الهـــــــــــــــــدف 6600 ما لم نمتطي ظهر الحصان

بو عمر77

عضو نشط
بارك الله فيك بو خالد و جزاك الله الف خير على تحاليلك الرائعه
و ما عليك من الإجنورانت بيبل , الله يعينهم و خير رد لهم هو "شكرا لكم"
شكرا لك بو خالد

أحترم نفسك ولاتتجاوز حدود الادب واللياقة في الكلام ، أنا طرحت وجهة نظري على الاخ ( حاطب ليل ) بكل إحترام ، الجاهل هو من لايطيق وجهات النظر المخالفة ولا يرد بالحجة بل بالسباب ، شيء آخر تكلم بلغتك العربية الاصيلة ولا تعرب ما لا يحتمل الافادة والتعيين .

الريان

عضو مميز
عندي تساؤل ما أهداف بعض الاعضاء في هذا المنتدى ، هل من المعقول أصبح الناس يحبون الخير للجميع ويحذرونهم من مغبة الشراء أو البيع في بلد بات مشهورا بالحسد وتعطيل المشاريع والاصطياد بالمياه العكرة .

ولاحول ولاقوة إلا بالله

أحترم نفسك ولاتتجاوز حدود الادب واللياقة في الكلام ، أنا طرحت وجهة نظري على الاخ ( حاطب ليل ) بكل إحترام ، .

السلام عليكم

جزاك الله خير ابو خالد

مجرد سؤال هل حدود الاحترام عندك بالطعن والتشكيك بذمة الاخرين ؟؟؟

دكتوراسهم

عضو محترف
ما يسمى بالتحليل الفني برأيي ما هو إلا تحليلا تنجيميا ، ولا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى ، سيصل إلى 6600 ، 7500 ، 5000 ،
عندي تساؤل ما أهداف بعض الاعضاء في هذا المنتدى ، هل من المعقول أصبح الناس يحبون الخير للجميع ويحذرونهم من مغبة الشراء أو البيع في بلد بات مشهورا بالحسد وتعطيل المشاريع والاصطياد بالمياه العكرة .
ولاحول ولاقوة إلا بالله

أحترم نفسك ولاتتجاوز حدود الادب واللياقة في الكلام ، أنا طرحت وجهة نظري على الاخ ( حاطب ليل ) بكل إحترام ، الجاهل هو من لايطيق وجهات النظر المخالفة ولا يرد بالحجة بل بالسباب ، شيء آخر تكلم بلغتك العربية الاصيلة ولا تعرب ما لا يحتمل الافادة والتعيين .

ياخي الكريم

انت قلت وجة نظرك في التحليل الفني وكلنا نحترمها ونتقبلها لانها تبقي وجة نظرك

ولكن الشي اللى مانقبله لا على انفسنا ولا على احد من اعضاء المنتدى الطيبين امثال بو خالد اخوى حاطب ليل..

وحتى عليك انت مانقبل

لا نقبل في التشكيك بالنويا لان لايعلم بالنويا الا الله

ولو تعرف اخوى حاطب ليل والله ماتقول اللى قلته

وانا من باب النصح انصحك ان تقدم اعتذار للاخ حاطب ليل لانك شككت فيه واعتقد الكلام اللى قلته ماتقبل على نفسك ان تجتهد لخدمة اخوانك وياتي شي ويشكك في نيتك والامر راجع لك​

بوراشد جروب

عضو مميز
جزاك الله خير بوخالد

ان شاء الله نمتطي ظهر الحصان

:)

FNMQ

عضو نشط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوعي هذا مكمل لموضوع سابق بعنوان

الهـــــــــــــــــدف 7500 ما لم نسقط من على ظهر الحصان

( و قد بلغنا الهدف )

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=214535

و أن شئت فقل نسخه ثانيه منه

أقول السوق مقبل على هبوط ما لم نمتطي ظهر الحصان و أقصد به الحصان الجامح متوسط 200 يوم ( التحليل على الشارت اليومي )

نحن بين فكي كماشه (متوسط 200 يوم و متوسط 40 يوم على الفريم اليومي) أقول مالم يخترق السوق متوسط 200 يوم ( 7500 ) و يغلق أعلى منه فنحن في سلبيه و الأمل بالصعود ضئيل

