نيســـــــان باتـــــــرول 2010

الحالة
موضوع مغلق

استغفر الله

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2009
المشاركات
182
السلام عليكم ياشباب بصراحه انا واحد شفت الفرق بين الاندكروزر الجديد والسفاري الجديد 2010الفرق ان الاندكروزر داخليته عاديه جدآ مثل اللي قبله والقصه الخارجيه مثل القصات القديمه والديزاين القديم ماعجبني وبصراحه السفاري شي عجيب من الداخليه تحس انك صج راكب سياره والقصه الخارجيه تغيرت تغيير كلي اذا تبيه مثل الرنج ومثل الاندكروزر وبعدين بالنسبه للخرابات الاند قطع غيار محتكر وغالي والسفاري رخيص ومتوفر وبصراحه انا واحد عيني على السفاري لان الاند راح يطيح سعره بسبب السفاري وراح تصير نزول بالاسعار بين التويوتا والنسيان بسبب السيارتين الاند والباترول 2010 واذكروا كلامي واسف على الاطاله
 

weld.q8

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2008
المشاركات
667
الإقامة
دار الخير والعز(الكويت)
مساكم الله بالخير ياجماعه شكله الموتر كشخه ومعرووف انيسان من عمر الي ياخذه حق بر اوبحر والحين حسافه عليه البر والبحر مال قز هالموتر وسفر بس و بصراحه احلا من الاندكروزر ويعطيكم الف عافيه :)
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
وهذي مكينة نيسان باترول

مكينة الباترول الجديده v8 5.6 وعزم دوران يبلغ 560نيوتن
مما يجعلها الاقوى والاسرع في فئة سيارات الدفع الرباعي مع تقنية ترشيد استهلاك الوقود
 

الملفات المرفقه:

  • kits_nissan_patrol45_front_cover_big.jpg
    kits_nissan_patrol45_front_cover_big.jpg
    الحجم: 60.3 KB   المشاهدات: 4,951

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
احــــدث معلومــــــــات عن الباتــــــــرول 2010

الفخامة
من أدق التفاصيل وأروع اللمسات إلى التصميم الجريء والعصري، يعتبر باترول تعبيراً متميزاً عن الفخامة والإبداع الحرفي. فإذا كان التصميم الخارجي بخطوطه الرشيقة المنسابة قد أثار إعجابك فإن المقصورة الداخلية بتجهيزاتها الفريدة ستأسر أحاسيسك.
يجذب باترول الأنظار من بعيد بفضل المقدمة المهيبة، تصميم المؤخرة الديناميكي، الحجم الهائل مع عجلات مقاس 20 بوصة من الألمنيوم وفتحات التهوية الجانبية الجديدة. أما المقصورة الفاخرة من لمسات الخشب والكروم المتناغمة، الجلد ثنائي الدرزات ولوحة التجهيزات الكبيرة فسوف تضمن لك رحلات من الدرجة الأولى.

يستطيع باترول التكيف بسهولة مع محيطه مع مصدين فريدين ، فوق الدروب المعبدة والوعرة على حد سواء. ستشعر بالفخامة حالما تجلس على المقاعد الجلدية بتصميمها الفاتن مع خاصيّة التحكّم بالمناخ والتي تعمل آلياً ، إذ بإمكانك البدء باستخدام تقنيات فريدة وغاية في التطور: مثل نظام الملاحة الذي يعتمد على قرص صلب ويدعم اللغة العربية مع شاشة عريضة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، نظام ترفيهي يحتوي على مشغل أقراص مدمجة DVD وشاشات متعددة الوظئف مع زوج من السماعات اللاسلكية وجهاز تحكم عن بعد. إذاً حان وقت الانطلاق برحلات ممتعة لم تقم بها من قبل.

