اسعار الحديد والاسمنت هذه الايام ....واللي يبي يبيع او يشتري..

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم هذا الموضوع الجديد القديم نبي نعيده حيث انه يفيد الشباب اللي يبني وليكون مساعد للاشخاص اللي تبي تبني والفكره عبارعن :
1- معرفه اسعار الحديد اليوميه تقريبا حتي ياخذ الانسان فكره عنها .

2- اي شخص يبي يعرض حديده او الاسمنت الزايد عنده للبيع او المدعوم .

وبعدين صفحة العقار لازم يكون فيها موضوع مثل هذا والناسكلها مشاركه فيه

واخير :

اتمني المشاركه من الجميع .

MUSAED77

عضو نشط
مطلوب حديد او اسمنت مدعوم فورا

والله الوالد محتاج حديد واسمنت مدعوم يبي يبني هذه الايام فاللي عنده زايد او يعرف احد يبيع لا يبخل علينا

سواء ع الخاص او مباشر ما عندي ما نع

وشكرا للجميع

أخوانى---- اريد اعرف مدى شرعية بيع المواد المدعومه من قبل الدوله مثل المواد التموينيه
(الارز والحليب والطحين والشعير والحديد والاسمنت ) هل هذا حرام ام مكروه ام حلال..؟

MUSAED77

عضو نشط
أخوانى---- اريد اعرف مدى شرعية بيع المواد المدعومه من قبل الدوله مثل المواد التموينيه
(الارز والحليب والطحين والشعير والحديد والاسمنت ) هل هذا حرام ام مكروه ام حلال..؟

والله يا الغالي اللي يبيع اكيدة يبيع الكميه الزايده عنده يعني لمه يبني ويزيد الحديد او غيره من المواد...عنده فيبيعها بسعر احسن من السعر اللي شاريه وهو المدعوم وبس وهذا حقه لانه الدوله معطيته كميه معينه شاريها بفلوسه وله الحق بالتصرف فيها هذا رايي وكلامي مو فتوه مجرد راي

خالد خالد

عضو نشط
اليوم كنت بالشويخ لقيت راعى محل مصرى سالتة جم الحديد شنو النوع اللى عندك قال تركى وسعرة 200 دينار يقول الحديد ارتفع صارلة اسبوع

MUSAED77

عضو نشط
اليوم كنت بالشويخ لقيت راعى محل مصرى سالتة جم الحديد شنو النوع اللى عندك قال تركى وسعرة 200 دينار يقول الحديد ارتفع صارلة اسبوع

ومشكوووووووووورر

علي التفاعل الجميل

وجزاك الله خير

ونبي تفاعل اكثر

BO JASSIM 1983

عضو نشط
السلام

اخوي انا بكلمك عن الناحية القانونية

سواء مواد التموين الغذائية

او مواد الانشاءات

او اعلاف الحيوانات

او البانزين والمشتغات البترولية

فجميعها وغيرها من السلع المدعومة

فبيعها او اعادة تصديرها جنحة مؤثمة قانونا

فتشكل جنحة بيع سلعة مدعومة

وجنحة تهريب جمركي

فهذا القانون

والشرع ان شاء الله الشباب مايقصرون بس باعتقادي الدوله اصرفته لك علشان تستعمله بطريقة محدده فاذا ما استعملته من باب اولى عدم اخذه

وانت فسرها عاد لان في ناس محتاجته

MUSAED77

عضو نشط
مشكوووووووور عالجواب

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم الحديد اليوم 230

الله يستر

مفتش تجاري

عضو نشط
معلش اسمحلي اخوي كلامك غير دقيق بالنسبة للاسعار واتمنى من كل الاخوان اللي قاعدين يشترون حديد او اسمنت او طابوق ويشوف انه سعره غير عن تسعيرة وزارة التجاره والصناعه او انه السعر غالي غير السعر الرسمي الصادر من الوزارة يتوجه الى اقرب مركز لتقديم شكوى بخصوص ارتفاع السعر عن تسعيرة الوزارة لانه في هالحاله احنا وبدورنا كمفتشين تجاريين راح نبط عينه اذا قاعد يبيع باغلى من السعر الرسمي لانه على حسب القانون فهو محتكر المواد وزايد سعرها من كيفه وهذا الرابط وتقدرون تتاكدون من السعر الصحيح لجميع المواد سواء مدعومه او غير مدعومه من قبل الوزارة
http://www.moci.gov.kw/wps/portal/!u...ADلى

مفتش تجاري

عضو نشط
وانا حاط لكم موضوع مثبت في اول صفحة العقار بخصوص كل هالاشياء وما يترتب عليها من مسئوليه تجاه الغير وتحمي جميع حقوق المستهلك بشكل عام واسم الموضوع حماية المستهلك وحاط فيه ايضا جميع الروابط ذات الاختصاص في المجال هذا وشاكر لكم وتقبلو مروري على موضوعكم الحلو

MUSAED77

عضو نشط
وانا حاط لكم موضوع مثبت في اول صفحة العقار بخصوص كل هالاشياء وما يترتب عليها من مسئوليه تجاه الغير وتحمي جميع حقوق المستهلك بشكل عام واسم الموضوع حماية المستهلك وحاط فيه ايضا جميع الروابط ذات الاختصاص في المجال هذا وشاكر لكم وتقبلو مروري على موضوعكم الحلو

مفتش تجار يا الغالي

انا توني مكلم المقاول مالي وماله مصلحه من انه السعر يصعد واله ينزل لانه انا اللي بشتري الحديد وقالي الحديد سعره مرتبط بالاسعار العالميه مثل الذهب وغيرها من المعادن ودقيت علي اكثر من واحد اعرف شغال بالمقاولات قالي نفس الكلام .

فاذا انت متاكد من كلامك ممكن تقولي واحد يبيعني بالاسعار اللي موجوده بموقع وزارة التجاره ..

وانا تري وياك لاني باجر انشاء الله راح نستلم حدود من البلدية وارجوا انك تساعدني.

مفتش تجاري

عضو نشط
اشتر الحديد غالي وروح اشتك على الشركه في حماية المستهلك وساعتها راح تعرف الفرق يا الغالي وصدقني احنا شغالين عليهم ليل نهار من ناحية ثبات الاسعار لانه هاذي تسعيرة الوزاره ومجلس الوزراء واللي يبي يتحدى القانون خل يتحمل رفع سعره ويشوف شنو نهايته مع وزارة التجاره عزيزي انا اكلمك من واقع وظيفتي مو من كلام من نص الخيال واسف على الاطاله

MUSAED77

عضو نشط
والله مشكور خلني اوصل حق مرحلة شراء الحديد بعد تقريبا اسبوعين والله كريم

والله يعطيك العافيه علي المعلومه

خالد خالد

عضو نشط
اشتر الحديد غالي وروح اشتك على الشركه في حماية المستهلك وساعتها راح تعرف الفرق يا الغالي وصدقني احنا شغالين عليهم ليل نهار من ناحية ثبات الاسعار لانه هاذي تسعيرة الوزاره ومجلس الوزراء واللي يبي يتحدى القانون خل يتحمل رفع سعره ويشوف شنو نهايته مع وزارة التجاره عزيزي انا اكلمك من واقع وظيفتي مو من كلام من نص الخيال واسف على الاطاله

معلش اسمحلي اخوي كلامك غير دقيق بالنسبة للاسعار واتمنى من كل الاخوان اللي قاعدين يشترون حديد او اسمنت او طابوق ويشوف انه سعره غير عن تسعيرة وزارة التجاره والصناعه او انه السعر غالي غير السعر الرسمي الصادر من الوزارة يتوجه الى اقرب مركز لتقديم شكوى بخصوص ارتفاع السعر عن تسعيرة الوزارة لانه في هالحاله احنا وبدورنا كمفتشين تجاريين راح نبط عينه اذا قاعد يبيع باغلى من السعر الرسمي لانه على حسب القانون فهو محتكر المواد وزايد سعرها من كيفه وهذا الرابط وتقدرون تتاكدون من السعر الصحيح لجميع المواد سواء مدعومه او غير مدعومه من قبل الوزارة
http://www.moci.gov.kw/wps/portal/!u...ADلى السلام عليكم اخوى اولا كلامك طيب وفية منفعة للجميع 0بس السؤال انة اللى تقصد الحديد المدعوم او انة الحديد اللى فى المحلات والناس اللى ماعندهم دعم 0 وهل فية نشرة موجودة تظبط الاسعار اذا نعم وين احصل عليها؟ وشكرا0

MUSAED77

عضو نشط
سوال وجيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مفتش تجاري

عضو نشط
سوال وجيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!![/quo

اعتقد في موضوع اسمه حماية المستهلك ومثبت فوق في قسم العقار وفي روابط تفيد عن كل الاسئله ومنها رابط الاسعار الرسميه للسوق وهي من موقع وزارة التجاره والصناعه والموقع هذا حكومي يخص الحكومه مو تجاري ولا منتدى وتقدرون تطبعون نشرة السعر وتستفيدون منها واردد واقول اشتر واخذ الفاتوره وروح اشتك في حماية المستهلك راح يبطون عين التاجر ولا تدرون اشلون تعالولي وانا اطلع وياكم للشركه نفسها اللي باعت لكم بغالي وابط عينه بمحضر مخالفه واحوله النيابه واطلع لكم فلوسكم الزود من عيونه انتو عبالكم اهي فوضى هذا بدال لا نشوف منكم كلمة شكرا على تعبنا ليل نهار ما يعجبكم العجب ولا صيام رجب ويا اخوان تحركو شويه مو قاعدين ورى الشاشه وتبون كل الحلول روح شوف ودابج بنفسك عشان تتعلم وتستفيد وانا قلت للاخ مساعد الله يحفظه روح اشتر الحديد وتعال اشتك شوف حقك يطلع ولا ما يطلع ذيك الساعه كلموني عن اي تقصير او تهاون من قبل مفتشين التجاره وتقبلو كلامي بصدر رحب واتمنى بدون زعل

أعلى