تبون تضعفوا 10 كيلو بالشهر

الحالة
موضوع مغلق

zotreem

عضو نشط

اخوي وين قاعد انت شنو بالرفع بالصلاة على محمد وآل محمد !!!

تربط رفع الموضوع بالصلاة شالخرابيط ... يااخي صل وسلم على محمد وآل محمد وعلى ابراهيم وآل ابراهيم ... ولاتبتر الصلاة .. اولا .. ومن ثم لاتربط رفع الموضوع بالصلاة !! .. يعني انت قاعد تذكر الصلاة مو لوجه الله !!!

فانتبه !!

عندك اي اعتراض بتناقشني بالرسائل اخوي ،، وجادلهم بالتي هي أحسن شكرا لمرورك وتوضيحك

وليد السعيدي

عضو نشط
بالبدايه علبه كم تطلع واصله لي عندي

وليد السعيدي

عضو نشط
؟؟؟

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم اخ وليد ما خبرتني ضعفت على الكبسولات الي عندي والشاي ولا لأ قلت للزباين تحط تعليقك ويريت اتقولي بصفحتي وشكرا لك

وبنسبه للأخت زوتريم الله يوفقج يارب ويفتحلج ابواب رزق مو قصدي ادش برزقج لا والله حشى لكن القصد هو اني افيدج بشغله ممكن ما تعرفينها انا سمعت والله اعلم ان ادوية التخسيس الصينيه أغلبيتها تحتوي على دود والعياذ بالله >> والله اعلم
تحياتي لج
اختج فجر الكويت

zotreem

عضو نشط
السلام عليكم اخ وليد ما خبرتني ضعفت على الكبسولات الي عندي والشاي ولا لأ قلت للزباين تحط تعليقك ويريت اتقولي بصفحتي وشكرا لك

وبنسبه للأخت زوتريم الله يوفقج يارب ويفتحلج ابواب رزق مو قصدي ادش برزقج لا والله حشى لكن القصد هو اني افيدج بشغله ممكن ما تعرفينها انا سمعت والله اعلم ان ادوية التخسيس الصينيه أغلبيتها تحتوي على دود والعياذ بالله >> والله اعلم
تحياتي لج
اختج فجر الكويت

بالعكس نورتي الموضوع وشرفتيه اختي ،، وأنا بتحدى اي شخص استعمل زوتريم وطلع معاه دود ،، زوتريم مصنوع من الاعشاب الطبيعية فقط اختي

zotreem

عضو نشط
زوتريم بلس المنحف الاول في العالم العربي وعن تجربة العديد

oojoo

عضو نشط
هل هالحبوب نفس مكونات سبروترم ورديداكتيل؟؟
وتناسب اللي ياخذون مضادات اكتاااب او ماتمشي معاهم
وشكرا

zotreem

عضو نشط
هل هالحبوب نفس مكونات سبروترم ورديداكتيل؟؟
وتناسب اللي ياخذون مضادات اكتاااب او ماتمشي معاهم
وشكرا

طبعا هي تختلف عنهم اما مدى تأثيرها على مضادات الاكتئاب ليس لي علما بذلك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى