الرد الرسمي من مجموعة الساير على مقطع اليوتيوب

الحالة
موضوع مغلق

saidk

عضو نشط
السيارات تابعين لوكالة الساير وماعليهم لا ارقام تصدير ولا ارقام كويتيه وواقفين عند احسان ليش يعني قصب ترقعون له ليش كم بيعطيكوم يعني السالفه واضحه مثل الشمس وبعدين اي واحد يطلب مواصفات على سياره وحده الوكيل ملزوم يجهزها من المصنع بعد مو تاجر يشتري منى فوق 30 سياره المفروض توصل جاهزه من المصنع مو ترقيع
عيل التاجر قاط فلوسه بالشارع علشان يضحي بالكفاله علشان يركب شاشه والدليل روح وكالة الساير او الغانم وقولهم بركب شاشه خارج الوكاله يقولون لك تسقط الكفاله لانك لعبت بكهربة السياره
والصراحه التجار مو قاعدين يبوقونكم بس يضحكون عليكم لان بالشرع البوق حرام والضحك حلال
نفس بيت التمويل يقولك احنا ما ناخذ فايده بس مرابحه يشتري الشي بألف ويبيعه بألفين يعني مايدش بالربا بس يضحك عليكم

رابعاً: لقد توجهنا لهذا الموقع المشار اليه في الفيديو ووجدنا أيضا ان هناك مكتب احدى شركات النقل للسيارات مجاور لشركة الاكسسوارات المشار اليها في الموقع وكانت تلك السيارات مملوكة لشركة النقل لنقلها الى جهات أخرى ويمكن لأي واحد منكم التأكد من موقع شركة النقل الى جانب شركة الاكسسوارات بمنطقة شرق.

saidk

عضو نشط
مساك الله بالخير يا الطيب دام كلامك صحيح ووواثق من نفسك ليش تعطي مقطع فضيحتكم بلوك من اليوتيوب هذي تاكد انه معدومه المصداقيه عندكم عشان ما تخسر الزباين وكل اللى تقوله مجرد حشو وكلام فاضي ارجو المواجهه بالادله والبراهين الواضحه خلوها تصدي وموديلها يعدي وشكرا

الادلة والبراهين مكتوبة فوق نفي الساير موجود ولا غبار على الساير وشكرآ
اذا تبي تتاكد روح وسال وشكرا

saidk

عضو نشط
حبيبي دول الجوار عنده مواصفات احسن من مواصفاتك وارخص وعندهم للعلم احسن من احسان وارخص وللعلم انه احسان يركب كله جلد صيني واحسن الجلود الي تركب على السيارات جلد هندي وافضل الجلود جلد الهندي
حبيبي الساير نصاب وعندي مايثبت على هشي وللعلم انه الهندي صاحب احسان لو يقول انه السيارات حق الساير بحسر الساير والعقود السيارات ملوت الساير الى عند احسان شنو شتقول عنهم

حبيبي الله عطاني عقل افكر والله

لا يوجد دليل ارجو انك تيبلي دليل مانبي بس كلام يا اخوان نبي ادلة مو بس نسمع ونتكلم كل ادلة الساير موجودة انتم بس تتكلمون انه الساير مادري شنو يبا عطونا دليل... انا اقول الساير مظلوم انا شايف متاكد وشكرا على المشاركة

saidk

عضو نشط
الله يرحم والديك لا تمثل علينا وهذا اكبر دليل على تلفيق الكلام

روح بس لمعزبك استلم معاشك واخلص مسجل قبل كم يوم ومنزل موضوع تضحك علينا انت ؟!!!!

سيارات بقراطيسها واقفه وما عليها لوحات لا تصدير ولا لوحات كويتية مثل ما قال الاخ فوق

وكمية سيارات مو وحده ولا 2

استريح :mad:

رابعاً: لقد توجهنا لهذا الموقع المشار اليه في الفيديو ووجدنا أيضا ان هناك مكتب احدى شركات النقل للسيارات مجاور لشركة الاكسسوارات المشار اليها في الموقع وكانت تلك السيارات مملوكة لشركة النقل لنقلها الى جهات أخرى ويمكن لأي واحد منكم التأكد من موقع شركة النقل الى جانب شركة الاكسسوارات بمنطقة شرق.

:)

al.jamly91

عضو نشط
يا شباب انا قبل فتره اخذت سياره من الساير وكان لى ملاحظات على الكراج وكنت كاتب شكوى يعنى نقول سنتين او ثلاث سنوات وامس بالصدفه دق علي واحد من الساير وكلمنى عن الملاحظات اللى كتبتها وقلت له عن الكراج ونصب الكراج اللى عندهم وقالى نعم وقالى غيرنا كل الطاقم اللى بالكراج وبعدين سألنى اذا تبى تاخذ سياره من عندنا قلت له والله ودي بس ابى اسألك شنو قصة اليو تيوب وشركة احسان قالى فى بشر حاقدين على الشركه ويطلعون السوالف قلت له طيب انا مشتكى قبل 3 سنوات محد كلمنى شمعنا اليوم رد وقالى مكتوب عندى انهم كلموك بتاريخ كذا وكذا قلت له محد كلمنى
وقلت له عن الاسعار مبالغ فيها عن الخليج قالى هاليومين فى خصم حلو
وسلامتكم

abo_ghala

عضو نشط
لا يوجد دليل ارجو انك تيبلي دليل مانبي بس كلام يا اخوان نبي ادلة مو بس نسمع ونتكلم كل ادلة الساير موجودة انتم بس تتكلمون انه الساير مادري شنو يبا عطونا دليل... انا اقول الساير مظلوم انا شايف متاكد وشكرا على المشاركة

ياخوي انت ما تفهم انت موضف عند الساير ورزقك عليه وتم تكليفك بعمل الموضوع

والرد على الناس ............... الدليل اللي عندنا فيديو سياراتكم واقفه بدون لو حات معناها ما تسلمت للمشتري وقراطيسها الخارجية عليها واللي اعرفه كل سيارة يتم شرائها تروح لقسم التسليم يشيكون عليها وعلى السوائل اللي بالسيارة ويشيلون اللزقات ويغسلونها ويجهزون لوحاتها للتسليم

والسيارات الموجوده عليها شعار الساير ولحد الحين ماعليها لو حات ولا ان شالت لزقاتها

يالله اذا فيك خير جيب دليل ينفي هالشيئ

ولو فيك خير روح صور فيديو للسيارات اللي عند احسان وطلع رقم الشاصي وجيب دليل من شركتك انها مو مسجلة عندكم ولا دخلت عن طريقكم من الجمارك

يالله تحرك يا موضف

روح استلم معاشك واستريح ما عندك دليل ولا تعرف تتكلم بمنطق وتكرر كلامك وقبل كم يوم مسجل ومنزل الموضوع

استريح بس احسن

gulffalcon

عضو نشط
بأختصار للموضوع والناس اللي ترقع للساير
انا اقول احنا عندنا ارقام شواصي السيارات اللي وقفت عند احسان والمطلوب من الساير علشان نصدق كلامه شي واحد ماكو اسهل منه و بدل ما يحط بالجرايد خرابيط مايصدقها حتى جاهل
خلي يحط اوراق اعتماد بيع تلك السيارات سواء لتاجر عراقي او حتى كويتى بس قبل تاريخ تسجيل اليوتوب بس اتمنى ماتدخل بقضيه ثانيه وهي قضية التزوير
مو تقول يالساير برفع قضايا على اللي شهروا فيني ...... فك نفسك اول

saidk

عضو نشط
ياخوي انت ما تفهم انت موضف عند الساير ورزقك عليه وتم تكليفك بعمل الموضوع

والرد على الناس ............... الدليل اللي عندنا فيديو سياراتكم واقفه بدون لو حات معناها ما تسلمت للمشتري وقراطيسها الخارجية عليها واللي اعرفه كل سيارة يتم شرائها تروح لقسم التسليم يشيكون عليها وعلى السوائل اللي بالسيارة ويشيلون اللزقات ويغسلونها ويجهزون لوحاتها للتسليم

والسيارات الموجوده عليها شعار الساير ولحد الحين ماعليها لو حات ولا ان شالت لزقاتها

