وين الى ينصحنى

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة gloriyano, بتاريخ ‏11 مارس 2010.

  1. gloriyano

    gloriyano عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    11
    بعد التحيه والسلام ياكرام \\

    شباب
    من علمنى حرفا .... كنت له عبدا
    ومن أكسبنى فلسا .... كنت له ممتننا

    حبيت ادش على سهم زين يوم الاحد الياى انشاءالله
    شتنصحونى ؟؟ اخذه بأى سعر ؟؟

    ولا الطيور طارت بأرزاقها \

    سبحانك ياكريم
    أرزقنى مع الصحبه أجمعين


    وفى استفسار ثانى "

    هل من الحكمة والصواب ان ابيع باقى اسهمى واشترى مقابلهم سهم زين تحسبا للصفقة والارباح المتوقعه \\ وجزاكم الله خير \\
     
  2. انوفستي

    انوفستي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,014
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول امسك مينونك
    وفي ميانين تمسك فيك ما تهدك مثل حالتي
     
  3. fahhad76

    fahhad76 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,382
    عدد الإعجابات:
    2,967
    اخونا الغالى الله يوفقك ان شاءالله.

    بس السؤال الاهم ليش انت ماتدير حلالك افضل من الغير.


    ونعم بالجميع بس الافضل انك اذا دشيت على تجارة لا بد تعرف افعالها وطريقتها.

    اذا ماعندك استعداد تعلم هالشغلة الافضل الابتعاد عنها وشوف شغلة ثانية.

    والله يوفق الجميع.
     
  4. marketing.art

    marketing.art عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2010
    المشاركات:
    287
    عدد الإعجابات:
    0
    نصيحة لا تشتري زين الأن لأن السعر وصل حد اعلى واي خبر سلبي فان السهم سينزل ما يقارب الدينار فلا تخسر فلوسك ، انصحك ان تدخل في قروب زين اللي اسعارهم نازلة مع ترقب اي حدث
     
  5. ابها

    ابها عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    انا اشوف بيتك افضل من زين
    ورزق عند الله
     
  6. مفتاح

    مفتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    راح تحصل ردود من الأعضاء كثيرة

    لكن رد اخوي فهد 76 هو الصحيح 100%
    وانا لو برد بقول مثل ماقال ​
     
  7. ابو خليفه

    ابو خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,564
    عدد الإعجابات:
    1
    النصيحه اللي من القلب للقلب نوع بالاسهم الي في محفضتك ((وسهم زين معطي اشار للدخول لكسره للتماسك
     
  8. دباس

    دباس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2010
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    98
    شف الذئاب وين دشت ودش معاهم , وترى الذئب دش على ززززززززززين
     
  9. fahhad76

    fahhad76 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,382
    عدد الإعجابات:
    2,967

    واذا الذئاااب داشين للتضريف وانت عبالك شراء شلون تحلها !!؟؟؟
     
  10. هنتر سبيد

    هنتر سبيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    من استنصح دخل الذمه | انا انصحك من واقع تجربه قبل زين وغير زين ادخل احد الدورات التي تقام عن التحليل الفني والمالي وسوف تستغني عن الناس مع توفيق الله والله اعلى واعلم
     
  11. دباس

    دباس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مارس 2010
    المشاركات:
    131
    عدد الإعجابات:
    98
    كل هالسنين ما عرفت التصريف والشراء
     
  12. fahhad76

    fahhad76 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,382
    عدد الإعجابات:
    2,967

    ما اكلمك عن نفسى انى اعرف او لا.

    كلامى بشكل عام .

    واخص بالذكر على واحد توه داش السوق.

    شلون يبى يعرف الذئاب !!؟؟

    والله يوفق الجميع.