إلى جميع مستلمين دعم العمالة الوطنية

الحالة
موضوع مغلق

general

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2009
المشاركات
1,510
الإقامة
بلاد الله الواسعة (الكويت)
الجنايات» حسمت قضية الـ 72 مواطناً المتهمين بالاستيلاء على أموال «الهيكلة»


المتهمون سجلوا أسماءهم في كشوفات وهمية ليست لها أي نشاط تجاري


كتبت ابتسام سعيد:
حكمت محكمة الجنايات في قضية الـ 72 مواطناً المتهمين بالاستيلاء على اموال الهيكلة وغسيل أموال، بالحبس على المتهم الاول 7 سنوات مع الشغل والنفاذ وبعزله عن وظيفته وألزمته برد مبلغ 31 الف دينار ماتقاضاه بغير وجه حق، وبالحبس لمدة 3سنوات مع الشغل وكفالة 1000دينار على 20 متهماً، وبالامتناع عن عقاب 51 متهما على ان يقدم كل منهم تعهداً بكفالة مالية 1000دينار يلتزمون فيه بحسن السلوك لمدة سنتين.
وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين تهمة تلقي أموال من برنامج إعادة الهيكلة دون وجه حق، بعد ان تبين انهم سجلوا أسماءهم في البرنامج في كشوفات شركات وهمية ليس لها أي نشاط تجاري.
وكان برنامج إعادة الهيكلة قد رفع دعوى قضائية ضد 72 مواطنا ومواطنة يتهمهم بالحصول على اموال بعد ان سجلوا أسماءهم لديه، وقد أظهرت التحقيقات ان الشركات المسجل عليها هؤلاء المواطنون غير موجودة وان هناك اتفاقا بين المستفيدين من مساعدات البرنامج وأصحاب تلك الشركات على منحهم نسبة معينة. وشكل البرنامج لجنة لبحث الأمر وبعد التحقيق تبين ان المستفيدين يستخرجون مستندات وهمية تفيد بانهم مقيدون في شركات لا يعملون بها وهي غير موجودة على ارض الواقع، وان ما قام به هؤلاء المواطنون يعد تلاعبا واختلاسا وتزويرا.

يا اخوان ديروا بالكم ولاتحشرون انفسكم في هل معاملات المشبوهة ترا دعم العماله شاد حيله , والي يشوف وضعه غير سليم بأسرع وقت يتخلص من هل موضوع ولما توقفون جدام القاضي ماتقدرون تقولون فلوسنا راحت للدوله الفلانيه والعلانيه . اكتفوا بهل مهاترات وكلام الدواوين .
وانتم أحرار
 

Knights

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2008
المشاركات
998
ما قصرت يا ابو عقيل عساك ذخر حق اخوانك يا رب
 

إستشارات

عضو نشط
التسجيل
12 فبراير 2010
المشاركات
105
باجر يطلعون برااااااااااااااءه

والبركه بالاعضاء وغيرهم وكل من له مصلحه بالتوظيف الوهمي
 

q8.1911

عضو نشط
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
558
مشكور بو عقيل على النصيحة
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى