نيســـــــان باتـــــــرول 2010

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
اللي يشتري التويوتا انا ابصملك يدري انا حرام فيها الفلوس ومافيها سيفتي ولا جوده ولا متانه ولا تكنلوجيا ولا بريك وحنه عالفاضي
بس اهم شي عنده انه اذا شراها مايخسر فيها حتى لو باعها سكراب
عيل الساير ماحط دعايه جوده ومتانه وامان لان يدري مايقص على الناس بهالحشي كتب بالدعايه ذهب 24قيراط وهذا اللي صدق فيه وليش سعرها ماينزل علشان شي واحد ان اكثر سياره يتعاملون فيها الشريطيه هي التويوتا بيعتها سهله والكل يشتريها حضر وبدو وبدون وهنود وصعايده

تحليل وتلخيص سليم جدا ، بالفعل أغلب ملاك التيوتا يدرون انها لا متانه ولا تكنلوجيا ولا أمان ولا برريك ولا معونات مثل باجي السيارات ويدرون ان قطع الغيار محكوره لدى الساير ، لكن مع كل هذا ملاك تيوتا وشركة تيوتا نجحوا في شي واحد (( أنهم يبيعون السياره بقيمتها أو على الاقل بخساره ضعيفه )) لكن الحال تغير والناس قامت تتكلم بواقعيه ... يعني اول الي يقول ان تيوتا مو زينه معناة ان اهوه ما يفهم . مع ان العكس واضح . الساير شاد حيله هاليومين قااعد يحاول بأي طريقه يوري الناس ان سياراته وايد زينه . قام يدفع كل الي عنده حق مجلات اجنبيه علشان يسون استفتاءات عن السيارات ويحطون التيوتا بالمراكز الاولى

لكن النكته القويه ان التيوتا السياره الاولى بالعالم !!! هههههه يااخي لو قلنا ان المرسيدس السيارة الاولى بالعالم هم راح نظلم باجي السيارات ونكون حمقاء لكن مسألة ان تيوتا السيارة الاولى بالعالم !! هذا شي مؤسف ياعمي خل تيوتا تاكلها الحين .

gulffalcon

عضو نشط
لكن النكته القويه ان التيوتا السياره الاولى بالعالم !!! هههههه يااخي لو قلنا ان المرسيدس السيارة الاولى بالعالم هم راح نظلم باجي السيارات ونكون حمقاء لكن مسألة ان تيوتا السيارة الاولى بالعالم !! هذا شي مؤسف ياعمي خل تيوتا تاكلها الحين .

والله ياخوي حتى الغبي اللي عمره ماركب سياره يعرف ترتيب السيارات بالعالم
بس هالوكالات لاقين لهم ناس يقصون عليهم وشوف الناس اللي تشتري من الساير تعرف نسبة الغباء المستفحل فيهم :eek:
يعني حلوه ترتيب السيارات يكون بهالشكل:
1- تويوتا
2-نيسان
3-هوندا
4-كيا
5-هونداي
6-جنرال موترز
7-مرسيدس بنز
8-بي ام دبليو
9-بورش
11-اودي
12-فيراري
13-لاند روفر .............................الخ
صج مسخره السالفه نفس البنك الوطني اللي كل يوم حاط اعلان بالجرايد تم تصنيفه A+ على شنو مادري لو مو القروض اللي حطها على ظهر الناس شان من زمان صاك بابه تاخذ منه قرض 50 ترده 100 الف وماسكين دبدوب من صلعته لو صج داهيه شان شروه الامريكان او الاوربيين بس اهني مقصه وبالربا ماكو شي يدوم بنوك عالميه انتهت بالافلاس
مانبي نشط اكثر خلنا بالتويوتا يعني مثل اللي قالوا لاتقربوا الصلاة وانتم سكاري وماكملوا باجي الحديث
هذه تويوتا نفس الشي تقول انها فازت بالمركز الاول بأمريكا وماكملت باقي الجمله اللي تقول انها سياره اقتصاديه يعني حالها من حال الكيا
وانصح التويوتا ماتلزق نفسها بالاصايل المرسيدس والبورش والبي ام لان صج ماكو مستوى والدليل انهم مايترزرزون بالجرايد كل يوم والثاني نفس التويوتا
بس صج صج اكثر مالكي تويوتا فقاره لان تفكيرهم نشتري اليوم ونبيع باشر بنفس السعر اما الفاهم بالسيارات يبي سياره قويه بجودة صناعتها ورفاهيتها بالسياقه
والياباني سوشي تويوتا يعتبر عبقري زمانه لانه حسبها صح وقال اصنع سياره ليس للاغنياء وعلى ايامه الاغنياء ينعدون عالاصابع وركز على الفقاره لانهم النسبه العظمى بالعالم فأنتج سياه تتحملها ميزانية الطبقه الفقيره ومشى على هالدرب لين وصل للعالميه ومن بعدها قام بطرح اسمه الجديد بالسوق وهي اللكزس وقص فيها على الفقاره اللي استغنوا بعد الفقر ومشت القصه

