الافضل الصبغ والا الحجر والا السجما بالنسبة للواجهة

اهم1

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخباركم؟

بما انكم اهل خبره فحاب اسالكم عن الصبغ والحجر الاصلي والصناعي
انا بيتي خلص عظم اسود والان انا في حيرة ناس تقول لي حط حجر احسن وناس تقول لي اصبغ
من الاصباغ الجديدة (سجما)ونصحونا نغير للرشات الجديده ( اللي تكون على اشكال الطينيه) وغيرها
وانا ودي احط حجر صناعي وانا بيتي يحتاج لواجهتين فقط بالنسبة للحجر
وسوالي الثاني بالنسبة للبلاط والسراميك شنو افضل شي وشنو اللي علية طلب عند الناس
واتمني من الاخوان العزيزين اللي عندهم خلفية عن الموضوع ان لا يحرموننا من ارائهم وتوجيهاتهم الاكثرمن رائعة
واتمني من اللي عندة صور بالنسبة للحجر والاصباغ والبلاط والسراميك ان يرشدنا ويورينا ذوقة الراقي
وتقبلوا مني كل تحية واحترام وتقدير والله لا يحرمكم الاجر والثواب وان شاء الله في ميزان حسناتكم
اخوكم الصغير

طارق55

عضو نشط
اخوي .. التكسيه الخارجيه تعتمد علي ذوقك وميزانيتك .. اول شئ انت افتر بالمناطق وشوف البيوت .. يمكن شئ منهم يعجبك ويخليك تغير رأيك .. اولا الميزاييك ارخيص .. ويفخم البيت .. ثانيا الحجر والسيجما نفس السعر تقريبا .. يدخل معاك علي 8 الالاف تقريبا .. وانت طالع .. الحجر تقريبا نفس السعر ويزيد عليك نوع الحجر والحليات التي بتحطها كلما كثرت زاد السعر .. انت روح شوف البيوت وأسأل الحراس فيها يعطونك رقم مقاول التكسيه او عامل المزاييك تعرف السعر تقريبا .. وبعدها قرر .. تقدر ايضا تجمع الحجر مع السيجما في نفس البيت وهذي يبيلها تعب وذوق شوي .. كل شئ وارد .. اهم شئ الي يحدد هالشئ ميزانيتك ..

أعلى