Mdin.pk للمتابعه 0004

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
تعلن شركة ميد الجنرال توجه جديد لرجال الأعمال

شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
.. شركات : ميد ماع المؤتمر الوطني العراقي
. ذات الأسعار
رمز تغيير السعر
MDIN.PK 0.00 +0.00


( "ليالي" : "mdin.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") بيان صحفي المصدر : ميد شركة جنرال يوم الثلاثاء آذار / مارس 9 ، 2010 ، 9:43
هولبروك ، نيويورك ، 9 مارس / بنا - فيرستكال / -- السيد ريمون بارتون ، الذي انتخب مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة ميد الجنرال ( "ميد الجنرال") ، تحت رمز التداول "MDIN" ، يسرها أن تعلن لاقتناء إبداعات الطلاب من أعمال وسماسرة العقارات ، وشركة ( "إبداعات الطلاب") ، والآن القطاع الخاص ، والمملوكة بالكامل من قبل الجنرال ميد ميد الجنرال أساسا توقف العمليات التجارية عملا 8 ك يودع 16 يناير 2009 ومجموعة من الأفراد المرتبطين إبداعات الطلاب عن رغبتها في البورصة مع ميد الجنرال في يناير 2010 ، في المقام الأول إلى إعادة المباشر واستئناف الأنشطة التجارية لهذه الشركة التي كانت نائمة. في 27 يناير ، 2010 شركتين دخلت في اتفاق تقاسم ويوم 9 فبراير 2010 ، انتخب السيد بارتون الرئيس التنفيذي لشركة ميد الجنرال السيد بارتون أنفقت خلال العامين الماضيين كما قال رئيس القطاع الخاص الذي عقد شركة الجسر الأعمال والعقار السماسرة ، والمحدودة ، وهي شركة وطنية مع المقر الرئيسي في بوهيميا ، ونيويورك. السيد بارتون كان الرئيس التنفيذي للشركات المتداولة علانية عدة وشاركت في بدء عمليات في المبيعات والتسويق وقطاعات التكنولوجيا. واتخذت العديد من الشركات العامة وأيضا رائدة في التكنولوجيات الجديدة مع عدة عشرات من براءات الاختراع في انتظار. في 19 فبراير عام 2010 ، تم انتخاب لائحة الحالي لمديري وموظفي و8 ك أودع 3 مارس 2010 بالتفصيل الخلفية للفريق الإدارة الجديد. بالإضافة إلى السيد بارتون ، انتخب السيد روبرت اندرسون مدير العمليات ، والسيد تيموثي شميت ، المدير المالي ، والسيدة لورين روزين Streim ، إسق. نائب الرئيس والمستشار العام والسيدة راشيل كولينز في منصب نائب الرئيس ومدير العمليات.

"أنا متحمس جدا حول اقتناء إبداعات الطلاب بأنها مفيدة ليس فقط لشركة بيت القصيد ، ولكن للمساهمين وكذلك ،" وذكر السيد بارتون. إبداعات الطلاب وتشارك في صناعة السمسرة التجارية على عدة مستويات. إبداعات الطلاب الأعمال السماسرة العمل كوسيط بين المشتري والبائع في المعاملات التجارية. اصحاب الاعمال استئجار إبداعات الطلاب وسطاء للمساعدة في بيع أعمالهم ، وأن أؤكد من قبل مشتري مؤهل وسلاسة عملية بيع صفقة. في المقابل ، والسماسرة يكسبون ما بين 10 ٪ و 12 ٪ من إجمالي سعر الشراء من رجال الأعمال.

حول إبداعات الطلاب والأعمال الفكرية وسطاء
 
أعلى