للبيع لابتوب 13 MacBook Pro جديد بكرتونه

الموضوع في 'إعلانات الكمبيوتر والإنترنت' بواسطة e-iphone, بتاريخ ‏13 مارس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. e-iphone

    e-iphone عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    14
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع جهاز لابتوب ماك بوك برو 13 انش

    جديد بكرتونه ولم يفتح اطلاقا كما بالصورة يأتي بلوحة مفاتيح انجليزي و كفالة في جميع الدول

    [​IMG]

    بعض من مواصفات الجهاز
    MacBook Pro 13.3 inch
    المعالج Core 2 Duo 2.26 GHz
    الرام 2 GB
    الهارديسك 160 GB
    مدة البطارية 7 ساعات
    [​IMG]

    نفتح المزاد ب 300 دينار

    رجاءا يااخوان المزاد للجادين فقط
    تحياتي وتقديري للجميع
     
  2. a7med911

    a7med911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2007
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    350 دينار عندي اخوي

    ٦٦٦٦٤١٦١
     
  3. Vaio-

    Vaio- عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2009
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    حجي ارجو الرد على الخاص

    والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم عسى المانع خير

    وبالتوفيق للكل وشكرا
     
حالة الموضوع:
مغلق