نيســـــــان باتـــــــرول 2010

الحالة
موضوع مغلق

gulffalcon

عضو نشط
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا

mxxy

عضو مبدع
انه عن نفسي قمت اخااف اركب التيوتا وخاصتا جيب لكسزس لوووول يقولك يقلب . أو احيانا ادقها سلف ما تشتغل او احيانا اطق بريك يدوس بانزين شوي ولا انت داش بقصر دسمان لوووووووووووووووووول . يامعود خلونه على مشاكل باجي السيارات ( راديتر - مكيف - سيدي خربان - مادري شكن وانكسر )) وايد ابرك من الموت . طاح حظ التيوتا صج طاااح وبعدين انه بمووووووووت وافهم شي منو الي قالكم ان التيوتا لها مبيعات قويه بأمريكا !!!!! ؟؟؟؟ بأمر من منو يعني ؟؟؟ يبه مبيعاتها عاديه جدا لكن كانت تنباع من سنة 85 إلى 92 بكثاافه وبعدين وقفت وما عليه طلب بأمريكا نهائيا إلى فترة 2006 وردو مرة ثانية يشترون منتجات تيوتا لغاية 2009 . والحين ابي اشوف منو بيشتري تيوتا من أمريكا ((( وبعدين ليش المبالغه بتأليف يعني على فكرة الامريكي لو تعطيه 59 ألف دولار ما يشتري ألا كدلاك أسكاليد أنسى أنسى يفرط بالاسكاليد ويشتري شي اسمه لكزس ... لكن عاادي تعدد الجنسيات في امريكا يخليهم وما يمنعهم أنهم يشترون من منتجات أخرى مثل التيوتا او النيسان او غيره وغيره من الياباني .... محسسيني ان مو امريكا (( بغدددددداد )) يبه إذا العالم كله يستورد سيارات امريكيه من امريكا وسيارات ألمانيه من أمريكا بالله بفهم التيوتا شتسوي هناك . تلقح نخل مثلا ؟ يعني ندري ان امريكا فيها ناس تشتري كامري وخاصتا موديلات 2007 + وجيب لكسزس + لاند كروز بس يعني مو معناة انهم يشترون وايد او حتى بشكل عاادي ألا أقل المبيعات هناك تيوتا .... يبه من صارت الازمه طلعوا الفيررران والحين الازمه بدت تعدي والفيران قاعدين ينصادون شوي شوي .

وعلى طااري السعر هل معناة ان السياره لو كان سعرها غالي ومبالغ فيه معناة قويه !!! يعني تره S350 ب 32 ألف ولكزس 460 مواصفات كامله ب 30 ألف هل معناة انت بتاخذ لكسزس وتخلي الحوت الي جميع دول العالم مخليتها خصيصا لكبار الشخصيات وال vvip !!! اكيد لأ يعني ... وبعدين تكفى لحد ينسى ان الساير لا إله الله عليه يعرف شلون يستغل الظروف والله اذكر اول كان يستحي يحط أعلان بالجريده من لقاله جم واحد يقص عليهم قام يقول 24 ضراط وكيلو ذهب

خدمة الشعب

عضو نشط
عليكم بالعافيه روحوا اشتروا تويوتا وكلامكم صح والدليل العراقيين يحبون التويوتا
وبعدين السياره تنقاس بسعرها ولا بجودتها !!!
والسياره الاقتصاديه الاولى بأمريكا النيسان مكسيما 2009-2010
واقوى سياره رياضيه يابانيه الgt-r واذا تتكلمون عن سعرها طاف 25 الف دينار
والنيسان باترول الجديد يعتبر تحفة الصناعه اليابانيه وفيه من التطور اللي يخلي اللكزس يضيع اكثر من ماهو ضايع على حسب التقارير الامريكيه وما اقارن الباترول بالاندكروز لان الباترول تم تغييره كليا والاسعار اللي ذكرتوها على الموديلات القديمه والسياره توها نازله

ليش مستذبح بالموضوع ؟!

