بين السطور

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
- «الانخفاض الفني للمؤشر وللنشاط وللقيمة المتداولة بالامس قد يكون منطقيا وفقا للسلوك المعتاد للسوق والذي مازال وللاسف الشديد ميالا للتحفظ والحذر على الرغم من وضوح المعطيات والاشارات الايجابية. ومصادر اكدت لـ«الوطن» ان محافظ مالية نشطة استغلت تذبذب السوق خلال اليومين الماضيين وكذلك تداعيات جلسة الاستجواب بالامس لتقوم بعمليات ضغط وتجميع على اسهم «منتقاة» فقط.
- مجموعة مالية كبرى وتابعة لاحد المصارف قامت بعمليات بيع على سهم «زين» بالامس واخرى مازالت تقوم بعمليات تسييل مدروسة على سهم مصرفي.
- شخصية اقتصادية معروفة وبالتنسيق مع محفظة مالية نشطة كانا وراء الدخول المكثف على سهمي «غلف انفست» و«الاهلية» بالامس ومعلومات غير رسمية تشير الى ان ذلك الدخول يأتي بمباركة احد البنوك.
- المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عمليات الضغط والتجميع مازالت مستمرة على اسهم مجاميع «ايفا» و«الاستثمارات» و«الصفاة» اضافة الى اسهم «السلام» و«آبيار» و«منازل» هذا بالوقت الذي لوحظ فيه ارتفاع عمليات الشراء على بعض الاسهم الصناعية الواعدة.
- المعلومات غير الرسمية عن توزيعات متوقعة لسهم «اجيليتي» بنسبة %50 نقدي و%10 منحة كانت من ضمن الاسباب لنشاط اسهم ومحفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية شعبية اشترت ما يقارب من 4 ملايين سهم بالامس.
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
أعلى