يالله اذا فيك خير جيب دليل ينفي هالشيئ

ولو فيك خير روح صور فيديو للسيارات اللي عند احسان وطلع رقم الشاصي وجيب دليل من شركتك انها مو مسجلة عندكم ولا دخلت عن طريقكم من الجمارك

يالله تحرك يا موضف

روح استلم معاشك واستريح ما عندك دليل ولا تعرف تتكلم بمنطق وتكرر كلامك وقبل كم يوم مسجل ومنزل الموضوع

استريح بس احسن

لووووووووول ليش معصب وزعلان... ارجو ان نرتقي بالحديث شوي

بالنسبة للدليل مكتوب بالجرايد حبيبي نفي رسمي من الساير هالشي لو غلط ترا الساير يتحاسب

عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ، يا عبادي ، كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدوني أهدكم ، يا عبادي كلكم جائع إلا من أطعمته ، فاستطعموني أطعمكم ، يا عبادي كلكم عار إلا من كسوته ، فاستكسوني أكسكم ، يا عبادي ، إنكم تخطئون بالليل والنهار ، وأنا أغفر الذنوب جميعا ، فاستغفروني أغفر لكم ، يا عبادي ، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني ، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني ، يا عبادي ، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد ما نقص ذلك من ملكي شيئا ، يا عبادي لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر ، يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها ، فمن وجد خيرا فليحمد الله ، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه ) .

تأبط خيرا

عضو نشط
يا جماعة

لو الساير صاج و يبي يقطع الشك باليقين

و يقطع دابر الاشاعات و المغرضين

لييييييييييييييش ما نزل مقطع باليوتيوب
يبين فية المكان اللي يركب فية الاكسسوارات و الاضافات

و هل الاكسسوارت اصلية و غيرها

ترا ما تكلف شئ ابد​

pirateee

عضو نشط
الساير يقول السيارات مو من عندي.....
احسان يقول السيارات للتصدير للدول المجاورة....
الساير يقول السيارات من عندي ولكن بايعهم لتاجر.....
احسان يقول السيارات مو من الوكيل......
الساير يقول...
احسان يقول....

تخبط واضح بالكلام وواضح ان الساير غاش زباينه
اللي يقول عادي يركب عند احسان اقولك لا مو عادي ,الزبون يدفع زيادة علشان ياخذ مقابل هالزيادة , والا كان يقدر ياخذ سيارة مفصخة وهو بنفسه يروح يركب عند احسان والا غيره

الكلام الأكيد : الساير ما دخل ولا برادو جلد للكويت , وهلاكلام مو سامعه شايفه بعيني
وصلت فيك المواصيل يالساير تحط ناس باليوتيوب والمنتديات تدافع عنك

saidk

عضو نشط
يا جماعة

لو الساير صاج و يبي يقطع الشك باليقين

و يقطع دابر الاشاعات و المغرضين

لييييييييييييييش ما نزل مقطع باليوتيوب
يبين فية المكان اللي يركب فية الاكسسوارات و الاضافات

و هل الاكسسوارت اصلية و غيرها

ترا ما تكلف شئ ابد​

روح عندهم يورونك مكان التركيب موجود بالعارضية قسم التسليم

saidk

عضو نشط
الساير يقول السيارات مو من عندي.....
احسان يقول السيارات للتصدير للدول المجاورة....
الساير يقول السيارات من عندي ولكن بايعهم لتاجر.....
احسان يقول السيارات مو من الوكيل......
الساير يقول...
احسان يقول....