التقنيات
يمتاز باترول الجديد بفيض من التقنيات المتطورة التي توفر السهولة والملاءمة لحياتك، بينما يمنحك أقصى درجات الرضا والفخامة. فالمرايا الخارجية القابلة للطي والإمالة آلياً عند الرجوع للخلف ومصابيح LED تعطي الانطباع بالتفرد. كما تمتاز المقصورة الداخلية بنظام هاتف بتقنية البلوتوث، نظام ملاحة ومفتاح نيسان الذكي مع زر تشغيل المحرّك. ولأول مرة تقدم نيسان شاشة معلومات الطرق الوعرة التي توفر معلومات بالزمن الحقيقي عن حالة الإطارات – زاوية التوجيه، الانزلاق، الضغط، فضلاً عن عرض بوصلة تساعدك في الحفاظ على حالة التحكم القصوى بالمركبة والطريق.
نظام الدفع الرباعي لكل الأوضاع – يمنحك القوة والثقة، حيث يمكنك التنقل بين وضعيات الدفع الرباعي – على الرمال، الطرق العادية، الصخور والثلوج – بمجرد الضغط على زر واحد فقط.
نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل. يمنحك المزيد من الثبات، المزيد من التحكم والمزيد من الثقة. ولأول مرة في العالم، تحمل نيسان باترول على متنها تقنية نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل مع نظام تعليق مستقل ومتوافق مع نظام الدفع الرباعي.

تقنية تحكم ذكية لتثبيت السرعة (على نطاق كافة السرعات). يقوم بإبطاء سرعة سيارتك للحفاظ على مسافة أمان عن السيارات في الأمام خلال القيادة في الازدحام. وعند انتهاء الازدحام يعيد النظام سرعة السيارة ومسافة الأمان إلى الإعدادات المحددة مسبقاً. تقنية التحكّم لترك مسافة آمنة. يساعدك هذا النظام على تخفيف السرعة واستخدام المكابح بالشكل المناسب خلال القيادة في الازدحام.

شاشة الرؤية الشاملة. لا تصدق إلا عينيك. حين تنتهي رحلتك الممتعة بقيادة باترول وتريد أن تركن السيارة، فإن الكاميرات الأربع ضمن نظام شاشة الرؤية الشاملة ستقوم بمساعدتك على المناورة في أضيق الأماكن.
نظام ترفيه صوتي " ميوزك بوكس " مع قرص صلب سعة 9.3 جيغا بايت. استمع إلى الموسيقى المفضلة لديك مع نظام الترفيه الصوتي " ميوزك بوكس " الفريد من نوعه، حيث بإمكانك تسجيل ما يقارب 2900 أغنية بسعة تصل إلى 9.3 جيغا بايت. ويمكن للنظام أيضاً الاتصال مع جهاز iPod، ذاكرة USB والعديد من الأجهزة المتوافقة الأخرى.


الراحة
يمتاز باترول بأكبر مقصورة في فئته، مما يعني رحلات بمنتهى الراحة لكافة أفراد العائلة. كما تتسم الصفوف الثلاثة داخل المقصورة بأفخم مقاعد على الإطلاق في فئة سيارات الثمانية ركاب، فضلاً عن وجود وسائد كبيرة لمزيد من الراحة، ونظام تحكم بالمناخ عند المقاعد الأمامية. أما الرحابة السخية لمقاعد الصف الثاني فتعكس أجواء الرحلات الفاخرة في الطائرات الخاصة. وبفضل وجود نظام تكييف هوائي يعد الأفضل في فئته، فإن باترول يمتاز بأول "فتحات ستارية" في العالم مع نظام أوتوماتيكي للتحكم بالحرارة ثنائي المناطق لتبريد المقصورة بصورة سريعة وفعالة.
ولتقديم أقصى درجات الراحة والملاءمة للسائق فقد زود باترول بعجلة قيادة مكسوة بالجلد قابلة للتعديل بشكل آلي طولاً وارتفاعاً مع مفاتيح للتحكم بمثبّت السرعة، نظام الهاتف بتقنية بلوتوث، نظام الترفيه الصوت والنظام الملاحي.
يحمل باترول على متنه فيضاً من أفكار التخزين، مما يتيح لك وضع كافة احتياجاتك ومقتنياتك المفضلة داخل السيارة. كما يمكن طي مقاعد الصف الثالث بالكامل للحصول على أرضية شبه مستوية. ويمكن فتح صندوق الأمتعة آلياً بلمسة زر متواجد بالقرب منك. ومن الأفكار المبتكرة التي تطرح لأول مرة في العالم مع باترول، صندوق التبريد في لوحة التجهيزات المركزية الذي تسع لست عبوات من الحجم 600 مل ويمكن فتحه من مقاعد الصف الأول أو الثاني – إنها السعة الأكبر في فئتها.

