هل يحق لي ارفع قضيه على الوزاره لكي استعيد الكادر

تعب قلبي

عضو نشط
السلام عليكم
اما بعد
انا موظف بأحدى الوزارات حاصل على بكالوريوس محاسبه
تحت مسمى محاسب مبتدئ وكان يصرف لي كادر المحاسبين
لاني كنت بأداره فيها قسم مالي
والاسبوع الماضي انتقل الى احدى الادارات بنفس الوزاره وبنفس مسماي الوظيفي محاسب مبتدئ..لكن الوزاره قطعت عني الكادر بسبب ان الاداره الجديده اللي انتقلت لها لايوجد فيها قسم مالي مع اني منتقل بمسماي السابق محاسب مبتدئ لما كان الكادر يصرف لي
هل لي الحق بالكادر حتى لو استدعى الامر رفع قضيه على وزارتي
ارجو من الاخوه اللي لديهم درايه بقانون كادر المحاسبين هل الكادر يصرف لحامل المسمى او للموظف العامل بقسم او اداره ماليه
وشكراا للجميع مقدما

fayoona74

مستشار قانوني
عزيزي للي اعرفه من قرارات ديوان الخدمة المدنية ان الكادر يستحق بشرط شغلك لوظيفة تتفق والكادر الممنوح لك
بوجهة نظري ارجع لادارتك السابقة عشان تسترجع الكادر او انتقل لاي ادارة فيها اعمال محاسبية او ان جهة عملك يخاطبون الديوان ويبينون لهم ان طبيعة العمل بالادارة الجديدة فيها طبيعة محاسية عن طريق وصف وظيفي لك او ماشابه وللديوان سلطة تقديرية

تعب قلبي

عضو نشط
عزيزي للي اعرفه من قرارات ديوان الخدمة المدنية ان الكادر يستحق بشرط شغلك لوظيفة تتفق والكادر الممنوح لك
بوجهة نظري ارجع لادارتك السابقة عشان تسترجع الكادر او انتقل لاي ادارة فيها اعمال محاسبية او ان جهة عملك يخاطبون الديوان ويبينون لهم ان طبيعة العمل بالادارة الجديدة فيها طبيعة محاسية عن طريق وصف وظيفي لك او ماشابه وللديوان سلطة تقديرية

شكرا على الرد الله يجزاج خير
يعني اذا الاداره عطوني كتاب محتاجيني بأمور محاسبيه ممكن ان الديوان يصرف الكادر

fayoona74

مستشار قانوني
الادارة تخاطب الشئون الادارية عندكم بطلب صرف الكادر لك وترفق بطاقة وصف وظيفي للاعمال اللي تقوم فيها اهم شي صيغو الكتاب صح
العبرة بطبيعة العمل بمعنى شلون تاخذ كادر وانت تشتغل سكرتير مثلا يعني

bofaisal38

عضو نشط
اؤيد الأخت فيونه في ردها على الموضوع. لان انا قبل ثلاث سنوات حصل معاي نفس الأمر .

كنت اصرف كادر المحاسبين وبعدين انتدبت الى ادارة أخرى بمسى وظيفي جديد وتم ايقاف الكادر ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية اللي بدوره طلب بطاقة الوصف الوظيفي للوظيفة المنتدب لها .. وبعد فترة تم الرد بان الأعمال اللي اقوم بها اثناء فترة الندب تدخل ضمن نطاق الأعمال الحسابية والمالية ويجب الإستمرار في صرف الكادر .

وتم الصرف بأثر رجعي لمدة ستة شهور :)

أعلى