الشركات عندما تتجمّل..حقيقة مصادر بعض الصحف..!!! (احترس)

البغدادي

عضو نشط
اففففففففففففف

قوووووووووووووووووية يا صناعات الجيري وجبن كيري

آل ايه شركة حكومية مساهمة ما قول الا مالت علي صحافة الفلس

أكبر فضيحة في 2010

Motfa2eL

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحة موضوع جميل جدا ويستحق التوقف عنده والتامل بين سطور الاخ المدعو احمد بو مرعي.
ان صفحات واقسام الجرائد المختلفة السياسية والاقتصادية والرياضيه ، كلن يعمل بمبدأ يختلف عن الاخر جملة وتفصيل مثل الصفحة الرياضيه ممكن تكتب خبر فيها سامعه بالدوانيه مو مشكلة ، بينما الاخبار السياسية ممكن تشارك بالخبر وانت نايم في بيتكم والاخبار الاجتماعيه ممكن تتواجد من خلال موبايلك او حتى من خلال عين صديق لك ، يعني الامور سهالة بالصحافة الكويتية’ ومع اشتداد المنافسه في الصحافة في الوقت الراهن لااااا ابشركم الوضع زاد تلف
لكن ما نقل عن الاخ بومرعي ، ليس بالاهمية القصوى او يعني ما في احد ببيع وبيشتري في بروصة الكويت لانه سمع مصدر مسئول صرح ان (س) من الشركات ارباحها التشغيلية اطول من ابراج الكويت. كلام فارغ وغير مقبول وان كان هناك واحد يضارب او يستثمر بناء على الاخبار المفبركة هذه بالذات - اللي ذكرها بو مرعي- انا اقولكم حيل فيه :)
لكن ما نشر في الاعلى هو اسلوب العمل الصحفي البحت في هذه الصفحة او في هذا القسم ، سنين وهم يعملون بهذه الطريقة - ترسل شركة ما بيان صحفي مذيل وموقع باسم الشركة والمسئول الذي صرح وينشر الخبر - لكن الصورة المرفقة لم تكن مذيلة باي توقيع!!!!!!؟ وشكلها مفبرك وان لم تكن مفبركة - صراحة - تعتبر توجيه مباشر للصحيفة من خلال تحديد نوع المصدر المصرح - مصدر مسئول- .
ارد واقول : ان ما نشر اعلاه هو طريقة عمل الصحف والشركات مع بعضها البعض لا اكثر ولا اقل ، يمكن ما تعجب الكثير منكم واولهم بو مرعي، ويمكن ما تهم هم الكثير لانهم لا يعتمدون على اخبار المصادر المسئولة المفبركة بالجرايد حتى يحددو قناعاتهم في سهم معين؟

ولو نقدر نسحب من راس كل عضو موجود هني صورة ضوئية عن ما ادلى به في هذا الموقع: لتجد ملفات لكل عضو منكم صرح تصاريح موقعه بـــــــ ديوانية عروقها بالماي :) وما الصحافة الكويتية الا انعكاس عن سلوك مجمتع كويتي، ولكن بطريقة مصدر مسؤول :) والمواطن ديوانية عروقها بالماي _ يعني ماكو اختلاف كثير

__ بضيف هالنقطه: في دراسة اعدتها شركة يقال لها ام 5 مادري للحين موجودة او لا ، هالكلام اكثر من 15 سنوات او اكثر بعد ان المواطن الكويتي يصدق الجرايد ويقتنع في ما يتناقل خلال الصحافة ، ولهذا السبب تجد مساحة الاعلان في الصحف ذاك الوقت غالي جدا ، واحالت السبب الى
1- عدم ثقة المواطن الكويتي بعد الغزو في الاعلام المرئي
2- اعتبار ان الصحافة مملوكة من اشخاص وهم بالتالي من شرائح المجتمع اللي ايضا ضللوا من خلال الاعلام المرئي والمسموع.
لكن بعد انتشار الفضائيات - بالاخص القنوات الاخباريه - واقصد البي بي سي - فوكس نيوز الخ، بدات تتغير قناعات المواطن الكويت في المرئي والمسموع والصحافة الكويتية !!!!!
دورت الشخص اللي مسوي الدراسه بساله شنو تتصور الكويت الحين تتوجه له بعد هالمصخره الاعلاميه المترامية الاطراف ما حصلته - بس انا متوقع ان اجابته بتكون الدواوين - لا واللي عروقها بالماي :)
اخيرا: الصحافة الكويتية لا توجة المواطن ، بل الصحافة تنشر ما يريدة المواطن ، هذا ان لم يكن كل مواطن صحيفة متنقله - على الاقل هنا في المنتدى :)

وشكرا للاخ كاتب الموضوع وناقله

والسلام

دلوع السوق

عضو نشط
اخونا دلوع
انت بالتحديد شهادتك مجروحة
تدري ليش؟
انت ماتنقل الا اخبار جريدة اوان
واشك انك واحد من الجوقة تبعهم
على فكرة ثلاثة من محرري اون الاقتصاديين اسلوبهم مع احمد بومرغي واحد واشك انه اهو اللى يكتبلهم بنتين وولد
ويا اخي كافي تطبيل وارحم الناس
جريدة اوان مع احترامي للى قائمين عليها جريدة تطبيل وتظليل بعض الاحيان اقرى تطبيلهم للوطنى وجلوبل وانت راحتعرف انهم من جماعة حسب الله

صحيح ما كتبته يا صغيرون..انا ما انقل الا اخبار جريدة اوان وبعد من القبس واحيانا من الراي ومن الجريدة... وانا عارف الشباب في اوان ومتابعهم دائما واحيانا اتصل وهم بعد في القبس اتصل واسأل عن اخبار والصراحة ما شفت منهم الا كل خير وصدر رحب..بالنسبة للتطبيل عاد ماعرف بس احترم رايك... وقد تكون على صواب وأنا خطء..في هذا الزمن كل شي ممكن

صحيح ما كتبته يا صغيرون..انا ما انقل الا اخبار جريدة اوان وبعد من القبس واحيانا من الراي ومن الجريدة... وانا عارف الشباب في اوان ومتابعهم دائما واحيانا اتصل وهم بعد في القبس اتصل واسأل عن اخبار والصراحة ما شفت منهم الا كل خير وصدر رحب..بالنسبة للتطبيل عاد ماعرف بس احترم رايك... وقد تكون على صواب وأنا خطء..في هذا الزمن كل شي ممكن

شكرا يادلوع !!

ريكاندو

عضو نشط
نصب وحتيال بعض الشركات ودك الواحد يروح يشتكي على طول عليهم والله تخلص فلوسه على المحاكم

أعلى