القوة
منذ لحظة ظهوره إلى العالم، ارتبط اسم باترول بالقوة المستبدة. كذلك نجح باترول الجديد بالكامل في تعزيز الأسطورة والارتقاء بها فوق كل التوقعات بفضل التقنيات الجديدة والمحسنة على الدروب المعبدة والوعرة على حد سواء. حيث يمتاز المحرك V8 ثماني الأسطوانات سعة 5.6 لتر والذي يعد الأقوى في فئته بقوة تعادل 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر، مما يجعل باترول السيارة الأقوى والأسرع في فئة سيارات الدفع الرباعي، بينما تقوم بترشيد استهلاك الوقود إلى أقصى الحدود مع تقليل انبعاثات مركبات الهدروكربون إلى الحدود الدنيا.
وقد استطاع باترول أن يرسي معايير جديدة في عالم الدفع الرباعي مع وضعية الدفع الرباعي المتغيّر بلمسة زر واحدة: الرمال، الطرق العادية، الصخور والثلوج. كما أصبح بإمكانك اختبار مستويات غير مسبوقة من الرشاقة والتحكم الرياضي مع نظام تعليق مستقل ونظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل الذي يعتبر الطرح الأول عالمياً. حين تنطلق بباترول الجديد، ستشعر بالتميز والثقة في كافة الأوقات والظروف، فوق الدروب الوعرة التي تحتاج لقدرات استثنائية أو في شوارع المدينة مع إطلالة مهيبة وعصرية.

بإصدار تنبيه للسائق ومؤشر للمكابح. أما نظام منع مغادرة حارة السير فيساعدك على إعادة المركبة إلى مسارها عند استخدام المكابح.
تقنية ذكية لتعزيز المكابح ((IBA. إذا لم يستجب السائق بأسلوب مناسب للتحذير وأصبح الاصطدام واقعاً لا محالة، عندها يتدخل النظام بتطبيق الكبح التلقائي للمساعدة في تخفيف شدة الصدمة وعواقبها المحتملة.
نظام التحكم الديناميكي بالسيارة. يعمل بالتساير مع نظام التحكم بالسحب ومكابح التروس التفاضلية محدودة الانزلاق للتدخل التلقائي ومنع انزلاق باترول فوق الطرقات ذات الأسطح الزلقة عند تبديل المسار أو اجتياز المنعطفات.
 

الملفات المرفقه:

  • 5.jpg
    5.jpg
    الحجم: 75.4 KB   المشاهدات: 907
  • 6.jpg
    6.jpg
    الحجم: 73.6 KB   المشاهدات: 860
  • 7.jpg
    7.jpg
    الحجم: 60 KB   المشاهدات: 881
  • 8.jpg
    8.jpg
    الحجم: 70.1 KB   المشاهدات: 859
  • 11.jpg
    11.jpg
    الحجم: 48.6 KB   المشاهدات: 878

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
مو بس للصحراء حتى للمناطق الثلجيه اثبت جدارته
 

الملفات المرفقه:

  • Patrol_96.jpg
    Patrol_96.jpg
    الحجم: 84.3 KB   المشاهدات: 874

احمد عبيد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2008
المشاركات
783
السلام عليكم والله جهدك واضح وما قصرت بس اسمحلي بكلمتين ووسع بالك خلك ديمقراطي شوي مو واجد
السياره ماعليها كلام وانا اخوك بس اعتقد ما جاب شي جديد يعني هالمواصفات نزلت في لكزس ٢٠٠٨ ولاحظ باترول نزلها ٢٠١٠ واحنا اهنيه نتكلم عن الدرجه الاولى من الباترول الي قيمته مقاربه للكزس فشي طبيعي حرام نقارن الكزس بالباترول حتى لو تضمن نفس الاوبشن اذا في مقارنه ممكن تكون بين الفي اكس والباترول الدرجه الاولى لان هالمواصفات نزلت بالفي اكس ٢٠٠٨ بس الساير ما نزلها نزلت بالخليج لذلك افضل وبقوه اللاند اولا كاسم كقيمه كسوق كجوده كسمعه بالخليج عموما بالاضافه ان سيرفسه ممتاز تدفع ١٦٠ تاخذ سيرفس سنه او ٦٠٠٠٠ انا جيبي في اكس ٢٠٠٨ وديته الساير كانت قيمة السيرفس ٦٥ قالولي ادفع ١٦٠ سنه قدام فهذه خوش خدمه تحافظ عالسيرفس باقل الاسعار واخيرا اسمحلي بهالكلمه انا اسيمي الباترول اللهييط ما كو محطة بنزين بالديره ماتمرها يسحب بانزين سحب لا تقول عدلوها شوف المقارنه بين التيما وكامري باترول ٢٠٠٩ ولاند ٢٠٠٩ عالهموم هذه وجهت نظر وتقبلها حراااام يقارن لكزس في بترول ممكن اقارنه بالي اكس وشكرا
ووسع بالك *
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
اخوي احمد عبيد مشكور عالتعليق بس من قلت ان عندك لاند عرفت انك بتمدح اللاند بس لو نازل الباترول الجديد قبل شان قارنت عدل وشريت الباترول لاتقص على نفسك وتقول هالمواصفات نازله عاللكزس؟؟؟
انت اول شي تأكد من الساير كم سعر اللكزس وقارنه بسعر الباترول واللكزس الله يهداك سعره طاف 26 الف دينار اللي بسعره اشتري الرنج الشكل الجديد 2010 يعني حق كشخه لاتقولي اللكزس خلهم يصفون جمب بعض بالنظر ابصملك عالرنج بعد لو تسوق الرنج اسمحلى بتنسى باجي الجيبات وبعدين شي حلو اذا كانت هالمواصفات كلها على جيب على قولتك نازله على اللكزس ونزلها الباترول وبسعر اقل من 10 ألاف دينار عن اللكزس وبعدين اي مواصفات مانزلها الساير عالاند حتى تذهيب نزل عالاند ولو يحصله يغير اسمه من لاند الى بنتلى وبعدين انا قاعد اقارن اللاندكروز التوب الفئه الاولى vs بالباترول التوب الفئه الاولى بجميع المواصفات والسعر وانت اتوقع من كلامك ماعرفت مواصفات الباترول الجديد بس شفت الشكل وضاق خلقك عيل لوتقرا التقرير اللي كتبته فوق عن الباترول الجديد ومواصفاته اللي مانزلت حتى عالرنج او الجيوب الالمانيه مثل الكايين وQ7 والمرسيدس G-CLASS بعد موتقولي اللاند او اللكزس وبهالمنتدى بس نزلت صور الباترول2010 شوف الجيوب اللاندات شلون قاعده تنزل مثل المطر للبيع ومن ناحية البانزين كانت مكينة الباترول حجم بساتنها اكبر من اللاند وشي طبيعي تلهط بانزين وحتى اللاند يلهط يكفي مركبين عليه خزانين يعني سياره ماتصرف بانزين بالعقل يركبون عليها خزانيين!!!
انا ماعندي باترول لاقديم ولاجديد علشان امدحلك هالسياره بس جربت اللاند GXR 6 يشرب بانزين اكثر من سياره 8 سلندر وصدقنى من وجة نظري لو انا راعي بر او بحر وتخيرني بين اللاند والباترول بختار الباترول بدون تردد واذا بكشخ لا اكيد ماراح اختار اللكزس اختار الرنج روفر وانت شفت اللكزس الجديد بس الرنج الجديد انت ماشفته وراح احط لك صورته
على العموم الحين مكينه الباترول2010 تغيرت كليا وباشر تشوفه بالشارع ونعرف عزمه واستهلاكه للبانزين ولاتسبق الاحداث ان غدا لناظره قريب;)
 

الملفات المرفقه:

  • 2010RangeRover29.jpg
    2010RangeRover29.jpg
    الحجم: 163 KB   المشاهدات: 457

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
******************************************************************************************************************************************************************************************************************************
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
جيب راااائع جداً جداً لو عندي فلوس ما اتردد أني اخذه...

