تحليل سهم القرين بتروكيماويات !!

Mr.Technical

عضو نشط
من خلال الرسم البياني اعلاه تبين لنا ان سهم القرين لديه نمط ايجابي وهو المثلث الصاعد من المتوقع ان يكون له صعود خلال الفترة القادمة حيث يكون مستوى سعر الشراء من مستوى 196 فلس الهدف على المدى المتوسط 255 فلس الهدف الثاني 285 فلس وقف الخسارة في حالة الاقفال تحت مستوى سعر 192 فلس

BARKAWI

عضو مميز

عبدالعزيز34

عضو نشط
مشاهدة المرفق 155601
من خلال الرسم البياني اعلاه تبين لنا ان سهم القرين لديه نمط ايجابي وهو المثلث الصاعد من المتوقع ان يكون له صعود خلال الفترة القادمة حيث يكون مستوى سعر الشراء من مستوى 196 فلس الهدف على المدى المتوسط 255 فلس الهدف الثاني 285 فلس وقف الخسارة في حالة الاقفال تحت مستوى سعر 192 فلس

أنـــــــــــت أقـــــــــــــرب لصوااااااااااااااب وبسميـــــــــــــــك البطــــــــل وانت تستاهل والله يجزاك خير على هالتحليل ومنها ان شاء الله الى الاعلى لان صارله سنتين متعبنى هالسهـــــــــــم ومليت وانا انتظره

hanoky

عضو نشط
مشاهدة المرفق 155601

نعم مثل توقعاتك حق بعض الاسهم التي نصحت بالبيع فيها وشراءها علي 20 فلس مثل الصفوه مثلا للحين انا ناطرها علي 30 فلس 10 فلوس فوق توصيتك الله يعطي كل واحد علي قد نيته

q1888

عضو نشط
شكرا والله يجزاك خير ( وليد خالد ) انت فعلا بطل

Jareer

عضو نشط
لا تحليل ولا غيره
الموضوع هو انه هناك اجتماع الجمعية العمومية قادم,
واحتمال انهم يبون يرفعون السهم قليلا علشان يطلعون بالزينة امام المساهمين في الجمعية العمومية , خصوصا انه ما في توزيع ارباح.

بوعدول

عضو نشط
اخوي اسمحلي على المداخله ,,, بس المثلث مالك طاق عليه مطر والشباب قاعد يقحصون عليه

مثلثك فيه اختراق من للتريند من تحت ومن فوق ,,, تقول عليمي قاعد يرمي بشوزن ومصوبه من كل مكان

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مثلثك مهچع (ملعون خيره)

أي مثلث بو علي؟ :eek:

بوعلي انا واعوذ بالله من كلمة انا عمري ما اعترضت على احد
ولكن بهالشارت

انت مقتنع انه مثلث؟

اخوي مستر تكنيكل الله يعطيك العافيه على التنبيه على السهم بس اخي العزيز انت محلل هل الي مرسوم مثلث ؟
واذا مثلث ياريت تعطينه صوره شارت من 1000 شكل موجود بالكتب او من اي محلل سبق ان صدق معاه مثل هالمثلث

تاكد اخي العزيز انا ما اجادلك ولكن التحليل لازم يحترم من الكل

saadkoc

عضو نشط
اشكرك اخوي والله يعطيك على نيتك والي ينتقد وعنده تحليل ثاني وثالث يرفعه للجميع

أسد سليمان ملك

عضو مميز

اخي العزيز نحن لا ننتقد
لانه لايوجد ما ننتقده

ولكن التحليل الفني علم وهذا العلم يجب ان لايستهان فيه ويجب احترامه

BARKAWI

عضو مميز
بوعلي انا واعوذ بالله من كلمة انا عمري ما اعترضت على احد
ولكن بهالشارت

انت مقتنع انه مثلث؟

اخوي مستر تكنيكل الله يعطيك العافيه على التنبيه على السهم بس اخي العزيز انت محلل هل الي مرسوم مثلث ؟
واذا مثلث ياريت تعطينه صوره شارت من 1000 شكل موجود بالكتب او من اي محلل سبق ان صدق معاه مثل هالمثلث

تاكد اخي العزيز انا ما اجادلك ولكن التحليل لازم يحترم من الكل

لا تعور راسك

تفضل

hassanabass

عضو نشط
اخوى برقاوى يعنى الهدف فوق 200 فلس ولا تحت مع الشكر.

BARKAWI

عضو مميز
اخوى برقاوى يعنى الهدف فوق 200 فلس ولا تحت مع الشكر.

الهدف هو الترند الصاعد (على الأقل) وهو الآن عند مستوى 182 تقريبا! ، يلغى الهدف في حال اختراق 220

أعلى