تخبط واضح بالكلام وواضح ان الساير غاش زباينه
اللي يقول عادي يركب عند احسان اقولك لا مو عادي ,الزبون يدفع زيادة علشان ياخذ مقابل هالزيادة , والا كان يقدر ياخذ سيارة مفصخة وهو بنفسه يروح يركب عند احسان والا غيره

الكلام الأكيد : الساير ما دخل ولا برادو جلد للكويت , وهلاكلام مو سامعه شايفه بعيني
وصلت فيك المواصيل يالساير تحط ناس باليوتيوب والمنتديات تدافع عنك

صح كلام احسان للانها من التاجر و التاجر شاريهم من الوكيل حبيبي :)
وشكرا على مشاركتك
تحياتي

al-dbel

عضو نشط
أخي العزيز هذا قناة مجموعة الساير وبعد اثبت احسان انه السيارات حق التصدير الخارجي مو حق الكويت بجريدة الوطن ... وقاعد يقولون بالفيديو مو مصدقين زورو معارض السيارات !!!! مو مصدق روح وشوف بعينك انا رحت وشفت والله صح كلامهم الفديو و انا احترم هالشركة للانه الوحيدة صريحة مع عملائها بالنسبة للشركات الثانية.. وشكراً

يا أخي لايغرونك بكم دينار علشان تقول هالكلام الساير اثبت فشلة على مستوى الخليج وبكل علنية اقولها نصاب بالاسعار واذا انت المتحدث الرسمي روح لمحل ورى سوق لندن وشوف سيارات الساير يخشبها هناك يا اخي حدث العاقل بما يعقل اردي مواصفات في الخليج والاغلى في الخليج فسرلي يامتحدث يارسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟ بس يعجبني شباب الكويت روح شوف شكثر الكويتيين اللي يفكون سيارات من قطر والامارات والسعودية باسعار معقولة ومواصفات قمة في الروعة وان شاء الله يجي اليوم اليوم اللي ماتشوف اللي يشتري سيارات منة الا العجز والشياب مع خالص احترامي لهم بحكم انهم مالهم خلق

المنتفج

عضو نشط
صح كلام احسان للانها من التاجر و التاجر شاريهم من الوكيل حبيبي :)
وشكرا على مشاركتك
تحياتي

يا رجل خاف ربك ليلحين تقول تاجر
كشفك واحد من الشباب اللي قبلي وقالك اللزقات مالت المصنع موجودة شلون يسلمها تاجر قبل لا يجهزها للتسليم؟!!

همسة: الساير يعطيك اوفر تايم على تسجيلك بهالمنتدى؟!!

a7mdoosh

عضو نشط
الساير والساير اقووول من زين سياراته خلوها تصدي عنده

ياعز النيسان وهل السنة شركة تويوتا راح توعد خسائر 10 مليارات وعيب مصنعي شلك بعوار الراس

a7mdoosh

عضو نشط
يحليله صاحبنا هذا اول موضوع له في المنتدى

السالفة مصلعه ياقلبي الساير دازك للمنتدى روووووح قووله مافي فايده في ناس تفكر

ابو ريتاج

عضو نشط
مدرى نصدقك او نصدق الفيديو لكن الظاهر صاحب الفيديو هو الصح --- لأن الظاهر انك من عمال احسان او انك احسان بنفسه او مندوب من الساير او الساير بنفسه المهم ان الساير غش العالم اوانت جاى ترقع له والدليل نكك نك هندى ..صح صديك او صديق ... ومبين من مشاركاتك توك جديد جاى فزعه.على فكره المكأفاه النص بالنص .. واطبل معاك اوكى سديك..

خلها تصدي و موديلها يعدي

تأبط خيرا

عضو نشط
روح عندهم يورونك مكان التركيب موجود بالعارضية قسم التسليم

المسألة ما تبي شئ مجرد كامرة (( حتي لو كامرة تلفون)) ,,

و شخص يقوم بالتصوير و تنزيلة في اليوتيوب بدل المقطع اللي حاطينة في اليوتيوب (( الرد الرسمي للساير )) كله حكي و خرابيط

تري الصورة تغني عن الف كلمة

...................................................................

شوف مو تنزلي المقطع بعد ستة شهور او سنة (( علي ما يمديكم تجهزون المكان و العمال ))

نبي الحين في الوقت الحاضر

w_e_e_b

عضو نشط
والله افشل وكالة الساير لا ماعملة ولا شي سياراته اقل حادث ود السكراب
شوف السكراب كلة تيوته والقطع غالية على الطل سعر القطع الياباني سعر الماني
وماتكلف علية شي روح الخليج وشوف اسعار القطعه وحكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى