اللغه العربيهـ ..والثلاثي المرح ...!!

الهمس الخجول

عضو مميز

في احد مايعرف تتلعم يعني تدرس

هذا وانتي بالجامعه

تبي الصرآحهـ ذكرتني باأخوي بثالث ابتدائي ومايعرف يكتب واذا كتب يشبك كل الكلمات في سطر واحد ومن غير نقط :confused:فتحت دفتر الواجبات بشوف شو كتب له المدرس لقيت طلاسم حاولت اترجمها ماقدرت يسار يمين مافي مجال :D:p ناديته وسألتهـ قلت له شو درستوا اليوم .. عصب وقال الدفتر قدامك ماتشوفين انتي ماتعرفين تقرأين ..:confused:قلت له انا للي ماعرف اقرأ ولا انت اللي راسم لي سيارات صافه بجنب بعض وتقوول واجب :D:p

قلم حر

عضو مميز
دنياء باقي لها صفحتين وتخلص الحلم​

abo Rana

عضو مميز
تبي الصرآحهـ ذكرتني باأخوي بثالث ابتدائي ومايعرف يكتب واذا كتب يشبك كل الكلمات في سطر واحد ومن غير نقط :confused:فتحت دفتر الواجبات بشوف شو كتب له المدرس لقيت طلاسم حاولت اترجمها ماقدرت يسار يمين مافي مجال :d:p ناديته وسألتهـ قلت له شو درستوا اليوم .. عصب وقال الدفتر قدامك ماتشوفين انتي ماتعرفين تقرأين ..:confused:قلت له انا للي ماعرف اقرأ ولا انت اللي راسم لي سيارات صافه بجنب بعض وتقوول واجب :d:p

وين الشبكه

تبيني اكتب ت تعلم

العاشق

عضو مميز
تبي الصرآحهـ ذكرتني باأخوي بثالث ابتدائي ومايعرف يكتب واذا كتب يشبك كل الكلمات في سطر واحد ومن غير نقط :confused:فتحت دفتر الواجبات بشوف شو كتب له المدرس لقيت طلاسم حاولت اترجمها ماقدرت يسار يمين مافي مجال :D:p ناديته وسألتهـ قلت له شو درستوا اليوم .. عصب وقال الدفتر قدامك ماتشوفين انتي ماتعرفين تقرأين ..:confused:قلت له انا للي ماعرف اقرأ ولا انت اللي راسم لي سيارات صافه بجنب بعض وتقوول واجب :D:p

همس شنو الفرق بينهم :rolleyes:

الهمس الخجول

عضو مميز

الهمس الخجول

عضو مميز

الهمس الخجول

عضو مميز

همس شنو الفرق بينهم :rolleyes:

مو عشان كذا نزلت الموضوع
عندي معاناه الوضع مآآآرآ متأزم حالتي كثير صعبهـ ..معدلي الجامعي بينزل من عاشرتكم اخطاء إملائيهـ حدث ولا حرج :cool:

الهمس الخجول

عضو مميز
آصبحت رسمه سيارات مو جمل مفيده :rolleyes:

abo Rana

عضو مميز

الهمس الخجول

عضو مميز

العاشق

عضو مميز
مو عشان كذا نزلت الموضوع
عندي معاناه الوضع مآآآرآ متأزم حالتي كثير صعبهـ ..معدلي الجامعي بينزل من عاشرتكم اخطاء إملائيهـ حدث ولا حرج :cool:

عاد تبين الصج احس انج ابله ابله مو اي ابله

ابله على مستوا عالي ومتمكنه حيييييييييييييييييييل :eek::p:D

abo Rana

عضو مميز
قلم لا تقوولي هذي رسمتهاا :rolleyes:

abo Rana

عضو مميز
يااااا شباااب

الصلاه الصلاه

اذن المذن

الهمس الخجول

عضو مميز

توهق البطل اخر الفلم

يلا اكتبيها لي شلوون اقوولها ;)

حتى لو كتبتها واثقه بتغير اماكن الحروف هذا اذا ماغيرت الكلمه بكبرها ..اعطيك رموز تعبيريه يمكن تفهمني اكثر :cool:

دنياء غريبه

عضو مميز
تحيه طيبهـ ..!!
الموضوع طُرح من باب المرح والدعابه ويختص بآعضاء تميزوا بأبداعاتهم اللغويه والنحويه في مشاركاتهم .. وبمعنى اصح كونوا معجم لغوي خاص بهم معجم لايشق له غبار وقريبا سيحتل آكبر نسبه مبيعات بالشرق الاوسط ..!!
من متابعتي لردود الآعضاء المميزين وهم < العاشق .. وآبو رنا .. ودنياء غريبهـ ..!!>
شد آنتباهي طريقتهم النحويه بالكتابهـ ومشكلتهم تحديداً مع حرف الضاد ..!!
هذا اولاً ومع التنوين ثانياً ..!!

الآعاشق _____ ارتكب غلطهـ املائيه كيبورديه فادحهـ .. :confused:ولكن مع الوقت تدارك الخطاء بتعديل النك نيم الى العاشق ...!!وهذا هو الصحيح املائياً ..:cool:

وقريباً سيدخل موسوعهـ قينس لعجائب المفردات النحويهـ والسبب يجمع
حرف الظاء وحرف النون في كلمهـ واحدهـ ومثال ذلك كلمه أيظن < تحطيم لعلماء النحوو خربها من قلب :D:p وأحياناً يندفع بالحوار ويكررها :p>>
بالنسبهـ لأبو رنا ودنياء غريبهـ مشكلتهم النحويه واخطائهم متكررهـ في التنوين مثال ذلك كلمهـ عفوآآن :confused: بالاضافهـ لترتيب الحروف في كلمهـ واحدهـ < أنا ماأدري وين المشكلهـ بالضبط بالكيبورد ولا بخبرتهم النحويه .. لاعبين بحسبهـ اللغهـ العربيهـ نحوياً وإملائياً ..وين سيويهـ يجي ويشووف ولسان حاله يقوول ربنا ينتقم منكم خربتوآ مسيرتي النحويه :D:p>>

آجمل ثلاثي كونوا لانفسهم معجم خاص ينافس معجم اللغه العربيه لسان العرب ..!!:confused:
ويمكن اكبر خسارهـ انو سيبويه توفى قبل ان ينال شرف معرفتهـ بهم لتواصل وتبادل الخبرات النحويه والاملائيه ..!!:D:p

انـا وين انـا عن هالموضوع ..!! :eek: <<هميس الله يقطع شر ابليسك
يعني لازم تعلييق وموضوع كـامل عنا :pو بعد اطلقو اسم علينا
<الثلاثي المرح > ::verymad::

ههههههـ سيبويه ..!! << والله يذكرني في شئ يضحك :D:p
إعادة تأهيل الثلاثي​

بعد مدرسـة ـأعــادة تأهيل لنــا ..!! :eek:<<وين فزعتي انا العاشق وبورنـا وينهم ..؟؟ :D:p

لا قلم انا ابي همس تشرحلي :rolleyes:

وانا كمـان لا . ابي ابـوي يشرحلي:rolleyes: <<ـآآحم ـآآحم :cool:

الواحد مايلاحظ نفسه :)

لا تتلعم منهاا ترا مو بعيده

بورنــا احـلى فـزعــه منك ;)

راسبون ويبقون للاعاده​

صدقني ياقلم ..!! انا موراسبه:p <<وكيف ارسب ..!! وابوي يعطيني دروس خصوصيهـ :cool:
دنياء باقي لها صفحتين وتخلص الحلم​

وشدرآك :. عـاد احلامي هالفترهـ كلهـا غريبـه وطلاسم صعبه ـاحد يفاهمها غيــري طبعا :cool:

أعلى