فترة المضاربة بدأت

مضارب2010

عضو نشط
ياإخوان مساكم الله بالخير وابشركم ترا فترة المضاربة الساخنه قد بدأت وكل دابة رزقها على الله ماعليكم الا ان تمسكوا اسهمكم لحين قرب موعد الإعلانات وبإذن الله ستفوزون بالربح الكثير طبعاً لاغنى عن التحليل الفني واخبار الشركات
التوصية سهم cxm ****

ابومحمد1

موقوف
2010 مساء الخير هل تتوقع هدف محدد وهل عندها اخبار وشكرا

مضارب2010

عضو نشط
2010 مساء الخير هل تتوقع هدف محدد وهل عندها اخبار وشكرا

حياك الله ابومحمد هدف قريب 68سنت
إنشاءالله واخبارها ان مستثمرين اكتتبو فيها قبل 10أيام مما أدى إلى ضغط السهم
وسلامتك

wow933

عضو نشط
ممكن تفسير اوضح الله يعافيك بجم والبيع بجم

مضارب2010

عضو نشط
فترة المضاربة انتهت

اخواني فترة المضاربة انتهت خلاص يمكن يحصل في بعض الاسهم ارتفاعات ولكن ليس كما هو في الفترة التي حددناها سنعود باذن الله بعد شهور

البحــــر

عضو نشط
ياإخوان مساكم الله بالخير وابشركم ترا فترة المضاربة الساخنه قد بدأت وكل دابة رزقها على الله ماعليكم الا ان تمسكوا اسهمكم لحين قرب موعد الإعلانات وبإذن الله ستفوزون بالربح الكثير طبعاً لاغنى عن التحليل الفني واخبار الشركات
التوصية سهم cxm ****

انا اعتقد ان فتره المضاربات لم تبدأ الذى بدأ هو فتره الانهيارات الاقتصاديه ويوجد حرب تلوح فى الافق على ايران يقابله تقارب خليجى تركى امريكى اسرائيلى هذا الواقع الذى سيبدأ :)

nouf

عضو نشط
ما اعتقد ان الفتره القادمه مضاربه ارى انها فتره سيئه للغايه ولاتصلح للمضاربه...............

مضارب2010

عضو نشط
اللهم بلغت اللهم فاشهد

انا اعتقد ان فتره المضاربات لم تبدأ الذى بدأ هو فتره الانهيارات الاقتصاديه ويوجد حرب تلوح فى الافق على ايران يقابله تقارب خليجى تركى امريكى اسرائيلى هذا الواقع الذى سيبدأ :)

يااخ البحر انت كاتب موضوع بعد مشاركتي ب3ايام تقول فيه اتوقع الحين الكل ربحان رجاءً لاتناقض نفسك بنفسك ولاتعاند على مصلحة غيرك السوق انشاءالله اسبوع وتشوف الاسهم تدبيله والدليل ارتفاعات مؤشرات الاسواق منذ اعطائي التوصية للاخوان

البحــــر

عضو نشط
يااخ البحر انت كاتب موضوع بعد مشاركتي ب3ايام تقول فيه اتوقع الحين الكل ربحان رجاءً لاتناقض نفسك بنفسك ولاتعاند على مصلحة غيرك السوق انشاءالله اسبوع وتشوف الاسهم تدبيله والدليل ارتفاعات مؤشرات الاسواق منذ اعطائي التوصية للاخوان

اتمنى ذلك عزيزى مضارب 2010 بس السوق متغير مع الاحداث وامس قلت الجميع ربحان بسبب تغير ايجابى للغايه للسوق وانا لا اناقض نفسى انا اتوقع فقط والله اعلم ما فى الغيب واتمنى الخير للجميع وشكرا . :)

مضارب2010

عضو نشط
العفو

على خبري يالبحر دايم صدرك وسيع لاخوانك وكلامك صحيح كله بعلم الغيب

أعلى