لمن يهمه الامر

fawaz4006

عضو نشط
مساء الخير لكل المتواجدون

ابي من الاخوان المحللين للسهم واللي لهم نظره متوسطة الاجل انهم يفيدوني لاني بصراحه انا مستثمر متوسط الاجل واريد النصيحه من كل محب للخير انه يدلني على النصيحه ولا غنى لي عن صلاة الاستخاره

انا حاب اشتري 500000 سهم تمويل خليجي لمده متوسطة الاجل على هذا السعر

المشورة

عضو نشط
اشتر لمن يصير بالستينات .

game master

عضو نشط
مساء الخير لكل المتواجدون

ابي من الاخوان المحللين للسهم واللي لهم نظره متوسطة الاجل انهم يفيدوني لاني بصراحه انا مستثمر متوسط الاجل واريد النصيحه من كل محب للخير انه يدلني على النصيحه ولا غنى لي عن صلاة الاستخاره

انا حاب اشتري 500000 سهم تمويل خليجي لمده متوسطة الاجل على هذا السعر

والله يأخوي النصيحه لوجه الله

الشركة عليها ديون كثيره ووضعها غير مشجع للأستثمار

في شركات كثيره جيده للأستثمار وانا اخوك وما عليها اي ديون ومحققه ارباح وسعرها الحالي ظلمها

اسأل عن سهم اسمه منشأت يمكن يفيدونك اخواننا اللي يفهمون بالتحليل المالي وسعر سهها رخيص بالثماننيات وموزعه ارباح في عز الازمة الاقتصادية وشركة اسلامية

هذا والله اعلم

بس نصيحه لا تستعجل ولا تدش على شركات خسرانه ومديونياتها عاليه مثل تمويل خليجي ديونه يمكن فوق 300 مليون دولار

fawaz4006

عضو نشط
جزاك الله خير على الرد

مشكور كل اللي رد علي والصراحه ودي بشي عليه حركه

انوفستي

عضو نشط
للمدى المتوسط
تابع مسجات الجمان ونصائحه تضبط وياك بنسبه كبيره ان شاء الله لانها تعتمد على الاساسيات

واقف

عضو نشط
والله يأخوي النصيحه لوجه الله

الشركة عليها ديون كثيره ووضعها غير مشجع للأستثمار

في شركات كثيره جيده للأستثمار وانا اخوك وما عليها اي ديون ومحققه ارباح وسعرها الحالي ظلمها

اسأل عن سهم اسمه منشأت يمكن يفيدونك اخواننا اللي يفهمون بالتحليل المالي وسعر سهها رخيص بالثماننيات وموزعه ارباح في عز الازمة الاقتصادية وشركة اسلامية

هذا والله اعلم

بس نصيحه لا تستعجل ولا تدش على شركات خسرانه ومديونياتها عاليه مثل تمويل خليجي ديونه يمكن فوق 300 مليون دولار

اخوي ديونها 100 مليون دولار سددوا 20 مليون والباقي تم الاتفاق على تسديده كل 6شهور دفعه وهذا اللي قريته بالصحف

عندك سلف

عضو مميز
اخوي ديونها 100 مليون دولار سددوا 20 مليون والباقي تم الاتفاق على تسديده كل 6شهور دفعه وهذا اللي قريته بالصحف

هذا جزء من ديونها التي حلت للسداد ولم تسددها
لكن اجمالي القروض أكثر من ذلك بكثير

الفهد667

عضو نشط
أخى العزيز فواز النصيحه لك انك تنطر شوى وتاخذ 240 الف على 70فلس واذا نزل شوى تاخذ الكميه الباقيه على 60 فلس وانساهم لمدة سنه يعنى الى 31/3/2011 وبعون الله وتوفيقه راح تكد خير ويدبل معاك السهم والله الموفق .

el6ayeb

عضو نشط
تمويل الخليج .. الأفضل الابتعاد عنه ... ديونه كبيرة جدا .. وفي شك بتجاوز الأزمة
في بالسوق شركات كثيرة أسعارها قليلة مقارنة بقيمتها الدفترية و ديونها قليلة نسبيا .. و تعتبر جيدة للاستثمار طوبل الأجل .. مثل
المدينة ..
عارف
بيان
أ صناعية
صكوك
ايفا
عقارات ك
منشآت
أبيار
جراند
صفاة طاقة
قيوين أ