mxxy

عضو مبدع
بس هالوكالات لاقين لهم ناس يقصون عليهم وشوف الناس اللي تشتري من الساير تعرف نسبة الغباء المستفحل فيهم :eek:
1- تويوتا
2-نيسان
3-هوندا
4-كيا
5-هونداي
6-جنرال موترز
7-مرسيدس بنز
8-بي ام دبليو
9-بورش
11-اودي
12-فيراري
صج مسخره السالفه نفس البنك الوطني اللي كل يوم حاط اعلان بالجرايد تم تصنيفه a+ على شنو مادري لو مو القروض اللي حطها على ظهر الناس شان من زمان صاك بابه تاخذ منه قرض 50 ترده 100 الف وماسكين دبدوب من صلعته لو صج داهيه شان شروه الامريكان او الاوربيين بس اهني مقصه وبالربا ماكو شي يدوم بنوك عالميه انتهت بالافلاس
مانبي نشط اكثر خلنا بالتويوتا يعني مثل اللي قالوا لاتقربوا الصلاة وانتم سكاري وماكملوا باجي الحديث
هذه تويوتا نفس الشي تقول انها فازت بالمركز الاول بأمريكا وماكملت باقي الجمله اللي تقول انها سياره اقتصاديه يعني حالها من حال الكيا
وانصح التويوتا ماتلزق نفسها بالاصايل المرسيدس والبورش والبي ام لان صج ماكو مستوى والدليل انهم مايترزرزون بالجرايد كل يوم والثاني نفس التويوتا
بس صج صج اكثر مالكي تويوتا فقاره لان تفكيرهم نشتري اليوم ونبيع باشر بنفس السعر اما الفاهم بالسيارات يبي سياره قويه بجودة صناعتها ورفاهيتها بالسياقه
والياباني سوشي تويوتا يعتبر عبقري زمانه لانه حسبها صح وقال اصنع سياره ليس للاغنياء وعلى ايامه الاغنياء ينعدون عالاصابع وركز على الفقاره لانهم النسبه العظمى بالعالم فأنتج سياه تتحملها ميزانية الطبقه الفقيره ومشى على هالدرب لين وصل للعالميه ومن بعدها قام بطرح اسمه الجديد بالسوق وهي اللكزس وقص فيها على الفقاره اللي استغنوا بعد الفقر ومشت القصه

1- تويوتا
2-نيسان
3-هوندا
4-كيا
5-هونداي
6-جنرال موترز
7-مرسيدس بنز
8-بي ام دبليو
9-بورش
11-اودي
12-فيراري
صج مسخره السالفه نفس البنك الوطني اللي كل يوم حاط اعلان بالجرايد تم تصنيفه a+ على شنو مادري لو مو القروض اللي حطها على ظهر الناس شان من زمان صاك بابه تاخذ منه قرض 50 ترده 100 الف وماسكين دبدوب من صلعته لو صج داهيه شان شروه الامريكان او الاوربيين بس اهني مقصه وبالربا ماكو شي يدوم بنوك عالميه انتهت بالافلاس

بالضبط مثل ما قلت نفس البنك الوطني والشركات الثانية الي كل يوم راز نفسه بنفسه بالجريده ويقولك انه الأول وانه الافضل . يعني مرسيدس ولا مره بعمرها قالت انها سياره قويه او اولى او مادرري شنو البورش ما عمرها كتبت بالجرايد انها تصنف ضمن مثلا الاسرع بالعالم على رغم من انها سريعه او الرنج ما تكلم وقال انه محرك قوي ومكينه ألمنيوم ... لكن الناس اهيا تقدر وتكتب ... مو تيوتا ألعن اخره كل يوم كل يوم تشوفه بالجرايد انه مو باط جبدي ألا دعايات السااير 24 غراط !! ومكيف بارد !! ماكو أي نوع من انواع التقدم او التطور التكنلوجي والرفاهي أبدا ... يبه اشووه والحمدلله الحين انفضح الساير وتيوتا قاامت تبجي ورئيس تيوتا قام يبجي مثل الحريم جدام خلق الله ...

