تحليل زين و أخواتها بموجات اليوت

SWAT

عضو نشط
صباح الخير على الجميع...كثر الكلام و التخمينات على سهم زين و أسهم الخرافي التي تمتلك في زين....فرتأيت قد تكون هناك فائدة للأعضاء الكرام بتحليل هذه الأسهم بموجات اليوت اليوم و غدا حتى تكون الصورة واضحة للجميع و نتمنى من الله التوفيق....نقطة مهمة أرجو أن تؤخذ بالحسبان من قبل الجميع و هي بأنه هذه التحاليل ليست دعوة للبيع أو الشراء و أنا أخلي مسؤليت تماما لمن يريد أن يشتري أو يبيع على أساس هذه التحاليل و الخطأ وارد لأننا بشر مهما كان مستوانا الفني...على بركة الله نبدأ بسهم زين

ترقيم سهم زين كما هو واضح من التشارت المرفق يبين بأننا بالموجهة 5 الصغيرة داخل الدائرة الزرقاء و قد إنتهينا من الموجهة الأولى و الثانية منها بعد أن نزل السهم إلى مستوى 1320 فلس و إرتد إلى 1360 فلس...هدف الموجهة 5 الزرقاء إن شاء الله يتعدى 1600 فلس...نزول السهم إلى 1280 فلس يلغي الترقيم و الهدف المذكور و يجب التعديل....هذا و الله أعلم و بالتوفيق

SWAT

عضو نشط
سهم الإستثمارات كما هو واضح من التشارت بأنه بالموجهة 5 (الصغيرة داخل الدائرة الززقاء) من الموجهة 3 داخل الدائرة السوداء و هدفها إن شاء الله يتعدى 600 فلس...نزول السهم إلى 410 فلوس سوف يلغي الهدف و يستوجب تعديل الترقيم...هذا و الله أعلم و بالتوفيق للجميع و تصبحون على خير...نكمل غدا إن شاء الله

UNIX

موقوف
رحم الله والديك أستاذي swat عساك دايم ذخر،،،

ممكن لو تكرمت ترقم لي النزول من 1600 الى 860 و شنو كان نوع موجة النزول.

شكراً جزيلاً مقدماً

SWAT

عضو نشط
رحم الله والديك أستاذي swat عساك دايم ذخر،،،

ممكن لو تكرمت ترقم لي النزول من 1600 الى 860 و شنو كان نوع موجة النزول.

شكراً جزيلاً مقدماً

جزاك الله خير أخي العزيز UNIX ...تفضل التشارت بالترقيم المفصل...الشكل double 3 ....أرجو أن يفي بالغرض....و مرة أخرى تصبحون على خير و نكمل غدا إن شاء الله

Q8_123

عضو نشط
مشكور الاخ سوات على التحليل .. بس ياخوك نتمنى انك تكون ويانه بالتحاليل بأي مستجدات و مثل ما انت عارف الكل حاط امله بالصفقه و ببعض هل اسهم انه يعوض خسايره

mutadawil_22

عضو نشط
مشكور يابواحمد على هالمجهود

متى يجي الدور على تحليل سهم انابيب:p

SWAT

عضو نشط
مشكور ياسوات جهد تشكر عليه يالسبع

الشكر لله...جزاك الله خير

عساك على القوه الصراحه موضوع جميل

وزين عالم جميل :)

و إنت و الأعضاء الكرام أجمل...جزاك الله خير

مشكور الاخ سوات على التحليل .. بس ياخوك نتمنى انك تكون ويانه بالتحاليل بأي مستجدات و مثل ما انت عارف الكل حاط امله بالصفقه و ببعض هل اسهم انه يعوض خسايره

حياك الله أخي العزيز q8_123 ...و إن شاء الله حسب المستطاع نحاول المتابعة...جزاك الله خير

مرتفع

عضو نشط
الله يوفقك ويخليك وطلب وارجوك لا تردنى وابى افتح وشوف التحليل منك
السوريه # والمال ابى تحليلهم واليوم مشكور وما قصرت

adelsaqer

عضو نشط
بواحمد انتا بتحاليلك هذي تغرينا نشتري هالاسهم واتقول لنا انا اخلي مسؤوليتي :) عموما نبي تحليل الساحل اذا ماعليك امر

Trillion

عضو مميز
ما راح أعلق swat لا انك أكثر واحد عارف راييي فيك :)

ونبي تحليل حق ربعهم المال والصينيه اذا ما عليك امر

تــــــــــــــــــــــحيه من قلب لك

SWAT

عضو نشط
مشكور يابواحمد على هالمجهود

متى يجي الدور على تحليل سهم انابيب:p

حاضر و إنت تامر أمر

في الحقيقة سهم أنابيب له أهداف عالية كإستثمار على المدى المتوسط...على المدى القصير السهم حاليا بالموجهة 5 (الحمراء الصغيرة) من الموجهة 3 الصغيرة داخل الدائرة الزرق...الهدف لهذه الموجهة هو 380-400 فلس و بعدها يصحح السهم ثم ينطلق إلى مستوى 500 فلس...نزول السهم إلى 295 يستدعي التعديل...الله أعلم و بالتوفيق

SWAT

عضو نشط
الله يوفقك ويخليك وطلب وارجوك لا تردنى وابى افتح وشوف التحليل منك
السوريه # والمال ابى تحليلهم واليوم مشكور وما قصرت

بواحمد انتا بتحاليلك هذي تغرينا نشتري هالاسهم واتقول لنا انا اخلي مسؤوليتي :) عموما نبي تحليل الساحل اذا ماعليك امر

ما راح أعلق swat لا انك أكثر واحد عارف راييي فيك :)

ونبي تحليل حق ربعهم المال والصينيه اذا ما عليك امر

تــــــــــــــــــــــحيه من قلب لك

حاضر يا جماعة بس طولوا بالكم علي شوي و إن شاء الله نقدر إنحلل الجميع

Q8_POOS

عضو نشط
بو أحمد مجهود أكثر من رائع

الظاهر الفطاير سوت شغل

SWAT

عضو نشط
سهم بوبيان ب أيضا سهم إستثماري ممتاز على المدى المتوسط و البعيد و مرشح بأن يكون من الأسهم الدينارية....على المدى القصير السهم بالموجهة 5 الصغيرة داخل الدائرة الزرقاء و هدفها يتعدى 600 فلس...نزول السهم أدنى من 530 فلس يحتاج إلى أعادة الترقيم و الهدف...الله أعلم و بالتوفيق

أعلى