وكل شوي رافع الموضوع اللي يشوفك يقول تبي تبيع

و ثانيا إذا تقارن كل من يرغب تويوتا ( بالعراقيين ) , كذلك اليمنيين يحبون النيسان ( يالمهري ) عدّل أسلوبك و أحترم الناس عشان تحترمك​

Fahad-76

عضو نشط
خلاص لاتزعل كل السيارات اللي اصنعوها بالعالم فاشله الالمانيه والامريكيه بس التويوتا اهى القويه رووووووووووووووووووووووووووووح اشترها ليش مضيع وقتك بالباترول
سياره توها نازله شلون تقيمها وانت ماجربتها وماتدري عنها شي
اييييييييييييييييييييييييييييييييي شي

الحمدلله اخوي ماني زعلان لكني اتكلم بالمنطق والعقل وبعدين داش عرض ماتدري شنو الموضوع انا قلت النيسان سكه وفي اول الموضوع ذكرت الياباني افضل السيارات وبعدين روح شوف اخبار السيارات وتعرف منو افضل ومنو اسوء ولو ابي اشتري تويوتا ماني ناطر إذن منك سبحان الله
وإذا خطبهم الجاهلون قالو سلاما

بو بـدر

عضو نشط
سبحان الله في واحد كل يوم مغير توقيعه ومن يدش موضوع يتفلسف و يقلب فوق تحت وتصير مشاكل ..... صج قبسه ونحس :d

الحمد لله 1

موقوف
ليش مستذبح بالموضوع ؟!

وكل شوي رافع الموضوع اللي يشوفك يقول تبي تبيع

و ثانيا إذا تقارن كل من يرغب تويوتا ( بالعراقيين ) , كذلك اليمنيين يحبون النيسان ( يالمهري ) عدّل أسلوبك و أحترم الناس عشان تحترمك​

تصحيح
اليمنين والسودانين
يموتون علي شي اسمه تويوتا شوفهم بلحراج مابقا سكراب جيب شاصي وانيت الاوشروة
والنيساااااااان لوووتعطيهم بنص قيمته ماياخذونه

gulffalcon

عضو نشط
صج اللي قال ماتقذف الا الشيره المثمره وبعدين موضوع ينزل بالمنتدي ومشاهدينه يوصلون تقريبا 4000 الاف هذا اعتبره بكل تواضع نجاح بالنسبه لي وشدخل البيعه بالموضوع ولايكون تفكيرك مادي
اقول موووووووت بغيضك ياخدمة الشعب حتى نكك دايخ شنو تشتغل بخدمة المواطن
ولا تقولي اليمني اللي تعيب عليه يحب النيسان والله على راسي اليمني طول عمرهم عايشين معانا ولافكروا بيوم من الايام يخونون فينا نفس العراقيين اللي تحبهم وبعدين اللي يحب النيسان بالخليج معروفين الابطال القطريين شغل مخك عدل ولا تقول شي ماتعرفه وبعدين اقرأ اللي انا كاتبه اكثر من مره وافهمه وبعدين علق عالموضوع انا قلت العراقيين يحبون التويوتا وهذا شي واضح مثل الشمس وماقلت اللي يسوقون تويوتا عراقيين انا اذم السياره موصاحب السياره ليش ماتدري ان نسبة مبيعات تويوتا ارتفعت بأمريكا من سنة 2003 من عقب ما هاجروا العراقيين الى امريكا عقب الحرب وطلعلي امريكي واحد مشهور راكب تويوتا انت تقص على نفسك ولا على منو؟؟؟
وللاخ اللي يتكلم بالمنطق والعقل انت خليت فيها عقل وتقولي داش عرض وماتدري شنو الموضوع الحين انا اكتب واحط الموضوع وانت تعلق وماتدري شالطبخه وبعدين ليش تناقض كلامك وتقول افضل السيارات التويوتا وانت من كلامك ماتسوقها والدليل تقول لو ابي اشتري تيوتا ما انطرك
الله يهديك ويهدينا معاك

الصور المرفقه لل bmw الفئه الثالثه و الخامسه الجديده موحلوه التويوتا احلى منها مو صدق يـــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــا

الملفات المرفقه:

الحجم: 45.9 KB   المشاهدات: 725
    الحجم: 80.2 KB   المشاهدات: 251

Eng-Omar

عضو نشط
الباترول الجديد عده فئات تبدء من 14500 الى 24350 الف طبعا الي 24350 يعادل الجيب لكسز ولي 19400 يعادل vxr هذا كلام الوكاله .

