عروض العمرة

كويتيه @

عضو نشط
يا ليت اللي عنده فكره عن مكاتب تسوي عروض للعمره يفيدنا

وجزاكم الله خير

ابو_نايف

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان
بصراحه انا كلمت سفريات الغيث في حولي
وقالولي التذكره لجده ب105 ودار التوحيد ب60 دينار الليله
بصراحه انا اشوف هالاسعار زينه بمقارنتي مع بعض السفريات الاخرى
ودمتم بود

كويتيه @

عضو نشط
ابو نايف ممكن رقمهم ؟؟

FreeTrader

عضو محترف
انا حجزت الخميس القادم
الشخص : 168
ليلتين في المروة روتانا ..مع الافطار ...طيران الجزيره

مع سفريات الاسطوره

وعندي من الاهل رايحين معانا ماخذين التذاكر منهم للشخص 110

وحاجزين في هيلتون مكه ليلتين .. 132 دينار لليلتين في غرفه رباعيه (مع عيالهم) سويت يعني

ايضا اسعارهم معقوله

كويتيه @

عضو نشط
حلوه اسعارهم

تسلم ابو ابراهيم ما قصرت عالمعلومات

kuwiti 222

عضو نشط
ياجماعه انا والاهل وعددنا 8 رحت العمره بنهاية فبراير ويوم سالت عن التذاكر من الكويت طلعت نا اي مو اقل من 120 ولفيت اغلب المكاتب
والا الاسعار منشابهه المهم لقيت مكتب بالفحاحيل اسمه الملك وعطاني نصيحه
وجزاه الله خير علي النصيحه قالي انتوا عددكم كبير شرايك احجز لكم عن طريق الدمام والتذكره يتكلف تقريبا 45 دينار وترا المسافه كلها ساعتين بالسياره ووفر علي نفسك ويوم حسبتها شفت اني بفرقية التذاكر بس بتغطي السكن والمصروف بعد وتوكلت علي الله ورحت وكانوا الاهل يحاتون الطريق ولكن بعد وصولنا لمكه قالولي انهم مايبون يروحون مرة ثانيه الا عن طريق الدمام طبعا انا ماصدقت خبر ووعدتهم انه جميع روحاتنا بتصير عن طريق مطار الدمام انشاءالله.
السكن خذيته في مكه هيلتون استديوين ديلوكس لمدة 3 ليال لا ورديت وانا اصرف من فرقية التذاكر.
وجزاكم الله خير

الموحد1

عضو نشط
ياجماعه انا والاهل وعددنا 8 رحت العمره بنهاية فبراير ويوم سالت عن التذاكر من الكويت طلعت نا اي مو اقل من 120 ولفيت اغلب المكاتب
وجزاه الله خير علي النصيحه قالي انتوا عددكم كبير شرايك احجز لكم عن طريق الدمام والتذكره يتكلف تقريبا 45 دينار وترا المسافه كلها ساعتين بالسياره ووفر علي نفسك ويوم حسبتها شفت اني بفرقية التذاكر بس بتغطي السكن والمصروف بعد وتوكلت علي الله ورحت وكانوا الاهل يحاتون الطريق ولكن بعد وصولنا لمكه قالولي انهم مايبون يروحون مرة ثانيه الا عن طريق الدمام طبعا انا ماصدقت خبر ووعدتهم انه جميع روحاتنا بتصير عن طريق مطار الدمام انشاءالله.
السكن خذيته في مكه هيلتون استديوين ديلوكس لمدة 3 ليال لا ورديت وانا اصرف من فرقية التذاكر.
وجزاكم الله خير
ولو حاجز عن طريق طيران ناس لهم مكتب بالديره التذكره لجده ذهاب وعوده 38 دينار وعن طريق موقعهم بالنت 36 دينار انا رحت معاهم شهر8 /2009 من الدمام

kuwiti 222

عضو نشط
شكرا اخوي الموحد علي التعقيب وشكرا علي ابلاغي عن الموقع

بس بغيت رايك في فرقية السعر وعن السفر عن طريق الدمام

FreeTrader

عضو محترف
وجزاكم الله خير

جربتها مره والصراحه ما اعجبتني
تعب زياده خاصه اني برجع من الطياره وبسوق السياره اكثر من ساعتين
يعني تعب في تعب

اخوي بالنسبه لي ادفع زايد بس ارتاح خاصه اذا معاي حريم .. لو شباب بروحنا ممكن نرتاح

الموحد1

عضو نشط
جربتها مره والصراحه ما اعجبتني
تعب زياده خاصه اني برجع من الطياره وبسوق السياره اكثر من ساعتين
يعني تعب في تعب

اخوي بالنسبه لي ادفع زايد بس ارتاح خاصه اذا معاي حريم .. لو شباب بروحنا ممكن نرتاح
تضبط اكثر لو تاخذ ليله او ليلتين تسوق مثلا بالخبر فتجمع عمره وسياحه بسفره وحده وتفرق اذا العدد كبير عائله والله يزيدك من نعيمه بس وانا اخوك في ناس حده حده

foxmind

عضو نشط
وجزاكم الله خير

اخوي التذاكر ب 65 والاطفال ب 25 دينار تقريبا احجز من القيصومه حفر الباطن اقرب لك واحجز بالنت لامكتب ولا بطيخ توني راد والمسافه قريبه جدا خاصه ان عددكم 8 يعني من الكويت تقريبا 900 دينار من القيصوهه تقريبا 450 او اقل اذا معاك اطفال

kuwiti 222

عضو نشط
شكرا لكل من عقب علي موضوعي واحب ان اوكد انه موغلط اني اريح يوم والا يومين بالخبر واعتبرها سياحه للاهل وارجع بعدها للديره بس حبيت ان اوكد بمشاركتي التاكيد علي موضوع فرقية الاسعار وانا علي استعداد في مساعدة كل من يريد ان يتوجه الي بيت الله العتيق بشرط الدعاء لوالدي ووالدتي رحمهما الله وللمسلمين اجمعين

القيصومه يوم واحد بالاسبوع رحله لجده اذا ماخاب ضني

الدمام انا سافرت منها

برمضان

معاي عايله وفرت علي 670 دينار

بس والله تعب

سياره لي دمام طياره لي جده سياره لي مكه واعكسهم

حوووسه بس فيها توفير اذا العدد فوق السته

foxmind

عضو نشط
القيصومه يوم واحد بالاسبوع رحله لجده اذا ماخاب ضني

الدمام انا سافرت منها

برمضان

معاي عايله وفرت علي 670 دينار

بس والله تعب

سياره لي دمام طياره لي جده سياره لي مكه واعكسهم

حوووسه بس فيها توفير اذا العدد فوق السته

مو صحيح اخوي في اكثر من رحله والمسافه قريب جدا وتقر تدش موقع السعوديه وتشوف الفرق

بادئ التجاره

عضو نشط
احسن شي من الدمام لجده

عنددك الخطوط الجويه العربيه السعوديه

طيران ناس
طيران سماء

عدت خطوط وعدت رحلات

بالنسبه للخطوط السعوديه السعر ثابت

اما باقي الطيران السعر كل ماكان الحجز ابعد كل ما قل السعر

بس انتبهو الخطوط سماء او ناس بدون وجبات بالرحله والوزن المسموح 20 كيلو وكل ما زاد كان بفلوس

alanzi

موقوف
اخوانى
الحين فتح خط من الكويت الى جدة مباشر على طيران ناس
وكل ما تحجز بتاريخ بعيد شوي تاخذ خصم
وانا دشيت الموقع مالهم حاطين اعلان الكويت جدة 7.5 دنانير
وهذا الموقع مالهم
http://www.flynas.com.sa/ar/
انا طرت من الرياض الى جدة 199 ريال
صراحه الطياره نفس الجزيرة بالضبط

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي العنزي السعر الي ذكرته من الكويت ولا من السعودية وافضل شي من احجز من المكتب ولا عن طريق الانترنت

الموحد1

عضو نشط
العنزي مايقدر يجاوبك

الحجز عن طريق المكتب ياخذون عموله على كل تذكره دينارين وعن طريق النت مجانى

qadsawi

عضو نشط
الله يعطيك العافية شنو تنصحني سما ولا ناس ونفس اسعار السعودية

أعلى