(((( الروووووس نااااامت والعصااااعص قاامت ))))) تيوتا عمرها بحياتها ما كانت قويه لا بالبيع ولا بالصناعه لكن اخر سنتين وبسبب الازمه الماليه جنرال موترز اخسرت والبنوك انهارت والشركات تعطلت فحب الياباني الي ياكل اندومي وسوشي يلعب لعبته لأن متى يظهر الحرامي متى يظهر !؟؟ يظهر عند سقوط العلم والتطور اقصد يعني جنرال موترز و الشركات الثانية العملاقه خسرت وقل انتاجها وتدهورت حالتها وتيوتا تقول 24 غرراط لكن خلي يتحسن الوضع والاقتصااد ((( شعار تيوتا يرد مثل ما كان ))) لووووول الشعار الغبي .

انه كنت رافض اسوق اي نوع من انواع تيوتا ويوم ما اسوقها سقت سيااره غبيه ! اول مره اشوف سياره ادوس بريك السياره تروح جداام ، واول مره اشووف سياره سكانها يلب بروحها واول مره اشوف سياره إذا دعمت فيهاا أنت تتعور وسيارتك تتعور والسيارة الثانية ما يصير فيها ولا شي ..

مره دعمت بكامري دبته طااااارت وسيارتي ما صار فيها ولا شي .
ومره دعمت لاند كروزر وانه الغلطان كنت وتأميني اهوه الي كان يبي يصلح حق اللاند كروزر المهم انه تعقدت على بالي ان التيوتا قطع غيارها وتصليحها رخيص وتوقعت الدعمه بتطلع 100 دينار او 150 دينار لو من الوكاله المهم يوم وصل جيك الي انه داعمه من التأمين ولا يقولي ان التصليح 1700 دينار !!!!!!!!! قلت ألعن ابو التيوتا لا بو التيوتا اشوه ان كان عندي تأمين ولا جان طحست طحسه سنعه

يا جماعه مو على اساس ان قطع غيار التيوتا متوفره ورخيصه ؟؟؟؟ ليش قمت اشووف العكس تماما التيوتا قطع غيارها واستهلاكها وايد غالي لدرجة ان شوي ويوصل حق قطع غيار البريطاني والالماني .. يعني الامريكي مثلا دعااميه دعاااميه يديده يديده مع ليتاتها بحدود 100 وال 170 دينار . ومن الوكاله

gulffalcon

عضو نشط
بالضبط مثل ما قلت نفس البنك الوطني والشركات الثانية الي كل يوم راز نفسه بنفسه بالجريده ويقولك انه الأول وانه الافضل . يعني مرسيدس ولا مره بعمرها قالت انها سياره قويه او اولى او مادرري شنو البورش ما عمرها كتبت بالجرايد انها تصنف ضمن مثلا الاسرع بالعالم على رغم من انها سريعه او الرنج ما تكلم وقال انه محرك قوي ومكينه ألمنيوم ... لكن الناس اهيا تقدر وتكتب ... مو تيوتا ألعن اخره كل يوم كل يوم تشوفه بالجرايد انه مو باط جبدي ألا دعايات السااير 24 غراط !! ومكيف بارد !! ماكو أي نوع من انواع التقدم او التطور التكنلوجي والرفاهي أبدا ... يبه اشووه والحمدلله الحين انفضح الساير وتيوتا قاامت تبجي ورئيس تيوتا قام يبجي مثل الحريم جدام خلق الله ...

