imjx.pk

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة فهد666, بتاريخ ‏11 مارس 2010.

  1. فهد666

    فهد666 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 فبراير 2010
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    عاجل جدا شوفولنا هالخبر توه ImageXpres Corp Releases 2009 Financial Statements
    Company Achieves Operating Profit in 4th Quarter 2009
     
  2. النصار

    النصار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    روتشستر ، نيويورك -- (مركتوير) -- 03/11/10 -- ImageXpres مؤسسة PINKSHEETS : IMJX) ، ومقرها الولايات المتحدة ، وشركة التصوير الرقمي والطباعة ، واليوم نشرت بياناتها المالية لعام 2009 ، بما فيها الميزانية العمومية والدخل بيان مؤرخ في 31 ديسمبر. كما أصدرت الشركة توقعاتها للايرادات لعام 2010 السنوات المقبلة وحتى عام 2011. ويمكن لهذه البيانات ويمكن الاطلاع على موقع الشركة في الشركات www.imagexpres.com / investors.php.

    والبيانات المالية قد أعدت من قبل موظفي الشركة المحاسبية الداخلية ، وهما الآن قيد الدراسة من قبل مدققي حسابات الشركة. وتتوقع الشركة البدء في إجراء مراجعة كاملة في وقت لاحق من هذا العام ، مع النية في أن يصبح كاملا لإبلاغ الشركة في عام 2011.

    جون س. Zankowski ، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة ImageXpres ، قائلا : "لقد عملنا بجد لإتمام هذا المحاسبية الداخلية ، وتقاسم النتائج مع مساهمينا وعامة الناس ، وهذا يبدأ امتثالنا المبادرة التي تؤمن لنا الحصول على المعلومات الحالية الوضع على الوردي أتك الأسواق هذا العام ".

    والشركة مستمرة عن الخسائر التشغيلية في عام 2008 و 2009 كما تركيز منتجاته على النظم الرقمية التفاعلية وحلول البرمجيات المملوكة. خلال هذا الوقت ، وأنفقت الشركة موارد مالية وبشرية كبيرة في تطوير الملكية المحرك استخراج البيانات لدعم التحول إلى وSmartKiosk ™ الرقمية منصة الإعلان ، والآن تباع لشركات البيع بالتجزئة.

    لكامل العام 2009 ، وكانت الشركة قد وصافي الخسائر التشغيلية التي بلغت 94،400 $ ، ولكن ، بشكل ملحوظ ، فقد أظهرت ربع حسب انخفاضا في الربع صافي الخسائر التشغيلية ، وصافي الأرباح التشغيلية خلال سؤال 4th 2009. مع تطوير المنتجات الرئيسية أنجزت ، وعلى نطاق كامل مبيعات الجهود الجارية ، تتوقع الشركة ربع الربع من النمو في عائدات المبيعات وصافي الأرباح خلال عامي 2010 و 2011.

    الشركة مجلس الادارة الذي انعقد لاستعراض نتائج الشركة ، والتوقعات المالية لعامي 2010 و 2011. وافق المجلس على عرض مجموعة من النتائج المحتملة (المحافظين المعتدلين والعدوانية) ، لتعكس بدقة كل من سوقا محتملة كبيرة ، واعتماد معدل غير مؤكد ، من رأسمال الشركة الجديدة سورغ ط مسح ™ الرقمية سلامة المرجعية وسطر جديد من SmartKiosk ™ المنابر الإعلامية. وتتوقع الشركة أن تتمكن من تحقيق نمو تجاوزت 100 في المئة سنويا على مدى السنوات المالية الثلاث القادمة.

    بيان المرفأ الآمن

    هذا الإصدار يحتوي على "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27A من قانون الأوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21E من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، ومثل هذه البيانات الاستشرافية تصنع عملا أحكام المرفأ الآمن للأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبلية والخطط والنتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" ، "المستقبل" ، "خطة" او "المخطط" ، "سوف" أو "ينبغي" ، "من المتوقع "،" تتوقع "،" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقعة ".

    كنت حذر من أن مثل هذه التصريحات تخضع للعديد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك المتوقعة في تصريحات تطلعية نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي تم تحديدها في الشركة والإفصاح عن المعلومات.

    كل شركة أو أسماء المنتجات المستخدمة هي ملك لأصحابها ، وربما يكون ™ العلامات التجارية وعلامات الخدمة (ن خ) ، أو العلامات المسجلة ® من شركات أخرى ، وتستخدم لأغراض المعلومات فقط ، وعلى أصحابها الاستفادة ، من دون النية في التعدي.

    ImageXpres عن المؤسسة :

    ImageXpres (www.imagexpres.com) هو التصوير الرقمي والطباعة الشركة ، ومقرها في روشستر في نيويورك. IMJX يطور أنظمة حلول التصوير من أجل الطباعة التجارية والاستهلاكية الصورة ، والصحة والاتصالات والأعمال التجارية قطاعات السوق. ImageXpres حاليا تصنيع وتسويق خط الخدمة الذاتية الأكشاك التفاعلية الرقمية ، وLitePix ™ رقمي يعرض