بين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهمك اخضر, بتاريخ ‏17 مارس 2010.

  1. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    - «الانخفاض الفني للمؤشر وللنشاط وللقيمة المتداولة بالامس قد يكون منطقيا وفقا للسلوك المعتاد للسوق والذي مازال وللاسف الشديد ميالا للتحفظ والحذر على الرغم من وضوح المعطيات والاشارات الايجابية. ومصادر اكدت لـ«الوطن» ان محافظ مالية نشطة استغلت تذبذب السوق خلال اليومين الماضيين وكذلك تداعيات جلسة الاستجواب بالامس لتقوم بعمليات ضغط وتجميع على اسهم «منتقاة» فقط.
    - مجموعة مالية كبرى وتابعة لاحد المصارف قامت بعمليات بيع على سهم «زين» بالامس واخرى مازالت تقوم بعمليات تسييل مدروسة على سهم مصرفي.
    - شخصية اقتصادية معروفة وبالتنسيق مع محفظة مالية نشطة كانا وراء الدخول المكثف على سهمي «غلف انفست» و«الاهلية» بالامس ومعلومات غير رسمية تشير الى ان ذلك الدخول يأتي بمباركة احد البنوك.
    - المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عمليات الضغط والتجميع مازالت مستمرة على اسهم مجاميع «ايفا» و«الاستثمارات» و«الصفاة» اضافة الى اسهم «السلام» و«آبيار» و«منازل» هذا بالوقت الذي لوحظ فيه ارتفاع عمليات الشراء على بعض الاسهم الصناعية الواعدة.
    - المعلومات غير الرسمية عن توزيعات متوقعة لسهم «اجيليتي» بنسبة %50 نقدي و%10 منحة كانت من ضمن الاسباب لنشاط اسهم ومحفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية شعبية اشترت ما يقارب من 4 ملايين سهم بالامس.
     
  2. bonoor

    bonoor موقوف

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2008
    المشاركات:
    619
    عدد الإعجابات:
    149
    جزاك الله خير على النقل
     
  3. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    وياك اجمعين