السهم ..(الارنب) والسهم ..(السلحفاة) !!

prado2010

عضو نشط
:):):):)
طال عمرك راعي الرعلا انا لااعرف اسمه ولكن اعرف انه عازمي يشتغل في الجيش الكويتي في السبعينات او الستينات .

وفي هذه الاعوام كان الشيخ عبدالله مبارك ابن اسد الجزيره مبارك الكبير كان وزيرا للدفاع .وفي قانون الجيش الكويتي اذا احد دخل في السلك العسكري لايستطيع الاستقاله الا بعد ان يتم خمس سنوات ... وكان راعي الرعلا دخل الجيش وندم ويريد الخروج منه ولم يستطع .
المهم كان في حفل في الجيش وكان راعي الحفل هو وزير الدفاع عبدالله مبارك . والجيوش في الميدان تستعرض امام عبدالله مبارك وقبل خروج العساكر من الميدان جاء الاعاز يستأذن الخروج .. وتقدمت الطوابير للخروج من الميدان الا راعي الرعلا واقف في مكانه لم يتحرك ... واصبح الميدان خالي الا عسكري واحد واقف امام المنصه ...واستغرب الشيخ عبدالله مبارك من هذا العسكري .. وسئل احد الضباط من هذا .. قال هذا فلان بن فلان .. وقال عبدالله مبارك لايكون اللي يسمونه راعي الرعلا .. قال اي نعم ياطويل العمر ...فضحك عبدالله مبارك وكانت تصله الاخبار عن هذا العسكري قبل هذا الموقف ويضحك على اخباره كونها مضحكه ..
قال عبدالله مبارك يخاطب راعي الرعلا ...ياراعي الرعلا وراك ماانصرفت مع الطوابير ...قال ياسيدي انا مابي الجيش ابي ادخل الشرطه .. قاله الشيخ : الشرطه والجيش نفس الشي كلهم يخدمون الوطن ... قال راعي الرعلا : ياطويل العمر مادام كلهم يخدمون الوطن خلاص ودني للشرطه ابي اخدم الوطن اهناك قال الشيخ انا ماراح انقلك الا لما تجاوبني .. قال على شنو ياطويل العمر .. قال الشيخ : ياراعي الرعلا قدامك منصه ويمينك خرى ويسارك خرى ووراك خرى وشتسوي ياراعي الرعلا .. قال ثااابت وانا راعي الرعلا ..فضحك الشيخ وقال انقلوه للشرطه على طلبه .

وراحت كلمة ثابت وانا راعي الرعلا مثل الكل يقوله الآن .

احيانا الاستعاعنه بصديق تفيد و الدليل الرد السريع .......

الفهد667

عضو نشط
الأرانب : الرابطه - تنظيف - لوجستك (بدون منازع ) - السلاحف : أبيار - مستثمرون - دبى الاولى

ابو فهد 75

عضو نشط
up up up

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

عربي قابضه سهم مهجن بطئ لكن صعد صعد (هيبريد بين الارنب والحمسه)
hypred

:confused:
الارانب: قروب الصفاة والبحر والخرافي.
نسيتو

ام السلاحف

جراند

عاد أخوي الا البحر !!!!
شوف المستثمر الدولي السلحفاة فراري بالنسبة له

fah00d

عضو نشط
للرفع ..

الموضوع ممتع ومفيد خاصة وقت الارتدادات ممكن الواحد يعوض خسارته عن طريق اللجوء للأسهم الأرانب :)

وجهة نظر لآخر شهرين .. الأسهم الأرانب .. مبرد والساحل

TAHOE

عضو مميز
اكبر السلاحف المقرننه والاسطوريه هو تمويل خليج :)

واسرع الارانب في الطلوع والنزول الرابطه

BOoMBaSTiC

عضو نشط
كل أرنب ممكن يصير سلحفاة .. (مثلما كان أرنب اليوم سحلفاة الأمس)

و كل سلحفاة ممكن تصير أرنب .. (مثلما كانت سلحفاة اليوم أرنب الأمس)

عندما تدور الدائرة .. تتحول المخلوقات

احمد knpc

موقوف
والله اسهمنا مافيها ارنب كلها سلاحف.... بس فيه سلحفاه عندنا تمشى قرى تصير ارنب وهى تمويل الخليج

العتيبي72

عضو نشط
الارنب الدانه مثل السمك في الماء هههههههههههههههههههه

zizo 40

عضو نشط
الرابطه أرنب بس الساحل سلوقى:)

بالنسبه للسلاحف وايد, أذكر منهم السفن وصيرفه والأنظمه

أعلى