بس في وضعي الحالي أفضل أخذ أكس فايف 8 سلندر، صناعة ألمانية، أفضل من ما اخذ جيب دتسن أو جيب هايلوكس بالأسعار هذي!! لا و بالفضيحة الجديدة لتويوتا و نيسان و هوندا :)
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
لو ما اختلفت الاذواق لبارت السلع
والله اخوي الجيب x5 انا اعتبره من انجح الجيبات اللي بمستواه من ناحية استعمال وسعر وقطع غيار وصيانه بس عيبه حرام تدش فيه بر ولا حتى تسافر فيه لانه مال كشخه واستعمال داخل الكويت
احنا نتكلم عن جيبات اقتنائها ماتعتبر رفاهيه لانها صنعت للمصاعب وتحدي الطبيعه يعني بكل بساطه اقولها لك مولايق جيب كايين داش فيه بر ولا الx5 ولاq7 ولاغيره
يعني اللي اثبتوا تحملهم لرمال الخليج ومناخه القاسي هم اللاندكروز والباترول
والان التحدى بينهم وصل الى مرحلة تطوير لا تستطيع بقية الجيبات اللحاق بهم بسب قوة تحملهم لمناخنا الصحراوي وصيانة تعتبر لاشيء بالمقارنه مع الجيبات الاوربيه
وبالنسبه للاسعار الحين الgtr النيسان وصل سعره 25 الف دينار وفي ناس تشتريه ليش مايشترون بورش ولا فراري لان هالفئه من الناس يبي يتمتع بسياقة السياره وليس بالاسم
وبالنسبه لفضايح السيارات اليابانيه هذى دعايه من انتاج امريكي علشان جنرال موتورز ماتغرق اكثر بالخسائر
اما الفضايح المحليه فهذول تجار الطمع اعمى بصيرتهم الله يهديهم انشاءالله
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
2010 Nissan Patrol spy shots leaked
Update: I’ve been sent a threatening letter by lawyers representing the research company that held the event leading to the leak, just for this post that never showed the real photos. Therefore, I am being forced to remove references to the spy shots. The funny thing is, if they just asked nicely instead of using threats, I would’ve made this 4WD the biggest secret in the country.
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا
 

احمد عبيد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2008
المشاركات
783
قلف بعت الفي اكس عطوني خوش سعر وانتظر اشوف الباترول الله يستر من سعره ما تدري كم الفل اذا غالي باخذ جي اكس فل
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
والله يا احمد بالنسبه لسعر الباترول انا قلت يبلش من 15 ومايطوف 17 الف هذا كلام مدير معرض البابطين وتقدر تروح تستفسر منهم وتقدر تحجز بعد واذا الله وفقك وخذيته عطنا رايك بصراحه والله يعطيك خيره ويبعد شره عنك وانت تستاهل
 

احمد عبيد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2008
المشاركات
783
تستاهل الطيب
خل ينزل ونشوفه عدل ونتفحصه انا مخوفني سوقه انا السياره ماتدوم عندي سنه حدها عشان هالسبب دايم اخذ لاند وان شاء الله تتغير الوجهه هالمره*
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
تستاهل الطيب
خل ينزل ونشوفه عدل ونتفحصه انا مخوفني سوقه انا السياره ماتدوم عندي سنه حدها عشان هالسبب دايم اخذ لاند وان شاء الله تتغير الوجهه هالمره*



انشاء الله تتغير للافضل
وبعدين عالمواصفات اللي فيه ما أعتقد بينزل سعره عقب الاستعمال اكثر من اللاند
استخير وتوكل على الله*
 

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
رسميا: نيسان تكشف عن الجيل السابع من باترول

رسميا: نيسان تكشف عن الجيل السابع من باترول
18 مارس/الخميس 2010 (gmt)




وأخيرا، وبعد طول انتظار، كشفت نيسان عن الجيل السابع والجديد كليا من مركبة الدفع الرباعي الشهيرة «باترول»، والتي من خلالها تبدأ صفحة جديدة من المواجهة ضد تويوتا لاندكروزر. وقد حشدت نيسان لمركبتها التقنية والمظهر والقوة والفخامة هذه المرة لضمان تنافسا قويا خاصة وأن الجيل السابق فشل في تحقيق المهمة.



وكنا قد انفردنا من قبل بشرح تفاصيل المركبة والتي جاءت جميعها كما أشرنا، فقد أكدنا من قبل إلغاء محرك الست أسطوانات وحصر القوة بمحرك v8 بقوة 400 حصان يتضافر مع ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي النسب، وتحول باترول ولأول مرة في تاريخها إلى التعليق الخلفي المستقل. وبذلك يتأكد أنها طورت على نفس أرضية الجيل القادم من إنفينيتي qx56 والتي هي بالأساس معدلة عن أرضية الجيل الحالي من أرمادا.



