الخطوط الجويه الكويتيه !! لاتعليق !!!!!

khalid592

عضو نشط
انا والله من زمان كاره الخطوط الجويه الكويتيه .. ودايما انصح الربع والاهل انهم يتحاشون هالخطوط بأي طريقه ..

واذكر مره كنت راجع للاسف من لندن على الكويتيه .. وحلفت وراها ما اركب في الكويتيه !! لاني كنت حاس بمعاناه طول الرحله ووصلت لوضع مزري واهمال مو طبيعي ..

عموما هذا فيديو موجود على اليوتيوب ان شاء الله يبين فيه اللي انا اقصده .. وللاسف مره ثانيه لا تعليق .. وان شاء الله نقاطع الكويتيه على الاقل عشان يسنعونها المسئولين .. وانصحوا ربعكم يا جماعه لحد يركبها ترى والله خطره بشي مو طبيعي ..

http://www.youtube.com/watch?v=_0qFpRyLa60

alanzi

موقوف
الحمدالله على السلامة

لاحد يطير بالكوووووويتية
ربعنا ماراح يضبطوونها اللى من تصير كااارثه او مصيبة
والله يستر

blue chipper

عضو نشط
شكرا ،

كلنا يعرف مساوئ الكويتية ، لكن ألسبب، في هذا الفيدو هو

مطبات الهوائية في خطوط الجوية الكويتية.

xTrader

عضو نشط
حجي كل هذا الاهمال يبونها تتخصص

boxku

عضو نشط
نعم على قولته هذي مطبات هوائيه قويه ضربت الطيار
والله ستر عليهم مو الاهمال الي سوا جذي
وانا اتفق وياك عندهم اهمال لاكن مو بالحجم هذا

F*N

عضو نشط
:mad:
انا استغرب من موضوعك شنهو اللى تبى توصله مطبات هوائيه على احد رحلاتها وهذا يحدث لكل شركه طيران فى العالم اما انك توصى بعدم الطيران على مؤسستك الوطنيه هذا الذى استغربه مكانتها وسمعتها من سمعتك يامواطن كفانا تذمر من كل شئ بالبلد اعملوا لبلدكم بصمت بدل التذمر الكثير
وتقبل مرورى​

كويتيه @

عضو نشط
والله انا ما اسافر الا عالكويتيه والحمدلله مافيها الا العافيه واحسن خطوط بعد

الوليد q8

عضو نشط
انا استغرب من موضوعك شنهو اللى تبى توصله مطبات هوائيه على احد رحلاتها وهذا يحدث لكل شركه طيران فى العالم اما انك توصى بعدم الطيران على مؤسستك الوطنيه هذا الذى استغربه مكانتها وسمعتها من سمعتك يامواطن كفانا تذمر من كل شئ بالبلد اعملوا لبلدكم بصمت بدل التذمر الكثير
وتقبل مرورى​

صح لسانك ، ما لك إلا خشمك ، لو كان عوي

الوليد q8

عضو نشط
والله انا ما اسافر الا عالكويتيه والحمدلله مافيها الا العافيه واحسن خطوط بعد

أنا بعد ما أسافر إلا على الكويتية ، مو أحسن خطوط أكيد لكن ، أول شي ، هي وطنية، ثانياً ليش الترانزيت و البهدلة

انشاالله إذا خصصوهة، ابشروا بالخير

القصاص 2

عضو نشط
الحمدالله على السلامة

القصاص 2

عضو نشط
الحمدالله على السلامة.
.

khalid592

عضو نشط
وتقبل مرورى​

هل الاصلاح اصبح تذمر ؟؟
وهل اختلاف الاراء اصبح تذمر ؟؟
يا اخي انا من حقي اقول رايي بكل شفافيه وبعيد حيل عن المجامله !!

ويكون بعلمك ياخوي انا اصلا من وطنيتي ولله الحمد وبلا فخر اذا اردت الاصلاح ابدأ بتصحيح السلبيات وذكرها .. وما احب اشوف الغلط واسكت عنه ..

اما عن ذكر المشاكل سواء بالكويتيه او غيرها .. فكل مواطن خفير على بلده والساكت عن الحق كشيطان اخرس !!

صدقني ولله الحمد عمري بحياتي ما شفت غلط وسكت عنه فما بالك اذا الغلط للمصلحه العامه وبديرتي ؟!

