 من يزووووود

SaiZar

موقوف
القلب ناويله ولا هايبه شي ،، قلبي واعرفه لا دفرها دفرها :)

البحر الله يسمح دربك فديتك

ياخي احب اتابع مغامراتك وان شاء الله خير وبركة

لاهنت على كل حآآآل

البحــــر

عضو نشط
اولا تحياتى للجميع واقول للاخ wiiner وين قاعد بسوق الجمعه يبه هذا ANX اليوم سيبدا الانطلاق الجنونى حسب مصدر عروقه بالماى وطبعا هذا المصدر غير موثوق به احيانا ؟

وتانيا اقول للاخ SAIZAR
نفذ امر قلبك لاتهاب اى شى $$$ خله ياكل من حمرها وخضرها

وتحياتى للجميع

بحرري

عضو نشط
هذه الاسهم اى واحد يشتريها رايح يصير مليونير خلال شهرين والله اعلم ((ضربه حظ)) dptr- siri- anx- somx -
-

اخوي بدخل عليهم يوم الاثنين شرايك ؟ وشنو تنصحني اتمنه تفيدني بسرعه لو سمحت:d

البشاره

عضو نشط
هذه الاسهم اى واحد يشتريها رايح يصير فقير خلال شهرين والله اعلم ((ضربه على الراس)) dptr- siri- anx- somx -
-

تصحيح للعبارة لاأكثر ولا أقل ...

بحرري

عضو نشط

البشاره

عضو نشط
افى يا خوي ليش شسبب ممكن توضح تراني مو ذاك الخبره وشنو تنصحني فييه

والله أخوي الله يحفظك ...المسألة واضحه ما تبغالها شيخ مثل مايقولون ..الاخ البحر حاط عنوان بالبنط العريض (ضربة حظ) يعني ممكن تطلع (وهذا احتمال ضعيف) وتصير مليونير وممكن تنزل اسفل سافلين (وهذا احتمال كبير) وتصير فقير طبعاً لأن الطمع ما راح يخليك تشتري بربع راس مالك ..والحقيقة أنك راح تشتري براس مالك كله علشان تصير فقير ..عفوا مليونير في يوم وليله والمسألة حظ ونصب في نفس الوقت الي يقدر يشتري واذا ربح خمسين في المئة على أحسن الاحوال يطلع من السهم ولايفكر مو يرجع له بس لا ما عاد يفكر فيه ولايناظره ويمسحه من الشاشه

wiiner

عضو نشط
اولا تحياتى للجميع واقول للاخ wiiner وين قاعد بسوق الجمعه يبه هذا anx اليوم سيبدا الانطلاق الجنونى حسب مصدر عروقه بالماى وطبعا هذا المصدر غير موثوق به احيانا ؟

وتانيا اقول للاخ saizar
نفذ امر قلبك لاتهاب اى شى $$$ خله ياكل من حمرها وخضرها

وتحياتى للجميع

الأخ الفاضل / البحر ؟؟؟

اعذرني اني متا رديت عليك خلال اليومين الماضيين ، كنت مسافر احلم مع (كن مديونير) آسف مليونير ياعمي انته الي قاعد بسوق الجمعه ، ما تدري وين الله حاطك ، السهم لو وراه شي ما كان نزل أكثر من سبعين بالميه من تاريخ 13/1/2010 . اذا كان هناك مصدر للمعلومه لا تبخل بها علينا وعلى اخوانك بس تكون اكيده او لها مصدر على الأقل ، أما تذبذب السهم في الوقت الحالي ممكن يكون سيء جدا وممكن يكون متاز في حال تماسك السهم في هذه الحدود من 29 الي 22 سنت ومع وجود اي خبر ولو بسيط سوف يتفاعل بكل بساطة ويفرغ ما في جعبته وبعد يختار مفترق الطرق مضاربة العفن .

تقبل نقد الآخرين بصدر رحب وباذن الله نجتمع على الخير

مع خالص تحياتي

best

عضو نشط
الله الله الله في الأحلام ولكن بصدق اقول أخونا صدق وصدق قد تصبح الأحلا حقيقة ....قريبا عندكم ... أخوكم مضارب أسهم شرس

البحــــر

عضو نشط
اللهم انى بلغت اللهم فاشهد جاء يوم somx و dptr مبروك للثراء السريع للاخوان الذين سمعوا تنبؤاتى الفلكيه والله اعلم

عبدالمحسن-2

عضو نشط
مشكور اخوى البحر وكثر اللة من امثالك وكثر من هالتبئات تكفى يا معود رحمة على والديك صج انى ما شريت فيهم بس انا متابع التنئات مشكوووووووووووور -عبدالمحسن

أعلى