كلامك عدل اخوي وانا هم كنت عندهم اليوم وقالولي نفس الاسعار

حبيت ازيد على كلامك انه اللي ب 24350 اهو فئة ال vvip

وجايبين منه بس 30 سيارة راحت منهم 11
يعني باجي 19

طبعا الكشن الخلفي يجي مفصول نفس اللكزس 460l

يعني بس 2 يركبون بالكشن الخلفي

طبعا يكون عندهم تحكم ومساج وكل وسائل الرفاهيه

وعلامات نيسان كلها الخارجيه مطلي بماء ذهب عيار 24

والمسكات الداخليه والديكور مزيج كاربون وبلاتينيوم

والسيارة بس نازله لون واحد استاندرد اللي اهو الابيض الصدفي

ومع احترامي لراي الكل

بس ابشركم انه تفكير الشريطيه والفقارا المتعصبين لتويوتا وانه اهو التوب وما ادري شنو

واللي يقولك اخذ رنج ولا بي ام x5 بهالسعر

خله يروح يشوف جم سياره محجوزه لناس رايحه تكنسل معاملاتها بهالوكالات عشان تاخذ الباترول بدالهم

واللي مو مصدق يروح المسؤول الصاله ويستفسر منه اكثر

واللي مو مصدق يدش على السيارات المثمنه عند نيسان ويشوف بعينه
جم جيب vxr & gxr
وجم جيب لكزس مثمن عندهم على الباتروووول

هذا الكلام من وجهة نظري واتمنى الكل يتقبل الراي الاخر بكل رحابة صدر

gulffalcon

عضو نشط
الله خلق الناس طبقات والانسان صنع السيارات طبقات
يعني البيأم للطبقه الراقيه والبنتلي للطبقه الثريه والبوغاتي لطبقة الثراء الفاحش
اما التويوتا لأصحاب الدخول المحدوده
حلوه واحد الله غانيه راكبلي كامري ولا لاند
وشوفوا تعليق الاخ اللي يقول اليمنين والسودانيين وانا اكمل عليه بالعراقيين هم اللي يحبون التويوتا وهذا الواقع ليش بعض الاخوان زعلانين هذي الحقيقه المره

صقرالبحر

عضو نشط

يعني باجي 19

ومع احترامي لراي الكل

بس ابشركم انه تفكير الشريطيه والفقارا المتعصبين لتويوتا وانه اهو التوب وما ادري شنو

خله يروح يشوف جم سياره محجوزه لناس رايحه تكنسل معاملاتها بهالوكالات عشان تاخذ الباترول بدالهم

جم جيب vxr & gxr

الله يهني سعيد بسعيده
خلهم يقطون الالافهم بياباني
عشانه مطلي بذهب .. والله لاحلو
ولاشاف الحلا كنه ارمادا
باكر يحطون له تواير بالون ويفتحون كزوزه
ويشفطون فيه بالاعراس الجماعه مثل ماسوو بالللاند

لكن x6 bmw و الرنج محترم لاحد مسخره
بالتواير البالون ولا بالكزوز هههه

خدمة الشعب

عضو نشط
صج اللي قال ماتقذف الا الشيره المثمره وبعدين موضوع ينزل بالمنتدي ومشاهدينه يوصلون تقريبا 4000 الاف هذا اعتبره بكل تواضع نجاح بالنسبه لي وشدخل البيعه بالموضوع ولايكون تفكيرك مادي
اقول موووووووت بغيضك ياخدمة الشعب حتى نكك دايخ شنو تشتغل بخدمة المواطن
ولا تقولي اليمني اللي تعيب عليه يحب النيسان والله على راسي اليمني طول عمرهم عايشين معانا ولافكروا بيوم من الايام يخونون فينا نفس العراقيين اللي تحبهم وبعدين اللي يحب النيسان بالخليج معروفين الابطال القطريين شغل مخك عدل ولا تقول شي ماتعرفه وبعدين اقرأ اللي انا كاتبه اكثر من مره وافهمه وبعدين علق عالموضوع انا قلت العراقيين يحبون التويوتا وهذا شي واضح مثل الشمس وماقلت اللي يسوقون تويوتا عراقيين انا اذم السياره موصاحب السياره ليش ماتدري ان نسبة مبيعات تويوتا ارتفعت بأمريكا من سنة 2003 من عقب ما هاجروا العراقيين الى امريكا عقب الحرب وطلعلي امريكي واحد مشهور راكب تويوتا انت تقص على نفسك ولا على منو؟؟؟
وللاخ اللي يتكلم بالمنطق والعقل انت خليت فيها عقل وتقولي داش عرض وماتدري شنو الموضوع الحين انا اكتب واحط الموضوع وانت تعلق وماتدري شالطبخه وبعدين ليش تناقض كلامك وتقول افضل السيارات التويوتا وانت من كلامك ماتسوقها والدليل تقول لو ابي اشتري تيوتا ما انطرك
الله يهديك ويهدينا معاك

