هل يحق لي ارفع قضيه على الوزاره لكي استعيد الكادر

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة تعب قلبي, بتاريخ ‏5 مارس 2010.

1. تعب قلبي

تعب قلبي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    21
    السلام عليكم
    اما بعد
    انا موظف بأحدى الوزارات حاصل على بكالوريوس محاسبه
    تحت مسمى محاسب مبتدئ وكان يصرف لي كادر المحاسبين
    لاني كنت بأداره فيها قسم مالي
    والاسبوع الماضي انتقل الى احدى الادارات بنفس الوزاره وبنفس مسماي الوظيفي محاسب مبتدئ..لكن الوزاره قطعت عني الكادر بسبب ان الاداره الجديده اللي انتقلت لها لايوجد فيها قسم مالي مع اني منتقل بمسماي السابق محاسب مبتدئ لما كان الكادر يصرف لي
    هل لي الحق بالكادر حتى لو استدعى الامر رفع قضيه على وزارتي
    ارجو من الاخوه اللي لديهم درايه بقانون كادر المحاسبين هل الكادر يصرف لحامل المسمى او للموظف العامل بقسم او اداره ماليه
    وشكراا للجميع مقدما

2. fayoona74

fayoona74 مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    3
    عزيزي للي اعرفه من قرارات ديوان الخدمة المدنية ان الكادر يستحق بشرط شغلك لوظيفة تتفق والكادر الممنوح لك
    بوجهة نظري ارجع لادارتك السابقة عشان تسترجع الكادر او انتقل لاي ادارة فيها اعمال محاسبية او ان جهة عملك يخاطبون الديوان ويبينون لهم ان طبيعة العمل بالادارة الجديدة فيها طبيعة محاسية عن طريق وصف وظيفي لك او ماشابه وللديوان سلطة تقديرية

3. تعب قلبي

تعب قلبي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    21
    شكرا على الرد الله يجزاج خير
    يعني اذا الاداره عطوني كتاب محتاجيني بأمور محاسبيه ممكن ان الديوان يصرف الكادر

4. fayoona74

fayoona74 مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    3
    الادارة تخاطب الشئون الادارية عندكم بطلب صرف الكادر لك وترفق بطاقة وصف وظيفي للاعمال اللي تقوم فيها اهم شي صيغو الكتاب صح
    العبرة بطبيعة العمل بمعنى شلون تاخذ كادر وانت تشتغل سكرتير مثلا يعني

5. bofaisal38

bofaisal38 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اؤيد الأخت فيونه في ردها على الموضوع. لان انا قبل ثلاث سنوات حصل معاي نفس الأمر .

كنت اصرف كادر المحاسبين وبعدين انتدبت الى ادارة أخرى بمسى وظيفي جديد وتم ايقاف الكادر ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية اللي بدوره طلب بطاقة الوصف الوظيفي للوظيفة المنتدب لها .. وبعد فترة تم الرد بان الأعمال اللي اقوم بها اثناء فترة الندب تدخل ضمن نطاق الأعمال الحسابية والمالية ويجب الإستمرار في صرف الكادر .

وتم الصرف بأثر رجعي لمدة ستة شهور :)