(((( الروووووس نااااامت والعصااااعص قاامت ))))) تيوتا عمرها بحياتها ما كانت قويه لا بالبيع ولا بالصناعه لكن اخر سنتين وبسبب الازمه الماليه جنرال موترز اخسرت والبنوك انهارت والشركات تعطلت فحب الياباني الي ياكل اندومي وسوشي يلعب لعبته لأن متى يظهر الحرامي متى يظهر !؟؟ يظهر عند سقوط العلم والتطور اقصد يعني جنرال موترز و الشركات الثانية العملاقه خسرت وقل انتاجها وتدهورت حالتها وتيوتا تقول 24 غرراط لكن خلي يتحسن الوضع والاقتصااد ((( شعار تيوتا يرد مثل ما كان ))) لووووول الشعار الغبي .

انه كنت رافض اسوق اي نوع من انواع تيوتا ويوم ما اسوقها سقت سيااره غبيه ! اول مره اشوف سياره ادوس بريك السياره تروح جداام ، واول مره اشووف سياره سكانها يلب بروحها واول مره اشوف سياره إذا دعمت فيهاا أنت تتعور وسيارتك تتعور والسيارة الثانية ما يصير فيها ولا شي ..

مره دعمت بكامري دبته طااااارت وسيارتي ما صار فيها ولا شي .
ومره دعمت لاند كروزر وانه الغلطان كنت وتأميني اهوه الي كان يبي يصلح حق اللاند كروزر المهم انه تعقدت على بالي ان التيوتا قطع غيارها وتصليحها رخيص وتوقعت الدعمه بتطلع 100 دينار او 150 دينار لو من الوكاله المهم يوم وصل جيك الي انه داعمه من التأمين ولا يقولي ان التصليح 1700 دينار !!!!!!!!! قلت ألعن ابو التيوتا لا بو التيوتا اشوه ان كان عندي تأمين ولا جان طحست طحسه سنعه

يا جماعه مو على اساس ان قطع غيار التيوتا متوفره ورخيصه ؟؟؟؟ ليش قمت اشووف العكس تماما التيوتا قطع غيارها واستهلاكها وايد غالي لدرجة ان شوي ويوصل حق قطع غيار البريطاني والالماني .. يعني الامريكي مثلا دعااميه دعاااميه يديده يديده مع ليتاتها بحدود 100 وال 170 دينار . ومن الوكاله

انا اسميها 24 ظراط حشا السامع

عمري ماشفت اوربي او امريكي او حتى ياباني داش وكالة الساير يبي يشتري تويوتا وحتى الجيش الامريكي يوم فكر بالياباني فضل الباجيرو على التويوتا بس عندنا ناس ما ادري شلون

تفكر نفس تفكير بوعرقه يشوفون التويوتا نفس البنتلي

سياره تدعم فيها بعد 5 دقايق يشتغل الايرباك كمبيوترها الحمدلله والشكر استيعابه بطيئ

نفس القصه صارت لي في الامارات مأجر سياره تويوتا من المطار موديل السنه وانا رايح الشارقه عارف الزحمه شلون صايره وبيني وبين الجدامي مسافة تقريبا كبيره فجأه طق بريك

وماشوف نفسي الا لابس فيه طبعا السياره برويها ترس الشارع الدعاميه بصوب والليتات بصوب وغطه المكينه صار شراع طبعا اللي دعمته عنده شفر شاف حالت سيارتي كسرت خاطره

مع ان المفرض انا الغلطان المهم هيتني ومشى طبعا الهنود يمرون علي يحسبون الكاميرا الخفيه مو صج الحادث بعدين يت الدوريه ونزل الضابط وقاعد يطالع فوق وعقبها قالي انت طايح

من فوق الجسر وليش براغي سيارتك تارسه الشارع قلت بيني وبين نفسي الحمد لله اني بالامارات لو بالعراق شان اتهموني بتفخيخ السياره ومفجرها بالشارع المهم قالي شوفلك زبال يخم

سيارتك من الشارع والحمدالله على سلامتك

انا ودي اسوي شعار حق تويوتا بس ياريت الساير يحطه دعايه بدل 24 ظراط

((( الداخل لتويوتا مفقود والخارج منها مولود )))

mxxy

عضو مبدع
انا اسميها 24 ظراط حشا السامع

عمري ماشفت اوربي او امريكي او حتى ياباني داش وكالة الساير يبي يشتري تويوتا وحتى الجيش الامريكي يوم فكر بالياباني فضل الباجيرو على التويوتا بس عندنا ناس ما ادري شلون