الأهداف للمؤشر على الفريم اللحظي نصف ساعه هي كالتالي:

7345
7300 ( دعم قاع القناه الصاعده )
7141 تقريبا ( دعم قوي )
6940 هدف للهبوط سيقول كلمته عند المرور به ( و أتمنى أن لا نصل إليه )
6600 هدف نهائي للهبوط في حال تجاوزه لنا كلام ثاني أن شاء الله

بداية السلبيه تكون بالأغلاق أسفل ( 7345 ) و نهايتها يكون بأختراق ( 7500 ) و الأغلاق أعلى منها و تتأكد السلبيه بالأغلاق أسفل من ( 7300 ) مما يعني كسر الترند الصاعد الرئيسي .......و الله أعلم​

لا هنت يا أبو خالد

http://www.youtube.com/watch?v=25Fi2WsSK1c&feature=related

3lgm

عضو مميز
رحم الله والديك يا بوخالد , وامسحها بويوهنا يا خوي وهذي حبه على الخشم .

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
بارك الله فيك يابوخالد
والله يجزاك خير على هالشرح

و فيك بارك أخي لا تعليق

بارك الله فيك بو خالد و جزاك الله الف خير على تحاليلك الرائعه
و ما عليك من الإجنورانت بيبل , الله يعينهم و خير رد لهم هو "شكرا لكم"
شكرا لك بو خالد

و فيك بارك أخي أدفنتشر و الله يعين الجميع

مشكور أبو خالد ... مبدع ...

الشكر لله ثم لكم ....فلولا مداخلاتكم و تشجيعكم لتغير الحال

مؤشرات السوق كافة إيجابية
وتلك المؤشرات والمعطيات الاقتصادية
سترفع من أداء السوق بشكل عام

وان غدا لناظره قريب

أخي Q8-Fund.Manager أتمنى و أدعو الله أن يكون في غدا لمن ينتظره خيرا كثير و ما طرحته لا يتعارض مع ما أتمنى.....فالموضوع برمته لا يعدوا كونه وجهة نظر مدعمه بما يؤكد نظرة صاحبها و يقويه و الأمر أولا و آخرا بيد الله.

التوفيق للجميع

السلام عليكم

جزاك الله خير ابو خالد

مجرد سؤال هل حدود الاحترام عندك بالطعن والتشكيك بذمة الاخرين ؟؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مساك الله بالخير بو سعد

ياخي الكريم

انت قلت وجة نظرك في التحليل الفني وكلنا نحترمها ونتقبلها لانها تبقي وجة نظرك

ولكن الشي اللى مانقبله لا على انفسنا ولا على احد من اعضاء المنتدى الطيبين امثال بو خالد اخوى حاطب ليل..

وحتى عليك انت مانقبل

لا نقبل في التشكيك بالنويا لان لايعلم بالنويا الا الله

ولو تعرف اخوى حاطب ليل والله ماتقول اللى قلته

وانا من باب النصح انصحك ان تقدم اعتذار للاخ حاطب ليل لانك شككت فيه واعتقد الكلام اللى قلته ماتقبل على نفسك ان تجتهد لخدمة اخوانك وياتي شي ويشكك في نيتك والامر راجع لك​

مساك الله بالخير بو محمد

بشرني هل من جديد

جزاك الله خير بوخالد

ان شاء الله نمتطي ظهر الحصان

:)

و أنت كذلك بو راشد جزاك الله خير و شكرا على المرور

و لا هانت يمينك أخي FNMQ

الوقت غربه و آخر الدرب عنوان ***و العمر رحله و التجارب رحايل
و أن عشش بصدري من الهم شيطان***و تسددت دوني جميع الوسايل
بألقى من عيال الحمايل كحيلان***اللي يكفي عن عيال الحمايل
مرات ربك يرزقك خوة أنسان***واحد و يسوى في عيونك قبايل

شكرا لك بو سعد و شكرا لك بو محمد و أهدي لكما البيتين الأخيرين

رحم الله والديك يا بوخالد , وامسحها بويوهنا يا خوي وهذي حبه على الخشم .