الصور المرفقه لل bmw الفئه الثالثه و الخامسه الجديده موحلوه التويوتا احلى منها مو صدق يـــــــــــــــابـــــــــــــــــــــــــا

الحمدلله و الشكر يارب على نعمة العقل , و الله يشفيك و يعينك على نفسك
لن أرد أكثر و راح أترفع عن مناقشة واحد مثل تفكيرك​

gulffalcon

عضو نشط
الحمدلله و الشكر يارب على نعمة العقل , و الله يشفيك و يعينك على نفسك
لن أرد أكثر و راح أترفع عن مناقشة واحد مثل تفكيرك​

ان اتتك مذمته من ناقصــــا *** فتلك شهادتة بأنك كامــــلا

gulffalcon

عضو نشط
(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)

اللّهُـمَّ اجْعَـلْ في قَلْبـي نورا ، وَفي لِسـاني نورا، وَاجْعَـلْ في سَمْعي نورا، وَاجْعَـلْ في بَصَري نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ خَلْفي نورا، وَمِنْ أَمامـي نورا، وَاجْعَـلْ مِنْ فَوْقـي نورا ، وَمِن تَحْتـي نورا .اللّهُـمَّ أَعْطِنـي نورا

gulffalcon

عضو نشط

mxxy

عضو مبدع
وشوفوا تعليق الاخ اللي يقول اليمنين والسودانيين وانا اكمل عليه بالعراقيين هم اللي يحبون التويوتا وهذا الواقع ليش بعض الاخوان زعلانين هذي الحقيقه المره

اخووي عادي عادي انت تتكلم بالمنطق وبالكلام الطبيعي المعتاد الي كل انسان واصل يعترف فيه لأن اصلا كلامك مافيه جديد صح يبه شيااب الي يااب . تصور لحد الان في ناس عندها فلوس مثلا وتشتري عصير كوكتيلللللل لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يدش اي محل عصير طاازج ما يعرف يطلب ألا كوكتيل اعرف نااس من ربع الـ ( الهي هيي واههيي وهييي كانوا اييون الكويت ب علشان الكوكتيل ))) طبعا الحمدلله على كل نعمه لكن اقول الحق حتى ولو على نفسي .

وفي ناس مستذبحين مييتين مييييتيين ميتييييين مو قادرين يسوون شي حدهم من بعيد لي بعيد يتكلمون بس لأن نقرصوا مني بسبب افعالهم وانه بمكاني . بس انه الحمدلله عقلي كبير وايد وماني شغل بأحد اتكلم دائما واشارك برأيي الشخصي بدون تجريح ولا غلط ألا الاحمق . ما اقدر اتفااهم معاه لازم اييب عليه ياابس بس احيانا اليابس يكون قوي وايد وخاصتا لو كنا نراقب الـــ ip بسهوله ونتبع كل شي لو حبينه والخبره تزيد وما تنقص ، على فكره الكلام مو حق احد بس مادام في هواش نحب نهدي الامور ماني شايف يسووه التليقف وتطليع الحررررات لأن محد سوه شي وانه عن نفسي ماقلت ألا رايي الشخصي وبس ولا احد يقدر يقول علي غلط لأني ماني شغل باحد اصلا . والله شاهد لكن الي فيه حرره راح يتم طول عمره محتر ويندم بحسرته ألا لو عقل بسس اخ العقل من الله مثل النعمه من الله .

يسعدلي الموضوع المشوق دائما مواضيعك متميزه وشكرا . انه بروح اشووف الباترول لثاني مره حمسني . مع ان شكله القديم فااشل وفي احد المواضيع في المنتديات الثانية كنت طااب طبه محترمه على الباترول القديم لأن شكله جدا سيء لكن اداءه ما انكره .

