@@@ ماكو بهالبلد الا هالولد @@@

السور

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2007
المشاركات
7,294
قالت مصادر متابعة ومعنية ان اختيار مجلس مفوضي هيئة أسواق المال بدأ يركب قطاراً مسرعاً يتوقع ان يبلغ نهايته نهاية الشهر الجاري كموعد محتمل لاعداد قائمة الأسماء الخمسة التي سيرشحها وزير التجارة والصناعة بصفته الوزير المسؤول تمهيداً لاصدار المرسوم بالتعيين محددا الرئيس ونائبه.
ووفقاً لهذه المصادر فان هذا الأمر يمضي حالياً في اتجاهين متوازيين وذلك وفقاً للتالي:
 المشاورات حيث تشير المعلومات ان تنسيق تام يتم حالياً بين وزير التجارة والصناعة أحمد الهارون ومدير عام البورصة صالح الفلاح في هذا الخصوص لافتة الى ان الرجلين يرتبطان بعلاقات سابقة ممتدة ويلتقيان على تفاهمات مشتركة متوقعة ان يكون للوزير مشاورات أخرى مع شخصيات أخرى في هذا الخصوص.
 بورصة الترشيحات حيث تشهد هذه الأيام رواجاً خاصاً ضمن نطاق شمل 6 أسماء رشحتها البورصة لعضوية مجلس مفوضي هيئة أسواق المال تشمل مشاري العنجري وصالح الفلاح وغازي المضف ونائبه فالح الرقبة وعضو لجنة السوق هشام العتيبي ووليد الجري.
وسيطرت بورصة الترشيحات لمفوضية هيئة أسواق المال على كافة أروقة البورصة فلا يكاد يخلو حديث بين مسؤولي البورصة عن هذه البورصة والعوامل التي تدعم هذا المرشح أو ذاك سواء من النواحي المهنية أو تلك الضغوط التي تأخذ صبغة سياسية.
وتؤكد المصادر ان وزير التجارة والصناعة يجب ان يكون معنياً بأقصى قدر ممكن باختيار الكفاءات ذات التاريخ المهني المتميز والنظيف للوصول الى مجلس يحقق التطلعات المرتقبة دون مراعاة لأية حسابات وأجندات خاصة.
وتشدد المصادر على ضرورة ان يتكون الاختيارات من أصحاب الخبرات المهنية التي لها دراية تامة بأعمال البورصة وآليات السوق للوصول لكفاءات قادرة على استيعاب ما هو مطلوب لتطوير سوق المال أو أي من الأسواق الأخرى.
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
هم يبون شخص يدوسون على راسه على شان يقول حاضر عمي


وهذا الشخص الا مافي مثل بالبلد


الله يرحم ايامك يالركيبي
 
أعلى