المتر ب 19 فلس فقط

q8pilot

عضو نشط
اخوي انت تقصد الاراضي الريفيه ؟
عطنى اسم المنطقه وهل يوجد بها خدمات ؟
وشلون احط شركه والنص الثاني منو؟ وك ادفع ضريبه عالشركه؟

المناطق في جميع بلغاريا و كل ما رحت شمال رخصت الاراض و كل ما اقتربت من البحر صارت غاليه , الشركة لا لا لا لا تحتاج لشريك بلغاري ممكن تسويها مع احد من اهلك, الشركة لا تدفع عليها ضرائب الا ان تاجرت و ادخلت ربح ( اي بيع اراضي بعد بيعها ) اما ان شريت اراضي فقط فلا يـــــــــــــــوجد ضرائب تكلف الشركة تقريبا 400 يورو لانشائها و يتكفل بانشاءها المكتب العقاري الي راح تشتري منه

q8pilot

عضو نشط
والله هالديره كطبيعه مايعلى عليها خلابه وخاصه الريف واللي اعرفه ان شعبها هجرها بعد مادخلت بالاتحاد الاوربي الى الدول الغنيه بالاتحاد كألمانيا وفرنسا وايطاليا....
وصارت اكثر المناطق الريفيه مهجوره وقل فيها الامان
بس مادري عن صاحبنا ودي اعرف عن المنطقه اللي يقصد فيها الاراضي للبيع؟

اخي الكريم لم يهجرها اهلها ؟؟؟ وين راحوا يعني ؟؟ و لكن بعد دخولهم الاتحاد الاوربي اصبحوا يبحثون عن الكماليات ( و اتذكر بالنسبه لهم الاغنيه المصريه عوضين باع ارضه يا ناس ) نعم ممكن يبيع الارض علشان يشتري تلفون ؟؟؟؟ و بالنسبه للاماكن كما قلت في جميع بلغاريا و انا لست بمكتب عقاري او احاول ابيع اراضي و اتمنى من الاخوان انهم يعملون بحثهم الخاص بالنت عن كلامي و شكرا

q8pilot

عضو نشط
ياجماعة تره حدنا تشيشنا يالله انا ابي 50 الف متر بس نبي معلومات اكثر
المنطقه وين بالضبط الشعب شلونه الامان وهذا اهم شي مو قاعد مع اهلي طابين علينا لاعنين خيرنا طق وبوق

خيتي الشعب البلغاري معروف بطيبته و لكن هذا ما يعني ان البلد ( المدينه الفاضله ) كما فيها الزين فيها الشين و لكن الغالب عليها الطيبه و البساطه و اتمنى انك تسوين بحث بالنت شويه ؟؟ علشان تعرفين عن البلد اكثر و انا الان و لله الحمد انشات شركتي الخاصه مع الاهل و بدانا بتسجيل الاراضي باسمنا و لله الحمد

q8pilot

عضو نشط
والله كلامك الاخير صح لان هالقصه صارت لنا يوم كنا عابرين من بلغاريا الى رومانيا مع الربع وبالصدفه وقفنا نريح بالليل بأحد استراحات بلغاريا القليله وكانت هناك شاحنات تركيه وقعدنا نسولف معاهم وبالحرف قالوا لنا وهم متعجبين انتوا شلون مشيتوا من غير ماتطلع لكم عصابات قطاع الطرق وتبوقكم وتقطع ارقابكم وعقب مامشينا الا الصبح لا مع حمايه من الشاحنات التركيه بس اقولك هذا صار خارج المدن بالشوارع الهاي وي علشان هذا ودي اعرف مثل ماذكرت وسألت صاحبنا اللي مايجاوبنا عن الاراضي وين صايره؟؟؟

الغريب في الامر ان الاتراك هم المعروفين بكرههم للعرب مو البلغار ؟؟؟ و اخي حسستني ان بلغاريا كلها قطاع طرق ؟ اتمنى تقولنا هالكلام اي سنه ؟

q8pilot

عضو نشط
مشكور و الله يجزيك خير ،،، نبي الأراضي القريبة من الداون تاون أو صوفيا كم سعر المتر فيها ؟؟؟

موجود الان 40 كيلو متر عن قلب العاصمه يعني عن الاطراف تقريبا 25 كيلو متر ب 60 سنت ( ستين سنت ) اوروبي بس انا شخصيا رفضتها لانها غاليه و شريت في نفس االمنطقه بي عشرين سنت فقط و الي يبي يكلم الشخص المالك انجليزي و هو سيقوم بانشاء الشركه لك

q8pilot

عضو نشط
هذي الاسعار من جم سنه !!!

الاسعار الان الان الان الان ههههههههه اسف بس حبيت اضحك نعم اخوي الاسعار الان و لا تنغش بالاسعار السياحيه المعروضه بالنت من البعض السعر الحقيقي هو الي ذكرته لكم و و الله يمويا يوصلني من المكتب الي اتعامل معاه الكثير من العروض التي ارفضها ( 20 سنت و اربعين و ستين سنت ) لان مواقعها مو عاجبتني

q8pilot

عضو نشط
ياريت توضح اكثر انت شوقتنا ورحت ياريت توضحلنا شلون الاستفاده من هذا كله
واذا خذيت 10 الاف متر وابي ابني شلون اسعار البنيان هناك

اسعار البنيان من 300 يورو الى 600 يور للمتر ( تشطيب و لا انصح بالبناء الان ) و بنيانهم ما ذاك الزود ( العماله شغلها مو حلو ) علشان ما تدشون بال vat و الضرائب السنويه فقط اشتر الارض و انساها الان

ابو ريتاج

عضو نشط
اشلون اضمن انها صارت لى ..مو ادفع افلوس ومثل ماقلت انساها ..وعقب مااجيها القا ناس شارينها ورايحه على ... يعنى الضمانات شنو..

q8pilot

عضو نشط
اشلون اضمن انها صارت لى ..مو ادفع افلوس ومثل ماقلت انساها ..وعقب مااجيها القا ناس شارينها ورايحه على ... يعنى الضمانات شنو..[/quote
بلغاريا من ضمن الاتحاد الاوربي يعني ما ينطبق في بريطانيا او فرنسا ينطبق في بلغاريا , و الموضوع الي قلته عندنا احنا يالعرب (وضع اليد ) في الدول العربيه و بالنسبه للعقد هو عقد شراء رسمي من وزاره الزراعه و يصدق في وزاره العدل و تقدر تصدقه من سفارتنا في بلغاريا ,

الفزاع

عضو نشط
جزاك الله خير

راح ابحث بالموضوع

واذا عندك احد ثقه ممكن يفيدنا نكون شاكرين لك

:d

الأرستقراطي

عضو نشط
موجود الان 40 كيلو متر عن قلب العاصمه يعني عن الاطراف تقريبا 25 كيلو متر ب 60 سنت ( ستين سنت ) اوروبي بس انا شخصيا رفضتها لانها غاليه و شريت في نفس االمنطقه بي عشرين سنت فقط و الي يبي يكلم الشخص المالك انجليزي و هو سيقوم بانشاء الشركه لك

مشكور و ما اتقصر ،،، مبدئيا آنا و أثنين من نسايبي نبي 3 أراضي شرط الموقع ،،، أبيك تصير جاري ،،، واذا في صور للأراضي أو موقعهم تحط لنا رابط لو سمحت ،،، بالتوفيق ،،،

قطرات المطر

عضو نشط
مشكور و ما اتقصر ،،، مبدئيا آنا و أثنين من نسايبي نبي 3 أراضي شرط الموقع ،،، أبيك تصير جاري ،،، واذا في صور للأراضي أو موقعهم تحط لنا رابط لو سمحت ،،، بالتوفيق ،،،

وانا بعد ابى اصير جارتكم وعندى اخوى بعد يبى يصير جاركم يعنى ارضين :) ونكون لنا فريج كويتى :) علشان ما نستاحش ومثل ماقال الاخ الاستقراطى شرط الموقع يكون فى خصوصيه وامتداد ومساحه ونكون شاكرين لك وندعى لك بكل خير اخى الفاضل .

لؤلؤة التناك

عضو نشط
ياخوي وانا بعد وللتوضيح انا مو خيتي وهذا اسم شركتي لؤلؤة التناك :) ميخالف انت مو اول واحد
المهم فكره حلوه انه الي يبي نشتري قريب من بعض شرايكم انا ابي الصراحه
ياريت تدلنا على المفتاح ياخوي ولك منا دعاء

الأرستقراطي

عضو نشط
وانا بعد ابى اصير جارتكم وعندى اخوى بعد يبى يصير جاركم يعنى ارضين :) ونكون لنا فريج كويتى :) علشان ما نستاحش ومثل ماقال الاخ الاستقراطى شرط الموقع يكون فى خصوصيه وامتداد ومساحه ونكون شاكرين لك وندعى لك بكل خير اخى الفاضل .

ياخوي وانا بعد وللتوضيح انا مو خيتي وهذا اسم شركتي لؤلؤة التناك :) ميخالف انت مو اول واحد
المهم فكره حلوه انه الي يبي نشتري قريب من بعض شرايكم انا ابي الصراحه
ياريت تدلنا على المفتاح ياخوي ولك منا دعاء

وانسمي المنطقة شرق ،،، منطقتنا و كيفنا ،،،

المغامر_1986

موقوف
شفايده الواحد يشتري ارض وما يبنيها ؟؟؟

اهم شي البناء

وممكن تلغى وتصير مثلا ب 5 الاف دينار لكن بعد 100 سنه

بوجهه نطري مشروع مو جيد الا اذا كان فيه بناء بالمزرعه وفيه امان

9hbhb9

عضو نشط
انا عندي ارض سكنيه في بلغاريا وقريبه من البحر ومن مشروع ترفيهي وتجاري على البحر وعارضه للبيع والوسيط شركة الوفاء العربيه مع كافة الضمانات القانونيه
الرجاء المراسله على الخاص

لؤلؤة التناك

عضو نشط
سويت بحث بالت ولقيت هالشركة وراسلتهم وردو علي وهذا الرد

يشرفنا ان نقدم لكم عقارات واستثمارات في دولة بلغاريا حيث تشير الإحصائيات إلى ان بلغاريا هي الدولة ذات معدل نمو وتطور الأعلى في اوروبا, والذي يشكل عاملا في قيام شركات عالمية كبيرة بالوصول اليها ويتوقع وصول الكثير مستقبلا.
ننصحك اي العزيز بالاستثمار في بلغاريا, والتي تضم مجموعة متنوعه وواسعة من مختلف انواع الاستثمارات وفي مناطق عدة , منها: مناطق التزلج الخلابة حيث إمكانيات التطوير والتنمية, ساحل البحر الأسود, وغيرها من المدن والقرى.
منذ عام 2002 شهد قطاع البناء تطور ملحوظ وذلك بفضل الاستقرار السياسي والاقتصادي للدولة بالاضافة الى النظام المصرفي الجديد, وهو ما كان السبب في التحسن الكبير في مستويات المعيشة. ويمكن القول بان بلغاريا اليوم تعيش حالة من الازدهار في مجال البناء ومن المتوقع ان يستمر النمو مستقبلا.

بالنسبه لاجراءات القانونية للتملك فواجب على المالك اقامة شركه بلغاريه بتكلفة 300 حتى 400 يورو بحالة ان العقار منفرد على قطعة ارض. وهذا جاري على فلل مع مسطح ارض وعقارات الاراضي. اما اذا كان العقار شقه (بدون مسطح ارض), فهذا لا يلزم المستثمر من اقامة شركه وتكتفي الحكومه والجهات الخاصه بتسجيل العقار على اسم المالك في الدوائر الحكوميه البلغاريه بواسطة كاتب عدل (نوتريون).
زمن اقامة الشركه من اسبوع حتى اسبوعين.
يوجد العديد من الشركات الاجنبيه (اكثر من 100 الف شركه) والتتي تتملك اراضي في بلغاريا.

ننصح بالاستثمار في عقارات الاراضي لانها ستضاعف ثمنها خلال السنتين الثلاث القادمتين.
يتوفر لدينا الكثير من عقارات الاراضي وهي ممتازه جدا للاستثمار باسعار تبدأ من 1 يورو للمتر المربع

نحن على استعداد تام لقيام بكافة الاجرائات القانونيه لمساعدة زبائننا في الشراء والتأكد من ملكيه العقارات.

بالنسبه لأسألتك اخي العزيز:
"بالنسبه للاراضي في بلغاريا واسعار البناء"
اسعار الاراضي تختلف حسب موقع الارض, مساحتها, قربها من تجمع سكاني, ونوعيتها (زراعيه, سكنيه)
فمثلا, سعر متر مربع بناء مرخص في العاصمه صوفيا او ساحل البحر الاسود يكون من 150-250 يورو للمتر المربع الواحد (الامر ايضا يتعلق بمكان الارض وبعدها عن مركز المدينه)
اسعار البناء للمتر المربع الواحد بين 250 حتى 550 يورو يتعلق بالمواد المستعمله والتشطيب
سعر المتر المربع الواحد لشقه في صوفيا مع تشطيب ديلوكس يتعدى 900 يورو

بالنسبه لاراضي, فننصح بالاستثمار في شمال بلغاريا حيث الاسعار منخفضه ومع امكانية ربح عاليه خلال السنوات القادمه
لمزيد من المعلومات حول شمال بلغاريا:
http://www.bulgarianprop.com/property_in_belogradchik_bulgaria.html

تتوفر لدينا قطعة ارض على ضفة نهر الدنوب في محافظة فيدين, منظر خلاب وهادئ, تصلح لبناء فيلا , يمكن طلب ترخيص للبناء خلال شهور قليله.
http://www.bulgarianprop.com/property-22.html

يتوفر لدينا العديد من العقارات المحايده لنهر او طبيعه خلابه.

بالنسبه "فكره عامه عن الدوله وعن الشعب" فالشعب البلغاري عروف بكرمه واحترامه للاخرينظ
لمزيد من المعلومات حول بلغاريا:
http://www.bulgarianprop.com/information_about_bulgaria.html

يمكنك ايا مشاهدة عقارات ومعومات اوفى في موقعنا
www.bulgarianprop.com

لمزيد من المعلومات الرجاء الدخول حسب الرابط:
http://www.bulgarianprop.com/bulgaria.htm

لدينا سؤال اخي العزيز, ما هو المبلغ الذي ستستثمره في بلغاريا لكي يمكننا عرض عقارات ملائمه؟

مع اجمل الامنيات,
طاقم شركة S.A.M للاستثمارات
www.bulgarianprop.com

شرايك بهالكلام

أعلى