تدري شنو سبب اكثر المشاكل بالبلد ؟؟ انه المسئول يشوف الغلط ويقول انا مالي شغل !! والموظف العادي يقول مالي شغل !! والفراش يقول مالي شغل !!

==

عموما انا هذا رأيي بمؤسسه الخطوط الجويه الكويتيه برأيي تحتاج الى وقفه جاده لتواكب مثيلاتها من الاساطيل الجويه !!

شي يقهر لما كنا نشوف ايام الثمانينات طيران الكويتيه وشلون كان طيران رائد ليس على مستوى الخليج بل على مستوى العالم كله .. اما الان فللاسف اصبحنا في نهايه القطار بعدما كنا في المقدمه ..

رجااءا اللي مو مقتنع بالموضوع هذا رأيه وهو حر فيه بس لحد يقعد يزايد على الوطنيه ودفن الرأس بالرمل وعدم مواجهه الامور بموضوعيه سواء بالكويتيه او غير الكويتيه ..

والله من وراء القصد ..

ســـراب

عضو نشط
الواضح من الفلم ان مطبات هوائيه وهذا شي عادي يحصل مع كل شركات الطيران

صحيح الشركه لا تعتبر من الشركات الاولى بالطيران العالمي
بس مو معنى هذا نقاطعها اذا انا بسافر وما لقيت الا على الكويتيه
بسافر وكانه العيد :)
ورحلتي بتكون من الكويت مباشره احسن ما اروح طيران ثاني وانزل لي كم دوله
ترانزيت عشان خدمه افضل
تدريجيا كل شي بيتغير بالشركه
تظل الكويتيه مؤسسة كل الكويتين
انا كويتي واحب بلدي

boxku

عضو نشط
هل الاصلاح اصبح تذمر ؟؟
وهل اختلاف الاراء اصبح تذمر ؟؟
يا اخي انا من حقي اقول رايي بكل شفافيه وبعيد حيل عن المجامله !!

ويكون بعلمك ياخوي انا اصلا من وطنيتي ولله الحمد وبلا فخر اذا اردت الاصلاح ابدأ بتصحيح السلبيات وذكرها .. وما احب اشوف الغلط واسكت عنه ..

اما عن ذكر المشاكل سواء بالكويتيه او غيرها .. فكل مواطن خفير على بلده والساكت عن الحق كشيطان اخرس !!

صدقني ولله الحمد عمري بحياتي ما شفت غلط وسكت عنه فما بالك اذا الغلط للمصلحه العامه وبديرتي ؟!

تدري شنو سبب اكثر المشاكل بالبلد ؟؟ انه المسئول يشوف الغلط ويقول انا مالي شغل !! والموظف العادي يقول مالي شغل !! والفراش يقول مالي شغل !!

==

عموما انا هذا رأيي بمؤسسه الخطوط الجويه الكويتيه برأيي تحتاج الى وقفه جاده لتواكب مثيلاتها من الاساطيل الجويه !!

شي يقهر لما كنا نشوف ايام الثمانينات طيران الكويتيه وشلون كان طيران رائد ليس على مستوى الخليج بل على مستوى العالم كله .. اما الان فللاسف اصبحنا في نهايه القطار بعدما كنا في المقدمه ..

رجااءا اللي مو مقتنع بالموضوع هذا رأيه وهو حر فيه بس لحد يقعد يزايد على الوطنيه ودفن الرأس بالرمل وعدم مواجهه الامور بموضوعيه سواء بالكويتيه او غير الكويتيه ..

والله من وراء القصد ..

بالعكس اخوي نحترم رايك ولازم تقبل تعليق اخوانك حتى لو كان
سلبي على موضوعك
انت مثل ما تبي الاصلاح للبلد حسب وجهة نظرك
اخوانك يبون الاصلاح حسب وجهة نظرهم

وشكرآ على الموضوع

دربك أخضر

عضو نشط

abdullah6868

عضو نشط
الله يعطيكم العافية على الموضوع
انا اسافر على الكويتية اوربا اسيا صح الخدمة تراجعت مو مثل الاول لكن تبقى الكويتية رمز الكويت ومفخرة لنا وهى الاولى خليجيا والقلب يتقطع على الاهمال الزائد والعمد لخصخصتها
والمطبات هذى شغلة عادية تحصل لجميع الطائرات فى العالم وخاصة اذا مرت فوق الجبال او الغيوم
لكن تبقى الكويتية حبيبتنا الله يصلح الحال
والحمدلله على سلامة الركاب والطاقم والطائرة

أعلى