تفكر نفس تفكير بوعرقه يشوفون التويوتا نفس البنتلي

سياره تدعم فيها بعد 5 دقايق يشتغل الايرباك كمبيوترها الحمدلله والشكر استيعابه بطيئ

نفس القصه صارت لي في الامارات مأجر سياره تويوتا من المطار موديل السنه وانا رايح الشارقه عارف الزحمه شلون صايره وبيني وبين الجدامي مسافة تقريبا كبيره فجأه طق بريك

وماشوف نفسي الا لابس فيه طبعا السياره برويها ترس الشارع الدعاميه بصوب والليتات بصوب وغطه المكينه صار شراع طبعا اللي دعمته عنده شفر شاف حالت سيارتي كسرت خاطره

مع ان المفرض انا الغلطان المهم هيتني ومشى طبعا الهنود يمرون علي يحسبون الكاميرا الخفيه مو صج الحادث بعدين يت الدوريه ونزل الضابط وقاعد يطالع فوق وعقبها قالي انت طايح

من فوق الجسر وليش براغي سيارتك تارسه الشارع قلت بيني وبين نفسي الحمد لله اني بالامارات لو بالعراق شان اتهموني بتفخيخ السياره ومفجرها بالشارع المهم قالي شوفلك زبال يخم

سيارتك من الشارع والحمدالله على سلامتك

انا ودي اسوي شعار حق تويوتا بس ياريت الساير يحطه دعايه بدل 24 ظراط

((( الداخل لتويوتا مفقود والخارج منها مولود )))

كاااااااااااااااااااااااااااااااااااك

عيل ابشششششششششششر احنا ماراح ننتظر الساير ان يعترف ويكتب 24 ظراط ( خلال ايام راح تشوف شعار التيوتا بالفيس بك وبكل مكان مكتوب عليه 24 ظراط ) . على طاري الاير بااج السياره لو كانت محترمه لازم تعرف متى اطلع الايرباج ومتى لأ الناس حسبالهم لم يطل الاير باج معناة السياره صاحيه .

al_jaree7

عضو نشط
ياشباب باترول الجديد وصل ،،، اللي راح الوكاله وشاف المواصفات ياريت لو يفيدنا
وشكرا

gulffalcon

عضو نشط
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا

kokokaka

عضو نشط
لكزس --------------------------------------باترول

380 حصان ----------------------------- 400 حصان
6 غيار ----------------------------------- 7 غيار
شاشتين ---------------------------- -- 3 شاشات
نظام المستجلة بلوتوث -------------- نظام المسجلة بلوتوث وفتحة usp
الثلاجة تفتح صوب واحد --------------الثلاجة تفتح على الصوبين
3 كامرات -------------------------------- 5 كامرات الخامسة من فوق على الاقمار
نظام الدبل طريق و رمال ------------- الدبل طريق ورمال و جبال وثلوج
يوجد رادار ------------------------------ يوجد رادار + رادار تحديد المسار
اليتات الامامية بس عالي زينون ------ عالي وواطي زينون
27 الف ---------------------------------------24 الف

الخيار لك

صقرالبحر

عضو نشط
لكزس --------------------------------------باترول

380 حصان ----------------------------- 400 حصان
6 غيار ----------------------------------- 7 غيار
شاشتين ---------------------------- -- 3 شاشات
نظام المستجلة بلوتوث -------------- نظام المسجلة بلوتوث وفتحة usp
الثلاجة تفتح صوب واحد --------------الثلاجة تفتح على الصوبين
3 كامرات -------------------------------- 5 كامرات الخامسة من فوق على الاقمار
نظام الدبل طريق و رمال ------------- الدبل طريق ورمال و جبال وثلوج
يوجد رادار ------------------------------ يوجد رادار + رادار تحديد المسار
اليتات الامامية بس عالي زينون ------ عالي وواطي زينون
27 الف ---------------------------------------24 الف

الخيار لك

لا هذا ولا هذا طال عمرك

اي سياره يابانيه حدها 6000 مهما كان نوعها وافكر بعد

خدمة الشعب

عضو نشط
و يبقى ... التويوتا ملك الطريق

حدّث العاقل بما يعقل : أقارن التويوتا بـ نيسان ؟!