هذا مجرد كلام يعني ، واتمنى تحويل الموضوع تماما من نقاشات هواش إلى مواضيع علميه مدعمه بالصور والتفاصيل والكلام المنطقي تره المنتدى والناس الي تكتب مواضيع تفييد الكثير والكثير وفي ناس بس يسون مشاكل ويعصبون ولو سألتهم ليش والله ما يدرون ليش سبحان الله ، المنتدى هذا فاتحينه علشان نستفيد منه جزا الله كل خير حق كتاب المواضيع واصحاب الخبره ولي يعطونه ويشاركون ويضيفون معلومات مفيده ، واتمنى من الاخوه الاعضاء للجميع تهدئه الوضع والباادي اظلم وخلي يكون الظلم له حد يوقف عنده لأن ما يسوه والله . خلاص انسو تره الريال يوم يقول يحبونه العراقين ما غلط تره صج يعني وهذا ما يقلل من قيمتهم يعني بالعكس يعني تره في تجار يحبون يشترون تيوتا مثل الكوكتيييييييييل . ومثل ما في ذبان اسود في ذبان اخضر لوووووووووووووووووووووووول .

mxxy

عضو مبدع

يعني باجي 19

ومع احترامي لراي الكل

جم جيب vxr & gxr

نعم اخوي كلامك صحيح ، ولا تنسى ان دعاية النيسان جت بقووه كبيره في السوق وخلت الكل يشارك وسمعته قويه منزمان الباترول ، بس اخوي تره الــ BMW و RANGE ROVER و BORSHA وجيب الطوراق والمرسيدس والاودي يعني تره اكيد لو تقط عليهم ال 24 ألف والله ماراح تندم يااخي علشان يعني تكون جدام الناس راكب سياره محترمه وفوقها تاريخ كبير والالماني والاروبي تره ما عليه اي كلام اخوي انت شفت الـ BMW اليديده مثلا تكفه شوف الصورة الي صج صج راح تنزل في 2011 شي فوق الخيال

وبالنسبه حق X6 بذمتك اكو جيب احلى من هالجيب وعندك جيب اقوى من محرك واداء وقوة الاند روفر LR3 LR2 LR4 شي مو طبيعي شكله زفت لكن تعال شوف هيبته وشعاره والدوله ولا الرنج روفر ولا البوورشه الي شوي ويسوي ستب وما يقلب لوول تصور سياره ما ااا تقلب ... اللكسزس قاعدين يسحبونه بالشوراع لأن يقولك يقلب ومادري شنو

اخوااني تره ال BMW صجيه مو جذب صج صج يعني مو ديكور بس لالا موجوده من 2008 وعدلو عليها 2009 وحطوووها في سينما الكويت سين سكيب بدعاية رسميه راح تنزل

انه مو قاعد اقارن لأن ماكو مقارنه لكن قاعد احركم :D :p

المشكلة يقولك هالسياره داخليتها مثل البجااتي وسرعتها توصل 412 هذا غير ان عدادها مادري جم واعتقد فوق ال 600 حصان ... لكن الاكيد ان هالشي راح ينزل ... وربي لو شفت واحد بيروح ب 40 ألف يشتري لكسزس بقووم احذف عليه دفتر التااريخ لوول .

واتمنى قبول المشاركة اخوي

gulffalcon

عضو نشط
اخووي عادي عادي انت تتكلم بالمنطق وبالكلام الطبيعي المعتاد الي كل انسان واصل يعترف فيه لأن اصلا كلامك مافيه جديد صح يبه شيااب الي يااب .
وفي ناس مستذبحين مييتين مييييتيين ميتييييين مو قادرين يسوون شي حدهم من بعيد لي بعيد يتكلمون بس لأن نقرصوا مني بسبب افعالهم وانه بمكاني.............................

.