الله يرحم والديك بو عبدالله و الأمر أهون مما تتخيل فمن اراد طرح رأيه على العموم فعليه أن يسعهم بسعة صدره لهم و لمن خالفه منهم و عليه الرد بدليل أو الأنسحاب أن لم يكن لديه دليل

التوفيق للجميع

baselko

عضو نشط
أخي بو عمر77

( شكرا لك )

أما الإجابه على تساؤلك فليس عندي لك لها إجابه و لا أقول إلا كما قلت أنت في آخر ردك

لا حول و لا فوة إلا بالله

قمة الاخلاق ياحاطب الليل وجزاك الله خير

nsa197

عضو نشط
لا اقل من جزاك الله خير ، مشاركاتك القيمة دائما في الوقت المناسب ، بارك الله فيك اخي في الله.

ABO_BADER

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي حاطب
وأسئل الله العظيم أن يعوض جميع خسائر أخواننا المتداولين .

MaRka

عضو نشط
بوخالد جزاك الله خير
وانت دايم مبدع وتتميز بنظره ثاقبه وفي محلها , لكن اعتقد بان تحليلك اليوم ذات ميول يستند بشكل اساسي نحو المتوسطات اللحظيه وهو نوع لحظي -بدا مفعول هذا المتوسط منذ اصتدام المؤشر بسمتوى 7500 وعندها كان في عراك الى يومنا اليوم مما يدلل على صلابتها لحظيا , وبكل وضوح ان المتوسطات تتشكل بعد الاقفالات وهذا يعني انها لاتعطي اهداف جازمه نحو المستقبل لان انحرافاتها تتشكل بعد الاقفالات وبصريح العباره ان مفعولها يبطل عند اي اقفال يؤدي الى انحراف حاد لحظياً ..

المستفسر

عضو مميز

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوعي هذا مكمل لموضوع سابق بعنوان

الهـــــــــــــــــدف 7500 ما لم نسقط من على ظهر الحصان

( و قد بلغنا الهدف )

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=214535

و أن شئت فقل نسخه ثانيه منه

أقول السوق مقبل على هبوط ما لم نمتطي ظهر الحصان و أقصد به الحصان الجامح متوسط 200 يوم ( التحليل على الشارت اليومي )

نحن بين فكي كماشه (متوسط 200 يوم و متوسط 40 يوم على الفريم اليومي) أقول مالم يخترق السوق متوسط 200 يوم ( 7500 ) و يغلق أعلى منه فنحن في سلبيه و الأمل بالصعود ضئيل

الأهداف للمؤشر على الفريم اللحظي نصف ساعه هي كالتالي:

7345
7300 ( دعم قاع القناه الصاعده )
7141 تقريبا ( دعم قوي )
6940 هدف للهبوط سيقول كلمته عند المرور به ( و أتمنى أن لا نصل إليه )
6600 هدف نهائي للهبوط في حال تجاوزه لنا كلام ثاني أن شاء الله

بداية السلبيه تكون بالأغلاق أسفل ( 7345 ) و نهايتها يكون بأختراق ( 7500 ) و الأغلاق أعلى منها و تتأكد السلبيه بالأغلاق أسفل من ( 7300 ) مما يعني كسر الترند الصاعد الرئيسي .......و الله أعلم

حاطب ليل

اهم ماقلت المضلل بالاحمر

عبور 7500 نقول إن شاء الله خير

سقوط من 7300 الوضع خطير

غير ذلك فلا تسبق الاحداث

بو وهبة

عضو نشط
مفردة ( الحصان )
تعطيني إيحاء سلبي
لأن حصان ( الله يستر عليه ) داس ببطونا ذاك اليوم ..
ومشى :confused:

الله يكتب اللي فيه الخير

ومشكوور

صفقة زين و6600 مستحيل

أحمـــــــد

عضو نشط
بارك الله فيك على التحليل

وان شاءالله فوق 7500

التناك

موقوف
ما يسمى بالتحليل الفني برأيي ما هو إلا تحليلا تنجيميا ، ولا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى ، سيصل إلى 6600 ، 7500 ، 5000 ،

