ابي افضل دكتور اطفال

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم عندي ولدي تصيبه حالة تشنج ومو عارف من شنو ووديتة مستشفي العدان التحاليل زينة والاشعة زينة بس ابي واحد عنده علم بالحالة هذه يفيدني وابي دكتور زين بعيادة خاصة يكون متخصص بحالة التشنج عند الاطفال وجزاكم الله خير

alanzi

موقوف
مستشفى العرف بالجهراء فيه برفسور عندهم

ابو برهوم

عضو نشط
الدكتور/ محمد سعيد السيد
1885544/ داخلي 113
عيادة بو شهري كلينك
اهم مايميز هالدكتور ... تشخيصة صح وهذا المهم وأسأل عنة
اللة يشافي ولدك وماتشوفون شر

بو_راشد

عضو نشط
دكتور مازن العيسى عيادته في خيطان على شارع المطار هو متخصص اطفال ويدوام في الاميري انشاالله يعرف مشكلة ولدك واسال الله العظيم ان يشافيه

هامور 2000

عضو نشط
دكتور مازن العيسي

بصراحه ممتاز عن تجربه عيالي كلهم ابو 8 شهور و يبونه لي بالخدج بصراحه ممتاز و شهادتي فيه مجروحه و صار لي اتعامل معاه 10 سنوات

بو حيمد زين بس مواعيده فل عادي ما تلقي موعد الا عقب شهرين و لا 3 شهور

NICK

عضو نشط
عسى الله يشفيه
وماأزيد على الاخوان
أنصحك بالدكتور مازن العيسى

nabhaan79

عضو نشط
ترا التشنج أمر عادي موجود تقريبا عند أكثر الأطفال

المهم إنك ما تخلي ولدك ترتفع حرارته إذا كان تشنج حراري

وكذلك عليك مراقبته هل تشنجه يقعد دقيقه أو دقيقتان أو أكثر

وكذلك بعد الإستيقاظ من التشنج شنو يصير وياه

ولازم يكون عندك تحميلة فك التشنج في الثلاجه وهذي تاخذها من المستشفى بوصفة خاصة توقع عليها وعند التشنج على طول تحطله

وعلى العموم لا تخاف ترا الموضوع عادي جدا جدا بس دير بالك على حرارته لا تخليها ترتفع

ولو تكتبلي شنو حالته بالضبط ممكن أفيدك عندي بعض المعلومات اللي مكتسبها من خلال تجربه

kinghamad

عضو نشط
انا عن تجربه اقولك الدكتور مازن العيسى صارلي معاه 11 سنه وكل عيالي عنده بصراحه دكتور فاهم وينصح ونفسه حلوه الله يوفقه وصدقني راح يوجهك التوجيه الصحيح وبالنسبه للمواعيد انا رايي تروح امبجر وتاخذ رقم او تروح العياده وتطلب منهم موعد وتشرح الحاله وانا متأكد انهم راح يتعاونون معاك .. ومايشوف شر ولدك

beemer

عضو نشط
ترا التشنج أمر عادي موجود تقريبا عند أكثر الأطفال

المهم إنك ما تخلي ولدك ترتفع حرارته إذا كان تشنج حراري

وكذلك عليك مراقبته هل تشنجه يقعد دقيقه أو دقيقتان أو أكثر

وكذلك بعد الإستيقاظ من التشنج شنو يصير وياه

ولازم يكون عندك تحميلة فك التشنج في الثلاجه وهذي تاخذها من المستشفى بوصفة خاصة توقع عليها وعند التشنج على طول تحطله

وعلى العموم لا تخاف ترا الموضوع عادي جدا جدا بس دير بالك على حرارته لا تخليها ترتفع

ولو تكتبلي شنو حالته بالضبط ممكن أفيدك عندي بعض المعلومات اللي مكتسبها من خلال تجربه

كلامه عدل و مافي الا العافيه بس اهم شي حط بالك عالحراره لانها بس تطلع عنده بسرعه تصعد و يحصل التشنج لا قدر الله و اهم شي تكشف عليه ان هذا التشنج اكون من الحاله العاديه و ليست الوراثيه لانه الوراثي صعب جدا و انشاءالله لين عمر الخمس سنوات و ينتهي زز بس بلغ اهلك لو صار اكونون هاديين حتى يحسنون التصرف و على طول حطه في البانيو اكون ماي بارد و اخذه بعدها المستشفى و عسى الله يحميه
"طبعا كلامي عن تجربت ولدي"

qadsawi

عضو نشط
جزاكم الله خير جميعا بالنسبة لأخوي نبهان بارك الله فيك علي النصيحة وجعلها الله في ميزان اعمالك انا ولدي اول شي صارت له الحاله فجأة بدون سابق انذار ووديناه المستشفي وحطوله اكسجين وقعد تقريبا لي الساعة 5 وطلعت من المستشفي وعطوني دواء ما ادري شنو اسمه وشربناه الدواء الساعة ست والساعة 11 ما اشوف الا اخواني ينادوني طاح ولدك طبعا المستشفي عطونى التحميله علي طول حطينا التحميلة وطرت فيه المستشفي سويت التحاليل والاشعة حق الراس يقول الدكتور التحاليل ولله الحمد كلها سليمة ومو عارفين شنو السبب واحنا توقعنا انها كهرباء بالراس وهي الي خلته يتشنج وبس التشنج يجيه بدون حرارة جذي مني والطريق وجزاكم الله خير

بwفيصل

عضو نشط
عسى الله يشافية وده للإشتشاري الشرقاوي بركز cmcبالجهراء او الكتورة البصيري هم اشتشارية بس ماعرف وين عيادتها يمدحونها بعد

بن فرناس

عضو نشط
الله يشافي كل مسلم

وده مستشفى ابن سينا

بيسوون له تخطيط للأعصاب

وشيئ طبيعي للطفل وما تخوف الحالة

دنياء غريبه

عضو مميز
السلام عليكم عندي ولدي تصيبه حالة تشنج ومو عارف من شنو ووديتة مستشفي العدان التحاليل زينة والاشعة زينة بس ابي واحد عنده علم بالحالة هذه يفيدني وابي دكتور زين بعيادة خاصة يكون متخصص بحالة التشنج عند الاطفال وجزاكم الله خير

يـاالله مسكين <<الله يشفيهـ ويقومهـ بالصحه والسلامـه

ودي والله ساعدك بس انا موكويتيه لذلكـ :. أتـرك المجال الاخوان اللي من الكويت يساعدونك..

وياليت تخبرنـا عن حالته اذا صارت افضل وشفت له دكتـور متخصص التشنج الاطفال:rolleyes:

أعلى