طلب من اصحاب الخبر في قرآة الشارتات واختبار للمبتدئين لو سمحتم

مستثمر مبتدأ

عضو نشط
ممكن تعطيني ارشاد بسيط كيف حددت يا محلل مالي

نقطة للدخول = 5 $

والخروج قبل = 7.5 $..

علي اي اساس
وبعدين الدورة صعب اشترك بيها لاني ماني بالدولة يالي بيها الدورة

مستثمر مبتدأ

عضو نشط
ممكن طلب بسيط
انا اطلعت علي الشموع اليابانية ولكن ما اراه هنا نوع من التوقع القريب الي الحقيقة في سعر السهم لليوم التالي اريد ان اعرف هل تم حساب ذلك بمعادلة رياضية ام كيف
والله احترت عيوني طلعو من راسي وانا افحص كل شارت ارسم خطوط دعم وخطوط بطيخ :D وودي اعرف كيف تم حساب السهم توقعيا لليوم التالي
اخوكم صغير ويمكن اصغر واحد بالمنتدي عمري 18 سنة وقريت مواضيع عن introduction to technical analysis عطوني الارشاد البسيط وانا ما راح اسألكم أسألة غبية مرررة
it will be the last time for asking u stupid question again :(

m&m

عضو محترف
هناك خبر امس ان شركة فرنسيه سوف تشتريها
وذكرت الشركة الفرنسيه ان لا نيه لها لشراء ent على العموم واضح اضطراب الخبر (مو واضح الخبر فيها شريه ام لا)

محلل مالي

عضو نشط
على شارت الويكلي ( شيخ الفريمات ) ظهرت إشارة شراء في منتصف اكتوبرعندما تم كسر الترندلاين عند 4.5 وسيكون الهدف كالتالي :

4.5 + 50% ( 11.5 - 4.5 ) = 8 $.

على فكرة الدورة تعقد في عدة دول .. بامكانك الألتحاق بأحدها..للفائدة الكبيرة كما وجدتها...

عموماً لاتنسانا بالدعاء..

وبالتوفيق

مستثمر مبتدأ

عضو نشط
شكرا جدا لك يا محلل مالي وسأدرس المعادة الاخيرة واضقق فيها ويكون لي رد بعدين
المهم في نقطة فرض انت وضعت احتمالك الاكيد عند النقطة 8 دولار وقررت ان تشتري او تبيع ما الذي يضمن لك انك حققت الاحتمال الصحيح علي فرض حصل فجاة انهيار كامل في السوق او وورد خبر او أزمة مالية للشركة وعليه السعر قد يهبط وتنخرب بيوت
انت ممكن اتقول في مؤشرات لحدوث ازمة ولكن علي فرض حصل ازمة مثل ازمة 11 سبتمبر فجأة هل الامور تمشي عادي والا تنزل فجأة ثم يعدو كل شي مثل ما كان طبيعي؟

مستثمر مبتدأ

عضو نشط
ممكن سؤال من اين اتيت بالقيمة 11.5 ؟ وما هي المعادلة التي التي استخدمتها وما اسم المعادلة او المؤشر ؟

أعلى