اخوي انت طرحك جدا راقي وتتكلم بمعرفه قويه بالسيارات وهذا مبين من تعليقاتك على المواضيع المطروحه وأسلوبك يدل على ثقافتك العاليه حتى بنقدك لبعض المواضيع وانا من المهتمين بقرائة اللي تكتبه لاني اعتبر فيه فايده لي ولغيري عكس بعض الناس اللي يدشون من غير سابق معرفه بالمواضيع ويسوي روحه فاهم ولو تقوله البككس وين صاير يقولك بالمكينه واهم شي عنده كلامه الفاضي اللي ماتاخذ منه لاحق ولا باطل بس يدش علشان يناجر الناس مسوي نفسه مايكل شوماخر بس بالنسخه الغبيه.......................................................................
وللحديث بقيه

mxxy

عضو مبدع
اخوي انت طرحك جدا راقي وتتكلم بمعرفه قويه بالسيارات وهذا مبين من تعليقاتك على المواضيع المطروحه وأسلوبك يدل على ثقافتك العاليه حتى بنقدك لبعض المواضيع وانا من المهتمين بقرائة اللي تكتبه لاني اعتبر فيه فايده لي ولغيري عكس بعض الناس اللي يدشون من غير سابق معرفه بالمواضيع ويسوي روحه فاهم ولو تقوله البككس وين صاير يقولك بالمكينه واهم شي عنده كلامه الفاضي اللي ماتاخذ منه لاحق ولا باطل بس يدش علشان يناجر الناس مسوي نفسه مايكل شوماخر بس بالنسخه الغبيه.......................................................................
وللحديث بقيه

ما عليك زود اخوي ، يبه احنا نقدر الناس وقتلك انه ما اقدر اتفاهم مع الاحمق وخاصتا ان بالي مو طويل وايد ، لكن أمثالك اهمه الي يقدمون الفائده وانه طول عمري ادور على الفائده ، وخير الكلام ما قل ، وبالنسبه حق الي يناجرون الناس أمثالهم (( بالمجلس تشوف منهم وايد )) .

يعني الواحد يحب يشارك ويستفيد من خبرات غيره ويضيف من المعلومات يعني بالله صاحب المنتدى ما قصر مسوي هالمنتدى بالمجان حق شنو !؟؟ حق الهواش والنجره ؟ أكيد طبعا لأ ...

اليوم رحت ثاني مره اشوف الباترول الجديد (( وتأكدت من شكله اكثر تره السياره حجمها كبير مو صغير من داخل انه توقعت ان يكون حجمها عاادي لكن طلع اكبر واريح بواايد من الجيبات الثانية ، لكن شكله الخارجي مو ذاك الزود حلو لكن من جداام له هيبه ومن الجوانب له هيبه لكن من الخلف لأ )) وجيكت على جودة مواد السياره لا باس فيها ،،، وعلى فكرة تره اهوه السوبر منه سعره 24 ألف لكن ما اعتقد راح يستمر على هالسعر لأن السوق يصررخ مع ان في طلب كبير على البااترول والنااااس هبه عليه .

والشي القوي ان عداده 240 km !! 8 سلندر و 400 حصان (( يعني يقط 230 )) :rolleyes:

B-A-1983-A-B

عضو نشط
يالربع انتو تحرقون اعصاب الواحد بهالمواتر ..... ياخي راعو شعور الفقارة اللي مثلي حدة سيارة مستعملة ب3000 دينار : )
واللة يالحبيب انا راضي حتى بجيب لادا بس اسمة طالع من الحفيز مو مستعمل بس هم الادا شاطة بسعرها وصارت غالية ههههههههه

عالعموم الله يعطيك العافية خوش موضوع وعجبتني شغلة بالسفاري اليديد اشوف التواير اهيا تتحرك فوق تحت اذا كان بمنطقة صحراوية والبدي يتم شبة ثابت صراحة استغربت حيل من هالشغلة لما شفت مقطع الفيديو لهدرجة تكنلوجية! سيارة بالحجم هذا فيها ثبات ومرونة !!

gulffalcon

عضو نشط
حلوه هذي طالع من الحفيز انت من وين طالع هذا حشي قبل الغزو لووووووووووووووووووول
ياخوي الله يرزقك بالملايين وفوقهم الصحه والعافيه وتشتري بدل اللادا طياره خاصه وتفتر فيها من ديره لديره وتمر علينا واحنا بالجيوب تحت وتشوفنا من فوق وتقول خلكم للحين طردي بالجيبات وانت قاعد بطيارتك الخاصه وحاط ريل على ريل وداق السيكار ومادري بعد شنو يمك ومشغل تلفزيونك ال50 بوصه lcd وتشوف درب الزلق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى