لودائير خسرانه يالله نوقف وقفه حلوه مع بوراشد

rakan_yes

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم بوراشد

راح للشركه

لودائير
الي اهي الشحن الجوي

واستشفيت من خلال متابعتي لاخبار هالشركه و بتكرار زياراتي لهم سواء بالمقر الرئيسي للشركه او لمقر مدقق الحسابات
لايوجد للشركه بيانات ماليه سنة 2008 و 2009
انها خسراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

نبي وقفه حازمه ضدالشركه والمساهمين فيهاا

بنسوي احتجاج حتى لو خسرنا في اسهمها لاكن لازم يطلعون بيانات ماليه للشركه ويحترمون صغار المكتتبين
وخلافها

شرايكم الي مأيد فكرتي يرد على الموضوع بدون رسائل خاصه

اخوكم
بوراشد
يشهد على الله اني مجرد مجتهد بهالشركه لان اسهمي فيهاا

ابو جراح1

عضو نشط

اخوكم بوراشد

راح للشركه

لودائير
الي اهي الشحن الجوي

واستشفيت من خلال متابعتي لاخبار هالشركه و بتكرار زياراتي لهم سواء بالمقر الرئيسي للشركه او لمقر مدقق الحسابات
لايوجد للشركه بيانات ماليه سنة 2008 و 2009
انها خسراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

نبي وقفه حازمه ضدالشركه والمساهمين فيهاا

بنسوي احتجاج حتى لو خسرنا في اسهمها لاكن لازم يطلعون بيانات ماليه للشركه ويحترمون صغار المكتتبين
وخلافها

شرايكم الي مأيد فكرتي يرد على الموضوع بدون رسائل خاصه

اخوكم
بوراشد
يشهد على الله اني مجرد مجتهد بهالشركه لان اسهمي فيهاا

وياكم اذا كان بالقضاء ونحيل الحراميه للنيابه العامه الي سرقو امولانا باكتتاب عام وبغطاء من البنوك ووزاره التجاره وبغطاء حكومي بدون رقابه لان لو تسون ما تسون مجلس الوزراء ولا وزير التجاره راح يسون شي لان الحراميه متنفذين وعلى الله نطيح بقاضي شريف يرد حقوقنا المسلوبه وبفوائدها .مع ان مخرجات القضاء ........ تبشر بخير مثل الحريتي والراشد في المجلس شوف مواقفهم وانت تعرف خلها على الله

المهندس حسين

عضو نشط
الإجراء المناسب

بسم الله الرحمن الرحيم

طالما وصل الوضع إلى هذا الحد أكيد مطلوب منا التحرك ولكن بخطة محكمة وهدف موضوعي وهو استرداد حقوقنا وكشف تلاعب مجلس الإدارة وأول شي مطلوب منا هو تجميع عدد لا بأس به من المساهمين اللي يودون أن يقاضون الشركة ومجلس إدارتها اللي خان الأمانة وأساء التصرف والإدارة وأهمل مستحقات وحقوق المساهمين صغارا كانوا ام كبارا على حد سواء

أنا ما عندي أي مانع أساهم معاكم بكل بياناتي المطلوبة إلا أن طبيعة عملي صعبة ودوامي في حقل برقان وصعب جدا إني أتفرغ للمحاكم في الصباح لكني مستعد اسوي المطلوب مني عشان أكون جزء من هالتجمع وتوكيل محامي عارف وفاهم مثل اللي وكلوه الشباب في قضية شركة (استحواذ) على سبيل المثال ومستعد اجتمع مع الأخوة الأفاضل في وقت المساء للمشاورات واتخاذ الازم في حق مجلس إدارة الشركة سالفة الذكر

أخوكم بوعلي

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا معكم نبى وقفة رجال ومكان نتجمع ونتفق كيف نرفع قضيه ونطالب فى الحلال

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يبييلهم تصكهم طراق تصحيهم! بقضيه مثل ما قاعديين يسوون جماعة ألأربش والشباب الطيبه ضد المجلس بإستحواذ!

تشاورو معاهم ... وإستفيدو من تجربتهم ....

rakan_yes

عضو نشط
يوم القاء يوم السبت بحيل الله

الي يحب يكون معانا
نجتمع ونشوف شنو نقدر نسوي مع هالشركه

من خلال التشاور لتوجهنا للقضااء

اخوكم بوراشد

الي موافق يكون معنا

يرفع الموضوع فوق ويقول معاكم

الديك

عضو نشط
اخواني ابارك لكم خطوتكم ومن تجربتي ضد شركة استحواذ اذا كانت الشركة فعلا فيها تلاعب وضحكت على المساهمين فستجدون من يقف معكم من جميع فئات المساهمين من الكبار او الصغار ولكن سر نجاحكم
ثلاث عوامل وانشالله تتوفر بجهودكم الطيبه وانا لا املك اي سهم في الشركة بس قلبي معكم والله يوفقكم اخوكم ابو حمد

NEW حاكم السوق

عضو نشط
إخواني ... هل تعلمون من هو المالك المشترك! الموجود بإستحواذ ولودإير ؟؟؟!!!!

الديك

عضو نشط
وهل يخفى القمر

الديك

عضو نشط
اخي الحاكم السوق
لاتذكر اسم احد ونبتلش بعد وانت شايف بس قلت اللهم النصرانى على كل حرامي ظالم طلبوني مباحث الجنائية بعد تعال ابتلش
لك تحياتي

NEW حاكم السوق

عضو نشط
حياك الله اخوي الديك .... وتسلم .... وانا سألت سؤال! واللي متابع مفروض يعرف الإجابه.... غير جذيه للمراقب؟ ..... أقول اللي على راسه بطحه يحسحسها! .... :)

مضارب شجاع

عضو نشط
انا معاكم
ويكون الافضل ان نطرح المشكلة على بعض اعضاء مجلس الامه
وانا اقول البعض الان اكثرهم لو تطلب منه ان يقف معاك يتهرب ولا كأنه يسمعك الانه حرامي مثلهم

أعلى