مبروك لملاك anx بدأ ينفض غباره للانفجار النووى السلمى باشراف البرادعى مدير الوكاله ال

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة البحــــر, بتاريخ ‏20 مارس 2010.

  1. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبروك لملاك anx بدأ ينفض غباره للانفجار النووى السلمى باشراف البرادعى مدير الوكاله الدوليه للطاقه الذريه :)
     
  2. ابوسعود2005

    ابوسعود2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    لمعلوماتك البرادعي كان مدير الوكاله الدوليه للطاقه الذريه والان رجع لمصر وسوف ينتخب نفسه رئيسا لمصر
     
  3. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت

    عندى خبر يا بو سعود 2005 ان البرادعى رجع لمصر ورايح يرشح نفسه بصفته مستقل ولكن تعليقاتنا هذه من باب المداعبه الاكاديميه وانا لعلمك دكتور واستاذ سياسه فى احدى الجامعات وحاول انك تمسك بريك شوى :)
     
  4. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شدوا الاحزمه لانطلاقه anx حسب مصادر غير موثوق بها هذا الاعلان للمغامرين واصحاب الذوق الرفيع فقط :)
     
  5. عبدالمحسن-2

    عبدالمحسن-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى البحر مساك اللة بالخير دزيت لك رسالة على الخاص لو تكرمت تقراها مشكور
     
  6. مضارب2010

    مضارب2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2010
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر جديد

    إفادتنا عن هالخبر هل ينفع
    سان دييغو ، 26 مارس (كونا - فيرستكال / -- ADVENTRX أدوية ، وشركة (رمزها في بورصة نيويورك أميكس : ANX) اليوم اعلنت انها سوف تجتمع منظمة الأغذية والعقاقير الامريكية (الهيئة) في واشنطن خلال الأسبوع الأخير من شهر ابريل عام 2010 لاستعراض الشركة الجديدة للمخدرات التطبيق (التجمع الوطني الديموقراطي) لANX - 530 (vinorelbine حقن مستحلب) ورسالة لرفض ادارة الاغذية والعقاقير إلى الملف.

    وكان ADVENTRX طلبت عقد اجتماع وجها لوجه مع ادارة الاغذية والعقاقير على فهم متطلباتها وتحديد المسار إلى تقديم الناجح ل- 530 ANX التجمع الوطني الديموقراطي في أقرب وقت ممكن.

    واضاف "اننا نتطلع الى الاجتماع مع وكالة الشهر المقبل لتوضيح الخطوات اللازمة لتقديم التجمع الوطني الديمقراطي ANX - 530 هذا العام ،" وقال بريان م. Culley ، الرئيس التنفيذي لADVENTRX.

    قدم التجمع الوطني الديموقراطي في لADVENTRX ANX - 530 لادارة الاغذية والعقاقير في ديسمبر كانون الاول عام 2009. واعلنت الشركة يوم 1 مارس 2010 أنه تلقى رسالة الرفض إلى الملف من ادارة الاغذية والعقاقير بشأن هذا الطلب. في هذه الرسالة ، أشارت الهيئة إلى أن البيانات الواردة في وثيقة ديسمبر التجمع الوطني الديموقراطي عام 2009 من موقع تجاري يهدف التصنيع لم تكن كافية لدعم انتهاء تجاريا تعود قادرة على البقاء فترة. وحددت ادارة الاغذية والعقاقير الكيمياء واحدة فقط هذا ، والتصنيع والتحكم (اللجنة العسكرية المركزية) سبب رفض الملف. ولم تحدد أي مسائل سريرية أو nonclinical.

    حول الصيدلة ADVENTRX

    ADVENTRX الصيدلة هي شركة متخصصة الصيدلانية التي المنتج المرشحين مصممة لتحسين أداء علاج السرطان عن طريق معالجة القيود القائمة المرتبطة أساسا مع السلامة واستخدامها. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على موقع الشركة في http://www.adventrx.com/.

    يتطلع البيانات

    ADVENTRX يحذر لكم أن البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى التي ليست وصفا للحقائق التاريخية هي تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر وافتراضات ، إذا كانت تتحقق أو لا تثبت أن تكون دقيقة ، يمكن أن تسبب نتائج ADVENTRX وتختلف جوهريا عن تاريخية النتائج أو تلك الصريحة أو الضمنية من قبل هذه تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : خطر أن تكون مقبولة متطلبات إدارة الأغذية والعقاقير لANX - 530 التجمع الوطني الديمقراطي لاستعراض لا تبرر استمرار تطوير ANX - 530 ؛ ADVENTRX في الاعتماد على نجاح ANX - 530 ، و وتزايد حالة عدم اليقين بشأن ما إذا كان ANX - 530 الحصول على الموافقة التنظيمية أو أن يكون تجاريا بنجاح ، وادارة الاغذية والعقاقير المحتملة التي قد لا تقبل إعادة تقديمه ANX - 530 التجمع الوطني الديموقراطي لإعادة النظر ، أو أن البيانات التكافؤ وغيرها من المعلومات الواردة في ANX - 530 التجمع الوطني الديموقراطي قد لا تدعم بشكل كاف التكافؤ مع ® Navelbine ، ويحتمل أن التغييرات التي أدخلت في نقل عملية التصنيع لANX - 530 قد يؤدي إلى عدم إمكانية المقارنة بين المنتجات التجارية والمواد المستخدمة في المحاكمة التكافؤ ، وادارة الاغذية والعقاقير التي قد تتطلب لADVENTRX إجراء دراسات إضافية nonclinical أو السريرية لإدارة الأغذية والأدوية والمحتملة ؛ لفرض شروط أخرى أن تكتمل قبل أو بعد الموافقة على التجمع الوطني الديمقراطي ANX - 530 ، والمخاطر التي ADVENTRX ستواصل أنشطة التنمية على المستويات أو على جدول زمني ، أو سوف تكبد نفقات غير متوقعة ، أن تقصر فترة من خلالها صناديقها العاملة والحفاظ عليه ، والمخاطر التي ADVENTRX لن تكون قادرة على رفع رؤوس أموال إضافية كافية لتسويق ANX - 530 ، إذا كان ANX - 530 التجمع الوطني الديموقراطي هو إعادة تقديمها ، قبلت لتقديم وافقت في نهاية المطاف ، و غيرها من المخاطر والشكوك على نحو أكمل وصفها في البيانات الصحفية ADVENTRX والإيداعات الدوري مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. برادة ADVENTRX العلنية مع لجنة الاوراق المالية والبورصات متوفرة في http://www.sec.gov/.

    كنت حذر من عدم الاعتماد على مكان لا مبرر له على هذه تطلعي البيانات ، التي تتحدث فقط اعتبارا من تاريخ عند القيام به. ADVENTRX لا تنوي تعديل أو تحديث أي بيان تطلعي المنصوص عليها في هذا البيان الصحفي لتعكس الأحداث أو الظروف التي تنشأ بعد التاريخ الذي صدر فيه. ​
     
  7. rodge07

    rodge07 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2009
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو رايكم بهالخبر .. زين او لأ
    يا شباب اللي نبي تحليل جزاكم الله خير لو تكرمتوا
    والله يرزقكم جميعا
    بالتوفيق
     
  8. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,288
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الخبر عال العال وزين ورايح يبين خلال 24 ساعه :)
     
  9. rodge07

    rodge07 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2009
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    يا البحر .. وين الانفجارات .. ما سمعنا صوتها
    طمنا في شي على الطريج ؟
     
  10. محمد الفارس

    محمد الفارس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2006
    المشاركات:
    36
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر شكله إنفجار ديناميتي ما هو نووي
    لكن تطمن الويكلي بدأ يحلو