هل تعتذر تويوتا للكويت كما اعتذرت أمام الكونغرس الامريكي ؟

الشاخص

عضو نشط
امس كنت في معرض تويوتا الري واول الغيث رسوم تسجيل المرور والتأمين على الشركه
يعني لو خلال شهر من الحين اذا محد يشتري منهم غصب راح ينزل الاسعار وراح تلتفتلنا شركة تويوتا
على العموم ماكو زحمه بالمعرض كالعاده

دارسين

عضو نشط
وشدعوة شفروليه مسكتة بالأمان يعني ؟؟

قبل چم سنة كان عندي شفر إس إس ( شبه يديدة ) وكنت دايس على 210 بشارع المغرب السريع باتجاه السوق ولمن جربت على المنصورية طقيت بريك أبي أوقف وإلا السيارة مو راضية توقف ، حاولت چم مرة بالضغط بقوة بس مو راضية توقف كلش ، مقفلة ميييييييح ، الحمد لله إن إشارة الدائري الأول كانت خضرة وإلا ما كنت أكتب الحين بالمنتدى

هالأمريكان خلهم يشوفون سياييرهم أول وبعدين يحاسبون العالم ، الله يزيد النعمة

خطاك السو ياولد العم .... الله كاتبلك عمر يديد ...

حفار قبور

عضو مميز
خطاك اللاش

الحمد لله على كل حال

الصراحة يبيله چاي دارسين عل هالسالفة :p

Trillion

عضو مميز
شركه الام اذا شافت شكاوي وايد نازله عليها من الكويت والله لا يقول راحت جم ضحيه ممكن

يعتذر ..........بس بحكم علاقتي البعيده بساير ( انسى يعتذر )

والله يحفظنا ويحفظكم ان شاءالله

مينون

عضو نشط
امس اعلان الساير بالجريده اعتقد الكل شافه لفت انتباهي :
1- الاعلان بتاريخ7-3-2010 وفي الاعلان يقول اعتبارا من 1-3-2010 !!!!!!
هل السالفه كانت سكاتي ولما توقهووو حطوو الاعلان او شنو السالفه بالظبط او يمكن يكون الاعلان نازل من زمان وانا توني اشوفه

بس انا الى مستغربه انه للحين الوكيل الى عندنا قاعد يكابر على المشكله !!!
** في بدايه شهر 2 كنت في المملكه العربيه السعوديه كنت رايح العمره وسمعت في الاخبار انه مجموعه من ملاك تويوتا راح ترفع قضيه على الوكيل عندهم لانه ما سحب السيارات في المملكه ولم يقوم بما يلزم في حل المشكله

الوكيل يكابر ما يكابر

الموضوع ما راح يكون يكيف الوكيل

قضية التعويض المرفوعة من المحامي رويشد الحربي
مؤجلة إلى 30/3/2010 لإعلان شركة تويوتا الأم بالطريق الدوبلوماسي
وراح تحضر تويوتا بممثل قانوناني عنها
وراح يحكم القضاء الكويتي العادل بالتعويض ولسبب واضح ودليل قاطع ألا وهو تقرير قسم الخبرة في وزارة العدل الذي قطع بوجود عيب مصنعي أدى إلى عدم فتح الايرباق
مما أدى إلى إصابة المدعي إصابات بليغة

وقتها راح تتغير المعادلة وراح تشوفون تصرف الوكيل
الفرق إن في وقتها راح يكون مرغم

net1

عضو نشط
المفروض الحين الساير ياخذ كل السيارات من الزباين ويعطيهم سيارات يديده 2010 ويبدأ من موديل 2004 حق اللكسز و 2006 حق تويوتا

شرايكم :)

adelj2000

عضو نشط
ديترويت : رويترز
عززت تخفيضات غير مسبوقة مبيعات شركة تويوتا كورب في الولايات المتحدة وذلك بعد سلسلة من عمليات الاستدعاء فيما تدرس الجهات التنظيمية الأمريكية إجراءات جديدة للسلامة.

و قال موزعون وموقع ادموندز دوت كوم الذي يتابع صناعة السيارات أن مبيعات تويوتا في الولايات المتحدة قفزت نحو 50 في المائة في الأيام الثمانية الاولى من مارس مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق بسبب عروض تمويل بفائدة تبلغ صفر في المائة وحوافز أخرى.

كما قدر موقع ادموندز الذي يحلل اتجاهات سوق السيارات الأمريكية أن نصيب تويوتا من سوق التجزئة الأمريكية في بداية مارس قفز إلى 8. 16 في المائة ارتفاعا من 12.8 في المائة في فبراير عندما دفعت مشكلات السلامة المبيعات للتراجع.

وقال تشيستر شريشيم الأستاذ في كلية إدارة الأعمال بجامعة ميامي "ما يفعلونه الان هو أنهم يقطفون الثمار القريبة.

"هؤلاء هم الاشخاص الذين لم يتخذوا قرارا بشأن العلامة التجارية لكن السعر المنخفض قدم حوافز للشراء... سيجتذبون هذه المجموعة من الافراد لكن بعد ذلك سيجدون من الأصعب على المدى الأطول رفع الأسعار ثانية"

وتأتي التقديرات الأولية للمبيعات بعد أسبوع على إطلاق تويوتا لاكبر حملة تخفيضات كبيرة في تاريخها لاستعادة المستهلكين الامريكيين والتعافي من مشكلات للسلامة طالت عددا من طرازاتها ولطخت سمعتها وخفضت المبيعات والنتائج المالية.

بو بـدر

عضو نشط
المفروض الحين الساير ياخذ كل السيارات من الزباين ويعطيهم سيارات يديده 2010 ويبدأ من موديل 2004 حق اللكسز و 2006 حق تويوتا

شرايكم :)

انت تقولها ضحك بس لو تطبق على شركات السيارات ووكلائها ماراح تشوف مسمار الموتر يتحرك 10 سنين جدام

أعلى