السوق =2002-2005

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة خنجر, بتاريخ ‏22 يناير 2005.

  1. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    الشارت ابلغ من الكلام
     

    الملفات المرفقة:

    • عيد.JPG
      عيد.JPG
      حجم الملف:
      39.2 KB
      المشاهدات:
      105
  2. العجمي1000

    العجمي1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2005
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك غير مفهوم يعني تشوف ان السوق راح ينزل بعد شنو هذا الحظ دخلت المنتدي فيه عواصف دخلت السوق تقول راح ينزل. يا ساتر
     
  3. خنجر

    خنجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    535
    عدد الإعجابات:
    0
    أرحب أرحب :)

    كيف حالك يابطل 000أنت فزّاع ولاّ فرّاع :rolleyes:

    عموما

    انتبه من السوق وخلك مع المثل اللى يقول توق ياعبدى ونا آقاك

    :)

    السوق مثل منت شايف فى موجة نزول الى الترند السفلى والله اعلم

    ان كنت من آل السوينق

    أقعد واتفرج لين يرتد

    وأن كنت من آل المضارب ادخل واطلع بسرعة وانت اتغنى هالبيت للناسى عجرم

    لفلس عشاه الذيب مايعتبر عيب 00المكسب عظامه تعوّد سليمه
     
  4. العجمي1000

    العجمي1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2005
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    عن المرءِ لا تسئل وأبصر قرينه
    فإن القرين بالمقارن يقتدى

    يمعنى كلامك ان السوق نازل نازل. يا ساتر