للأمانة هذا ما وصلني اليوم من مركز الجمان

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sarem, بتاريخ ‏18 مارس 2010.

  1. sarem

    sarem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    746
    عدد الإعجابات:
    0
    وصلتني اليوم مسج من مركز الجمان نصها ما يلي :

    نوصي المضاربين ومستثمرين قصيري الأجل في زين والاسهم التابعة لها بخفض مراكزهم بمعدل 50% على الأقل وذلك ترقبا لعمليات جني أرباح واسعة في حال اتمام صفقة بيع زين افريقيا , ولا تشمل هذه التوصية المستثمر طويل الأجل .

    وذلك كي تعم الفائدة
     
  2. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,919
    عدد الإعجابات:
    5,148
    صح لان الصفقة احترقت
     
  3. علي يحيي

    علي يحيي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2009
    المشاركات:
    1,337
    عدد الإعجابات:
    1
    ماذا تقصد هذه الرساله


    للعلم المجمان كل رسايلهم عكسيه
     
  4. ayham

    ayham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2007
    المشاركات:
    289
    عدد الإعجابات:
    0
    أخي عندما تتم الصفقة وسوف تتم سيرتفع السهم على الأقل لمدة يومين اذا لم يكن ثلاثة قبل جني الأرباح، لان مجلس الادارة سيجتمع بعد الاتفاقية مباشرة لمناقشة التوزيع.
    فمثلا سعر السهم حاليا 1.36 فلس اذا وزع 250 فلس للسهم هذا يعني عائد على الاستثمار قدرة 18% في وقت البنوك تعطي عائد 2% في السنة. وهذا الاستثمار مدته شهران.
     
  5. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    توقع غير المتوقع
     
  6. level-1

    level-1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,123
    عدد الإعجابات:
    2
    ياخوفى من هالصفقه
     
  7. بوعنتر

    بوعنتر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2004
    المشاركات:
    822
    عدد الإعجابات:
    260
    اتفق مع مركز الجمان
    وكان لى راي فى هذا الموضوع
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=224731
    التحضير الاعلامي المكثف والطنطنه ليل نهار عن انطلاقات زين ومجموعة الاستثمارات عند تحقيق الصفقه يؤكد كلام الجمان
    والمثل يقول لو فيه خير ماعافه الطير
    هل يعقل الكل عارف بالصفقه وعروض بالملايين وبياعه بالملايين
    حدث العاقل ...منو اللى يبيع بالملايين وعارف فى صفقه ملياريه وراباح خياليه
    من يدفع الاعلانات المدفوعه عن الصفقه التاريخيه التي تتكلم عن ارباح

    جروب الرابطه ومبرد الى الان ماكو خبر رسمي عن العقد والاسهم حققت دبلات وثقو تماما اذا طلع العقد راح يصير جني ارباح على ظهوركم

    جروب زين صفقه شبه مؤكده ويومين على بعض ماهي قادره تعلق من قوه البياع !!


    الجروب منذ شهور يخضع لمضاربات عنيفه لو تلاحظون اهل السهم يضاربون على تكه او تكتين وغير مسموح لك باللعب معاهم

    رجاء الجماعه المطبلين لايدخلون ويقولون باجر الجروب غير ترى صارلكم فتره وكل يوم باجر على هذا المنوال من شهور اذا مو من سنه

    زين بتبيع افريقيا على الطلب وممكن تدفع للشراي

    واللى مبتلشين باقساطهم فاهمين كلامني
    :D
     
  8. متواضع

    متواضع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2008
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    :d:d:d:)
    انا اول واحد فاهم كلامك لان الاقساط كاسره ظهري
     
  9. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    مركز الجمان يقول عن تنظيف مبالغ بالشراء وصارله من خبرهم 4 أيام حد أعلي

    وهم نصح بعد شراء سهم المال لما كان 106-104 ومن بعدها وصل 126 فلس

    قولهم أستريحوا تحليلكم فاشل
     
  10. علي يحيي

    علي يحيي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2009
    المشاركات:
    1,337
    عدد الإعجابات:
    1
    فاهمني بو محمد والله

    ويقولون الرابطه ليست تشغيليه
     
  11. رجل المال

    رجل المال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    330
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا بخصوص مركز الجمان مع احترامي لهم الشركة دائما متشائمه والدليل اغلب تحاليلهم سلبية يعني دائما يرددون جملة (( حاليا لا ننصح بالشراء )) او (( ننصح بالأبتعاد عن السهم لضعف تداوله )) واخبارهم جدا سلبية لوصار جني ارباح على مجموعة زين فهي مؤقته الغرض منها جني ارباح زائد تجميع للصفقة وبعد ما يطلع خبر الصفقة لو لقيتلك سهم واحد تعال قابلني يعني هل معقول صفقة بالحجم والمبلغ 10 مليار دولار يمر مرور الكرام وهل معقولة الغرض من الصفقة مضاربة سريعة والسلام اتمنى من المساهمين التمسك بأسهم زين ومجموعته ولا يهرولون للبيع
    للإن ترى الدنيا فرص واتوقع في اخبار سلبية راح تطلع قبل الصفقة علشان اتبيع وبعدها سلملي على مركز الجمان يصرح رئيس الشركة ان الصفقة راح تنعش السوق وغيره من الكلام الطيب وبعد ماقربت الصفقة يقولون كلام ثاني والله عجيبة !!!!!!!!!!!

    المثل يقول من صاده عشى عياله
    وان اقول الخرافي وبس والباقي .............. :)
     
  12. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    الجمان كلامه صحيح في احتمال ينزل زين الى 1200 حسب ماوصلني من ناس اثق فيهم
     
  13. رجل المال

    رجل المال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2009
    المشاركات:
    330
    عدد الإعجابات:
    0
    وانت الصادق زيد دينار و200 فلس على سعره الحالي الناتج يطلع سعره في شهر 8 وبعدها بيع واطلع من السوق مره وحده
     
  14. فيلادلفيا

    فيلادلفيا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2009
    المشاركات:
    455
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلامك عين العقل والنفيسي دائما متشائم وراح السهم ماتلحق عليه
     
  15. Metaboy

    Metaboy عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    103
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الميدان ياحميدان
     
  16. adelj2000

    adelj2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2010
    المشاركات:
    1,048
    عدد الإعجابات:
    234
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا جماعه ترى هذا الخبر مو زين للسهم ، يبون الناس تقط علشان الجو يصفالهم ، ديروبالكم .
     
  17. Aljoman

    Aljoman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    26,851
    عدد الإعجابات:
    602

    نقدر نواياك الحسنة لإفادة زملائك في المنتدى ، لكن ذلك لا يتفق مع حقوق الملكية الفكرية لمركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية ، كما يبخس حق زملاءك المشتركين بالخدمة ويساويهم بغير المشتركين ، آملين منك تفهم وجهة نظرنا ، كما نُثمن نواياك الحسنة مرة أخرى .

    من جهة أخرى ، فإن هذا الموضوع حساس للغاية ، حيث لا نريد أن ينقل أحد عنا التحليلات والتوصيات ، لأنه قد يشوب عملية النقل الخطأ غير المقصود ، وأحياناً المقصود من البعض ، مما يطمس الحقيقة ، وربما يضلل المتداولين بالبورصة ، وبالتالي ، احتمال تكبدهم لخسائر غير مبررة .

    فبناءً عليه ، نرجو ممن يرغب بالاستفادة من خدمة Joman SMS الاشتراك بها لتلقي التحليلات والتوصيات من مصدرها الأصلي ، و في حالة عدم الرغبة بالاشتراك ، عليه الدخول على موضوع " للإطلاع على joman-sms ... لكن بعد أسبوع من صدورها " ، على الرابط : http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=207423 ، وذلك للإطلاع على النص الحرفي الصادر للرسائل النصية Joman SMS ، ولكن بعد أسبوع من صدورها .

    ------------------------------------------------------------------------------------

    كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

    http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

    وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
     
  18. انوفستي

    انوفستي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,014
    عدد الإعجابات:
    0
    ارجو من المشرفين الكرام الحذف الفوري لمثل هذه المواضيع احتراما لحقوق مركز الجمان وغيره ايا كان
    كما انه شرعا وقانونا لايجوز النقل بغير موافقة صاحب الحق بالنشر
    والاشتراك بالخدمه زهيد جدا ومعلوماتهم قيمه جدا
     
  19. متابع الســــوق

    متابع الســــوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2009
    المشاركات:
    1,436
    عدد الإعجابات:
    927
    مكان الإقامة:
    الكويت للجميع
    بعد قول اشتركوااااا تكفوووووووووون :eek:
     
  20. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت


    لووووووووووووووووووووووووووووووول


    والله انك صاج