اسعار ابتداء من 10 دنانير للمتر، و 20 الف للشقة وانت ماشي، كل شي ارخص

chadi_faitrouni

عضو نشط
عندك شيء رخبص في البحرين

اخي حاليا بالبحرين ما بنصحك لأن الاسعار مرتفعة، عندي عدة اراضي اقل وحدة فيهم 54*65 سعرها تقريبا 61 الف دينار كويتي اذا تهمك كلمني

chadi_faitrouni

عضو نشط
اخوي شتنصحنا فيه
اذا نبي نستثمر سنه او سنتين مبلغ مابين ال 10000 وال 20000 دينار
شقه ولا اراضي ؟
بالكويت ولا بالخارج ؟
واذا عندك شي تحب تعرضه عالمنتدى حنا متابعينك ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي بالنسبة لهذا المبلغ بين الـ 10000 والـ 20000 صعب تستثمر فيه اعني بالنسبة للاراضي، للاسباب التالية:
1- بالخليج وخاصة بالكويت انسى انك تحصلك ارض صالحة للاستثمار بهذا المبلغ.
2- في دول اخلرى غير الخليج خاصة لبنان سوريا مصر ممكن تحصل ارض بهذا المبلغ ولكن ارض سكنية وليست زراعية لأن الراضي بهذه الدول تقسم الى سكنية وزراعية، ليش فقط سكنية ؟ لأن السكنية تكون مساحتها صغيرة مثلا 1000 متر وسعر المتر 10 دنانير يصير 10000 ولكن شريت الارض السكنية وبعدين ؟!؟! كيف تبني عليها شي تستثمره ؟؟؟ يبيلك مبلغ ثاني، اما الاراضي الزراعية فتكون مساحتها كبيرة عادة، صحيح المتر ارخص من السكنية ولكن على كبر المساحة يكون المبلغ كبير فلا تستطيع تشتريها بهذا المبلغ فضلا عن انك تستثمرها.
طبعا اقول هذا كله في حال لا تملك غير هذا المبلغ اللي هو بين 10000 و20000 اما اذا كان هذا المبلغ فقط لشراء الارض مثلا فتستطيع تحصل باماكن كثيرة عادة خارج الخليج.

عندى ارض زراعية فى العاصمة عمان(الأردن) منطقة الخريم مساحة 10000م2 الموقع شارع واحد للبيع

moh_r

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي بالنسبة لهذا المبلغ بين الـ 10000 والـ 20000 صعب تستثمر فيه اعني بالنسبة للاراضي، للاسباب التالية:
1- بالخليج وخاصة بالكويت انسى انك تحصلك ارض صالحة للاستثمار بهذا المبلغ.
2- في دول اخلرى غير الخليج خاصة لبنان سوريا مصر ممكن تحصل ارض بهذا المبلغ ولكن ارض سكنية وليست زراعية لأن الراضي بهذه الدول تقسم الى سكنية وزراعية، ليش فقط سكنية ؟ لأن السكنية تكون مساحتها صغيرة مثلا 1000 متر وسعر المتر 10 دنانير يصير 10000 ولكن شريت الارض السكنية وبعدين ؟!؟! كيف تبني عليها شي تستثمره ؟؟؟ يبيلك مبلغ ثاني، اما الاراضي الزراعية فتكون مساحتها كبيرة عادة، صحيح المتر ارخص من السكنية ولكن على كبر المساحة يكون المبلغ كبير فلا تستطيع تشتريها بهذا المبلغ فضلا عن انك تستثمرها.
طبعا اقول هذا كله في حال لا تملك غير هذا المبلغ اللي هو بين 10000 و20000 اما اذا كان هذا المبلغ فقط لشراء الارض مثلا فتستطيع تحصل باماكن كثيرة عادة خارج الخليج.

جهدك مشكور اخوي بس انا كان قصدي بما انك في السوق وعارف اوضاعه قلت ناخذ نصيحتك بخصوص الاستثمار العقاري في المبلغ البسيط خلال هالسنتين يعني مثلا لو احصل اي عقار (شقه - ارض سكنيه - ارض زراعيه ) بمبلغ مقارب لرأس مالي وفي احتمال تتغير اسعارها خلال هالفتره لأي سبب من الاسباب الإيجابيه يعني مثل ماتقول (مضاربه عقاريه) وبنفس الوقت نسمع منك اذا عندك شي حاب تعرضه ونشوفه

moh_r

عضو نشط
عندى ارض زراعية فى العاصمة عمان(الأردن) منطقة الخريم مساحة 10000م2 الموقع شارع واحد للبيع

اخوي بأي محافظه مزرعتك ؟
وكم خاطرك تبيع وهل الخدمات واصله للمزرعه (كهرب - مياه ) ؟
ودمتم بعافيه اخوي

اخوي بأي محافظه مزرعتك ؟
وكم خاطرك تبيع وهل الخدمات واصله للمزرعه (كهرب - مياه ) ؟
ودمتم بعافيه اخوي
موقع الخريم من اراضى جنوب عمان أما بخصوص الخدمات ماعندى علم لأنى شاريها من فترة طويلة وبخصوص السعر 6000دك

chadi_faitrouni

عضو نشط
جهدك مشكور اخوي بس انا كان قصدي بما انك في السوق وعارف اوضاعه قلت ناخذ نصيحتك بخصوص الاستثمار العقاري في المبلغ البسيط خلال هالسنتين يعني مثلا لو احصل اي عقار (شقه - ارض سكنيه - ارض زراعيه ) بمبلغ مقارب لرأس مالي وفي احتمال تتغير اسعارها خلال هالفتره لأي سبب من الاسباب الإيجابيه يعني مثل ماتقول (مضاربه عقاريه) وبنفس الوقت نسمع منك اذا عندك شي حاب تعرضه ونشوفه

ان شاء الله ابشر اذا عندي رح اعرضه عليكم

chadi_faitrouni

عضو نشط
اسعار ابتداء من 10 دنانير للمتر، و 20 الف للشقة وانت ماشي، كل شي ارخص

9hbhb9

عضو نشط
عندي ارض سكنيه في بلغاريا لو تشوف لي شراي
وجزاك الله خير

9hbhb9

عضو نشط

9hbhb9

عضو نشط
يا بو محمد انت عندك ارض او تبي ارض ؟
اذا عندك ارض رجاء ترسل لي معلومات عنها

انا عندي ارض
للبييييييييييييييع
والمعلومات موجوده بس وين الشراي اول؟؟؟؟؟؟؟؟؟

chadi_faitrouni

عضو نشط
انا عندي ارض
للبييييييييييييييع
والمعلومات موجوده بس وين الشراي اول؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لازم معلومات عن الارض مساحتها طول عرض سعر موقع، كيف منتظر شراي من غير معلومات عن الارض ؟

أعلى