ولاحول ولاقوة إلا بالله

1- راجع معلوماتك بخصوص التحليل الفني
2- بعض الأعضاء لديهم أهداف ساميه
3-نعم هنالك أشخاص يحبون الخير للجميع
4-الله يحفظ لنا ديرتنا ونحبها بكل عيوبها :)

بن عدوان

عضو نشط

ولاحول ولاقوة إلا بالله

اولا: دعني اشكر اخي في الله ابوخالد واقولك تسلم اناملك يابعدي والله يكثر خيرك ويرحم والديك .

ثانيا: ابوعمر انتبه في هذا المنتدى فيه اعضاء افاضل يحبون الخير للناس كما يحبون الخير لانفسهم .

ابوعمرفي بالمنتدى ناس تطبل ايضا وتشكك وتحرض على المحللين وتطعن بالتحليل الفني ودائما تنظر للناس ومواضيعهم من دريشة المؤامره الظاهر تعودو على هالروايات .

انت شككت ببعض الاعضاء وانا اقولك البحث خير دليل والمتابعه هي الفيصل بيننا وبينك فلاتذهب بعيدا تابع معانا فالرابط السابق اللي وضعه اخونا حاطب ليل هو مايدل ويثبت ان التحليل ليس الا علم وليس تنجميا كما يدعون اصحاب المؤامرات :)

ملاحظه: ما ذا تعني بتاخير المشاريع نحن في منتدى اسهم والكويت مازال فيها اهل الخير ويحبون للناس الخير .

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
أخي بو عمر77

( شكرا لك )

أما الإجابه على تساؤلك فليس عندي لك لها إجابه و لا أقول إلا كما قلت أنت في آخر ردك

لا حول و لا فوة إلا بالله

قمة الاخلاق ياحاطب الليل وجزاك الله خير

لو لم أكن مستعد لقبول الرأي المخالف لأحتفظت بما لدي و لما طرحته على العلن فأنا مستعد لقبول جميع الآراء و سأكون أسعد أن وجدت من يناقشني بما أرى.

لا اقل من جزاك الله خير ، مشاركاتك القيمة دائما في الوقت المناسب ، بارك الله فيك اخي في الله.

و فيك بارك أخي nsa197

بارك الله فيك أخوي حاطب
وأسئل الله العظيم أن يعوض جميع خسائر أخواننا المتداولين .

و فيك بارك بو بدر و أسئل الله الكريم أن يتقبل منك الدعاء

جزاك الله خير يا بو خالد

والله حبيتك في الله

أحبك الله الذي أحببتنا فيه أخي الفيلسوف

بوخالد جزاك الله خير
وانت دايم مبدع وتتميز بنظره ثاقبه وفي محلها , لكن اعتقد بان تحليلك اليوم ذات ميول يستند بشكل اساسي نحو المتوسطات اللحظيه وهو نوع لحظي -بدا مفعول هذا المتوسط منذ اصتدام المؤشر بسمتوى 7500 وعندها كان في عراك الى يومنا اليوم مما يدلل على صلابتها لحظيا , وبكل وضوح ان المتوسطات تتشكل بعد الاقفالات وهذا يعني انها لاتعطي اهداف جازمه نحو المستقبل لان انحرافاتها تتشكل بعد الاقفالات وبصريح العباره ان مفعولها يبطل عند اي اقفال يؤدي الى انحراف حاد لحظياً ..

أخي مركا كان تحليلي في الموضوع السابق على شارت نصف ساعه لحظي لأن أساس التحليل كان على متوسط 200 يوم لحظي و بناء عليه كان التحليل لحظي و قد أتى بهدفه أما هنا فالأمر يختلف....فالتحليل المرفق على الشارت اليومي لأن أساس التحليل الآن هو متوسط 200 يوم فريم يومي و هو أساس التحليل و بناء عليه كان التحليل على الفريم اليومي. .....و فيما أرى و أعتقده بأن من أصدق أدوات التحليل الفني في السوق الكويتي بعد الترندات هو المتوسطات بنوعيها اليومي و اللحظي و أن كان اليومي أكثر مصداقيه.

[/color][/size]

حاطب ليل

اهم ماقلت المضلل بالاحمر

عبور 7500 نقول إن شاء الله خير

سقوط من 7300 الوضع خطير

غير ذلك فلا تسبق الاحداث

المستفسر

المضلل بالأحمر هو بالضبط خلاصة ماسبقه من شرح..... و قد لخصته لمن ليس له درايه بالتحليل الفني ليسهل عليه الفهم وحتى تكون هناك فائده من الموضوع لجميع الشرائح.

مفردة ( الحصان )
تعطيني إيحاء سلبي
لأن حصان ( الله يستر عليه ) داس ببطونا ذاك اليوم ..
ومشى :confused:

الله يكتب اللي فيه الخير

ومشكوور

أخي بو وهبه

ما قصدته بمفردة الحصان و بالتحديد الحصان الجامح هو القوه و عدم الأنصياع لأوامر أحد فمتوسط 200 يوم الذي قصدته قوي في تأثيره على مجريات الأمور و ليس لأحد القدره بالسيطره عليه لأنه حصيلة 200 يوم و لن تجد من يتحكم بالسوق لمدة 200 يوم متصله هذا أولا.

أما ثانيا فالحصان لم يتأكد لنا بأنه داس ببطوننا فكل ما في الأمر أنهم أرادوا أن يخوفوا به من في قلبه خوف و لكنهم لم يستطيعوا السيطره عليه لأنه حصان جامح

للعلم لم نغلق أسفل المتوسط 200 يوم نصف ساعه لحظي في الموضوع الاسبق إلا يوم واحد فقط منذ بداية الموضوع حتى الأمس القريب و كان ذلك بتاريخ 27/01/2010 و كان مدة تذبذب المؤشر على ذلك المتوسط مدة ستة أيام تداول لم يغلق اسفل منه إلا يوم واحد كما ذكرت و عاد من الغد و أغلق أعلى منه.

صفقة زين و6600 مستحيل

لايوجد في الحياه شيء مستحيل

بارك الله فيك على التحليل

وان شاءالله فوق 7500

و فيك بارك و ندعوا الله أختراق 7500 لنخرج مما نحن فيه من سلبيه

1- راجع معلوماتك بخصوص التحليل الفني
2- بعض الأعضاء لديهم أهداف ساميه
3-نعم هنالك أشخاص يحبون الخير للجميع
4-الله يحفظ لنا ديرتنا ونحبها بكل عيوبها :)

شكرا أخي التناك على المرور

اولا: دعني اشكر اخي في الله ابوخالد واقولك تسلم اناملك يابعدي والله يكثر خيرك ويرحم والديك .

ثانيا: ابوعمر انتبه في هذا المنتدى فيه اعضاء افاضل يحبون الخير للناس كما يحبون الخير لانفسهم .

ابوعمرفي بالمنتدى ناس تطبل ايضا وتشكك وتحرض على المحللين وتطعن بالتحليل الفني ودائما تنظر للناس ومواضيعهم من دريشة المؤامره الظاهر تعودو على هالروايات .

انت شككت ببعض الاعضاء وانا اقولك البحث خير دليل والمتابعه هي الفيصل بيننا وبينك فلاتذهب بعيدا تابع معانا فالرابط السابق اللي وضعه اخونا حاطب ليل هو مايدل ويثبت ان التحليل ليس الا علم وليس تنجميا كما يدعون اصحاب المؤامرات :)

ملاحظه: ما ذا تعني بتاخير المشاريع نحن في منتدى اسهم والكويت مازال فيها اهل الخير ويحبون للناس الخير .

شكرا لك أخي بو عدوان على المرور و الرد الجزل

Motfa2eL

عضو نشط
السلام عليكم

يعطيك العافيه بو خالد على هالمجهود الطيب من رجل طيب.

انا متابع للجزء الثاني اول باول وانت عارف الأسباب :)

بأذن الله سوف نمتطي الحصان ونشد الرسن .

اما فيما يخص الموضوع الي سألتك عنه ترى الامانة وصلت - وشكر موصول لك

أعلى