يا تووويوووتا ... يا قاهرهم

ما شاء الله

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان نبي اسعار السياره
وشنو الفرق بين كل نوع
وشنو افضل نوع بل نسبه للسعر والكماليت
نبي نستفيد من الموضوع هذا

mxxy

عضو مبدع
لا والله الباااترول على الأقل الباترول صج صج فيها عزم وقوه وشكلها اليديد ذكي جدا ماخذ من كل سياره شوي ... ولا الاند كروزر يقولك قام يقلب لوووول . ما علينه

اخواني حسب ما ذكر البابطين اليوم ان سعرها تتراوح من 15 ألف تقريبا إلى 19 ألف . وفي عندهم 30 سياره فقط لعام 2010 بقيمة 24 ألف . وشنو مميزاته لا أعلم ونوعيتها vvip .

ةعبدالمحسن

عضو نشط
يا اخوان انا كنت بمعرض بيت التمويل امس و كان نازل عندهم الباترول و سالت الموظف عنه و قالي انه درجات و سعره من 14 الى 24 الف حسب المواصفات دبل و عدد الكاميرات و المقاعد جلد و لا شمواه و نوع السنسر الموجود بالسيارة
و شاشات الديفي دي اللي على راس الكشن حق اللي يقعدون ورا

Fahad-76

عضو نشط
السلام عليكم شباب مع احترامي لكم عندي سآل على اي اساس تقيمون السيارات من الافضل .
على فكره افضل سيارات بالعالم الياباني والاول عليهم تويوتا اما الامريكي بس عظلات جنه داش النادي طاقله ابرتين وتافخ نفسه على الفاضي وبويومين بلش يقرقع اما الالماني جنه جنس ثالث
وبعدين دشو النت وشوفي من افضل السيارات وبعدين الساير شكو اهو مصنع السياره الرجال موزع للسياره والي مقوم سوق الساير تويوتا نفسها من جودتها وقوتها

ولكم هل رابط للشباب

http://money.cnn.com/2006/03/16/Autos/hot_cars/index.htm

ابو رجا

عضو نشط
يقولون الاولين تدلك على الخيل اثمانها

شجاب النيسان للتويوتا فرق قارن اسعار التويوتا والنيسان

مكسيما 2004 السعر 1700-1800 كامري 2004 السعر 2400-2500

السفاري 1999 السعر 2000 - 2100 لاند كروزر 1999 السعر 3800 - 4000

مافي وجه مقارنه بين التويوتا و النيسان

النيسان عمره الافتراضي 5 الى 7 سنوات بعدبن تنام بشويخ

التويوتا عمرها الافتراضي 10 سنوات وفوق والشويخ تمرها للغسيل وتبديل السفايف والتواير

gulffalcon

عضو نشط
عليكم بالعافيه روحوا اشتروا تويوتا وكلامكم صح والدليل العراقيين يحبون التويوتا
وبعدين السياره تنقاس بسعرها ولا بجودتها !!!
والسياره الاقتصاديه الاولى بأمريكا النيسان مكسيما 2009-2010
واقوى سياره رياضيه يابانيه الgt-r واذا تتكلمون عن سعرها طاف 25 الف دينار
والنيسان باترول الجديد يعتبر تحفة الصناعه اليابانيه وفيه من التطور اللي يخلي اللكزس يضيع اكثر من ماهو ضايع على حسب التقارير الامريكيه وما اقارن الباترول بالاندكروز لان الباترول تم تغييره كليا والاسعار اللي ذكرتوها على الموديلات القديمه والسياره توها نازله

Fahad-76

عضو نشط
والله اخوي بصارح الباترول مو حلو وايد ومبالغين بسعره وحتى مواصفاته مقلدين اللكزس واكثر سيارتين مبيع في امريكا لكزس es و rx للعلم

gulffalcon

عضو نشط
خلاص لاتزعل كل السيارات اللي اصنعوها بالعالم فاشله الالمانيه والامريكيه بس التويوتا اهى القويه رووووووووووووووووووووووووووووح اشترها ليش مضيع وقتك بالباترول
سياره توها نازله شلون تقيمها وانت ماجربتها وماتدري عنها شي
اييييييييييييييييييييييييييييييييي شي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى