بيوت النهضة الحكومية كم اسعهارها مع البدل

بيت

عضو نشط
السلام عليكم اخواني............بيوت النهضة الحكومة تتوقعون كم يبون فيها سعر اذا بدلنا بيت النهضة الحكومي مع طلب 2000 انشاء الله قريبا .:)............

بيت

عضو نشط
للرفع................... السلام عليكم

بيت

عضو نشط
السلام عليكم .................للرفع

اللمبى

عضو نشط
اى واحد بيبدل يعتبر نفسه خسران والسبب

ان البيوت مازالت مطلوبه يعنى يدفع قسط شهرى وتقريبا باقى من 40 الف وفوق يعنى اللى بيبدل لازم يكيش اللى عليه اذا خذا طلب 2000 لو فرضنا ب 50 الف مايبقى شى له وطلبه يرد 2000

البيع افضل بطريق اخرى ساشرحها لاحقا

كويتي0

عضو نشط
ياجماعة بيوت النهضه طايرة علي شنو مادري مع احترامي للناس اللي ساكنين فيها

يعني مثلا كشراء بلا تبديل عالشارع الداخلي 160 الي 170 الف السؤال ليششش هالسعر اقصاه بيت حكومة وبالتبديل طبعا لا يقل عن 50 الف !! انا لو ألتفت وراي بآقل من كيلوين بشوف سور المقبره !! شكو غاليه البيووت فيها مادري

اللمبى

عضو نشط

يعني مثلا كشراء بلا تبديل عالشارع الداخلي 160 الي 170 الف السؤال ليششش هالسعر اقصاه بيت حكومة وبالتبديل طبعا لا يقل عن 50 الف !! انا لو ألتفت وراي بآلق من كيلويت بشوف سور المقبره !! شكو غاليه البيووت فيها مادري

الموقع ___والمقابر تذكرك بالاخره
وافضل من م صباح والمطلاع

كويتي0

عضو نشط
حبيب قلبي اللي يبي يتذكر الآخره يكون بذكر الله مش بالبيت والمقبرة زيارتها لرقة القلوب ان قست قلوبنا من الدنيا .... والهدف السعر المبالغ فيه .... والمنطقة معروف موقعها

وان قلنا المطلاع وم صباح كلهم بديرتنا الغاليه وللعلم الريال يسال عن النهضة ماتكلم لا عن مطلاع ولا م صباح ....

ابوبدر33

عضو نشط

يعني مثلا كشراء بلا تبديل عالشارع الداخلي 160 الي 170 الف السؤال ليششش هالسعر اقصاه بيت حكومة وبالتبديل طبعا لا يقل عن 50 الف !! انا لو ألتفت وراي بآقل من كيلوين بشوف سور المقبره !! شكو غاليه البيووت فيها مادري

معقوله شارع داخلي 160 و170؟

انا الي اعرفه بحدود 140

drdor

عضو نشط
انا اقولك ليش غاليه...
اول شى المنطقه اصغر منطقه بالكويت عدد بيوتها مايتجاوز ال430 بيت وفيها جميع الخدمات مدارس قريبه وجمعيه كامله مخفر مستوصف كل الخدمات هذى تخدم هالعدد القليل ثانيه شوارعها تعتبر اوسع من مثيلاتها ثالثا يحدا الدائرى الرابع والخامس وامشى شوى تصيد السادس وقريبه من جميع خدمات الدوله من مسشفيات واسواق وجامعات كلها ماتتعدى مشوار عشر دقايق مع الزحمه طبعا... ثالثا... النهضه تعتبر اهدى منطقه دشها باى وقت وشوف هدوء شوارعها...
وعليها طق اعصى مو طبيعى
عشان جذيه غاليه ... اما عشان بيوت حكومه ماتسوى هالسعر لا تسوى بالمواصفات هذى

sma

عضو نشط
ياجماعة الي عندة بيت با النهضة ويرغب با البدل بطلب 2001
يتصل فيني ويبشر با الخير , لايهم الموقع
ت 99709556

أعلى