وفيما لم تكشف نيسان عن الأرقام الرسمية للحجم، فإن تصريحات سابقة نقلناها عن مسؤول كبير من نيسان أكدت بأنها ستكون أكبر من الجيل الحالي وبحجم مواز لطراز أرمادا الذي لا يتوقع تقديم جيل جديد منه وستدخل باترول بدلا منه إلى الأسواق. وتقديريا، يمكن ملاحظة حجمها الضخم وارتفاع غطاء محركها.



كما ونتوقع ارتفاعا واضحا في الأسعار خاصة وأن المركبة الجديدة مزودة بتقنيات مختلفة ومتطورة.
 

الملفات المرفقه:

  • u1_2010_Nissan_Patrol_EX1_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_EX1_450.jpg
    الحجم: 61 KB   المشاهدات: 2,616

gulffalcon

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2009
المشاركات
450
الإقامة
عبدالله السالم
البيان الصحفي الرسمي من نيسان:

البيان الصحفي الرسمي من نيسان:


أول تدشين عالمي تقيمه شركة يابانية مصنعة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط

«بطلة الدروب» تظهر للمرة الأولى عالمياً... في الخليج



أول تدشين عالمي في منطقة الخليج لمركبة من تصنيع شركة يابانية متخصصة في صناعة السيارات.

باترول، المركبة الرئيسية في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات من نيسان، توفر تجربة بمستويات معززة لفخامة التنقل، ولكنها تبقى مخلصاً لتراثها الصحراوي.

تم تزويد الجيل السابع من باترول بأرقى التجهيزات والتقنيات.

أكثر من 13000 ساعة من اختبارات القيادة في الصحارى العربية وعلى شوارع المنطقة.

نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل hbmc الأول من نوعه في العالم لتحقيق السيطرة الكاملة والحفاظ على الوضع المسطح للمركبة مع التفاف أدنى للهيكل خلال تغيير خطوط السير والانعطاف على الطرقات، إضافة إلى المحافظة على ثبات المركبة على الطرق الوعرة والعادية.

نظام الدفع الرباعي لكل الأوضاع المطوّر والجديد للقيادة على الطرق الرملية والصخرية والطرق العادية وعلى الثلوج.

محرك جديد 5.6 لتر v8 مع أفضل قوة وعزم تدوير واقتصادية معززة في استهلاك الوقود.

ناقل حركة أوتوماتيكي بـ7 نسب مع وضعية التبديل التتابعي الرياضية.

نظام ترفيهي dvd بشاشات متعددة ومستقلة للمقاعد الخلفية، وصندوق التبريد المدمج.

يبدأ بيع نيسان باترول في أسواق الخليج في شهر أبريل 2010.




أبوظبي: في تدشين عالمي، هو الأول من نوعه في منطقة الخليج تنظمه شركة يابانية مصنّعة للسيارات، كشفت شركة نيسان موتور المحدودة عن الجيل الجديد من مركبة الدفع الرباعي الشهيرة «باترول 2010» بعد تسرب العديد من المعلومات والصور للمركبة في الشهور الماضية.



وأطلقت نيسان على مركبتها لقب «بطلة الدروب»، وقد كشف عنها كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة نيسان موتور المحدودة، خلال حفل ضخم حضره عدد كبير من كبار الشخصيات ورجال الأعمال من كافة أنحاء الشرق الأوسط.



ومرت باترول بعمليات تطوير دقيقة خلال الخمسة عقود الماضية، لتصبح اللبنة الأساسية ضمن مركبات نيسان للدفع الرباعي. وهي يتمتع بتراث غني في المنطقة يعود إلى الخمسينيات من القرن الماضي، وبقاعدة كبيرة من العملاء المخلصين في الشرق الأوسط



كارلوس غصن لحظة الكشف عن باترول في أبوظبي
 

الملفات المرفقه:

  • u1_2010_Nissan_Patrol_Ghosn_450.jpg
    u1_2010_Nissan_Patrol_Ghosn_450.jpg
    الحجم: 62.1 KB   المشاهدات: 1,043
الحالة
موضوع مغلق
أعلى