انا البحر صاحب نظريه اكون او لا اكون اشتريت ctic بعد الانهيار 45 سنت وجارى مفاوضات

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة البحــــر, بتاريخ ‏22 مارس 2010.

  1. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,294
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا البحر صاحب نظريه اكون او لا اكون اشتريت ctic بعد الانهيار 45 سنت وجارى مفاوضات مع الحظ المجهول اما حياه تسر الصديق واما ممات يغيض العدا سأحمل سهمى فى محفظتى والقى به فى مهاوى الردى
    طبعا انا الان شريت كميات كبيره من السهم بعد تحاليل وتوقعات الاخوان لكى اثبت لهم ان الاسهم حظ فقط وجارى بيعه فى الايام القادمه بسعر خيالى والوعد قدام والحى بيشوف
    :) :) :) :d
     
  2. ksa_fx_100

    ksa_fx_100 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2006
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك اخوي البحر
    اهديك هذا البيت
    اما نكون اللي نبي.............والا عسانا مانكون
    والله يوفقك
     
  3. عبدالمحسن-2

    عبدالمحسن-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    اللة يوفقك اخوى البحر فعلا السهم كان 5 سنت بعدين ارتفع حظه اللى ظربت وياة اتمنالك التوفيق ان شاء اللة-- تقبل تحياتى
     
  4. MHAMED

    MHAMED عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخوي ((( البحر ))) ماندري وين بيودينا هذا التهور والإندفاع الله يستر
    اناطلبت ctic امس عندما كانت مغلقة بسعر 0.18 سنت وعطوني وعطوا الجيران وعرضتها بسعر 0.52 سنت ولكن ماراحت عسى في ذلك خير وترانا ما نستغني عن نصائح الطيبين مثلك وشرواك ، وتقبل تحياتي
     
  5. لافي العتيبي

    لافي العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك البحر السهم مرتفع تقربيا النص قبل السوق:d
     
  6. عبدالمحسن-2

    عبدالمحسن-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    اللى محير بهالسهم انة نازل علية خبر ان الحكومة مو موافقة على العلاج وذالك لعدم استوافائة للشروط ورغم ذالك مرتفع السهم !!!!!!!!!!!!!!!! سهم غريب عجييييييييييييب فعلا !!!!!!!!!!!!!!!
     
  7. عبدالمحسن-2

    عبدالمحسن-2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2007
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    0
    كمية التداول 46000000 ملوين السهم واصل 63 سنت واللة غريب عجيب هالسهم-- ونازل خبر مو فى صالحة يا جماعة احد يعطينى تحليل لو سمحتوا
     
  8. أحمـــــــد

    أحمـــــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,310
    عدد الإعجابات:
    5
    عسى الله يرزقك يا البحر

    والله اتمنالك الربح والخير انت والجميع

    انت اتذكرني بالحلم العربي
     
  9. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,294
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الجميع معزوم عندى بكرى على اربع ذبايح مع بوفيه فاخر وحلويات شاميه فى حديقه البيت الوردى عندى بهذه المناسبه المفرحه واشكر الجميع الذين تفاعلوا معى وفرحوا واكيد صدقتونى بأن الحظ يلعب دور كبير فى معادله الاسهم وشكرا لكم :)
     
  10. بحرري

    بحرري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    617
    عدد الإعجابات:
    1
    مبروووووك وتستاهل اكثر
     
  11. البشاره

    البشاره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2008
    المشاركات:
    933
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السعوديه , الرياض
    يقول المثل : كذب كذبه وصدقها ...لكن ما تلاحظون إن تكبير الخط يقنع نفسياً
     
  12. البحــــر

    البحــــر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    3,294
    عدد الإعجابات:
    80
    مكان الإقامة:
    الكويت
    البشاره تكبير الخط هذا يأتى من الكبرياء والكبرياء من شيم القاده والملوك والسلاطين وحاول انك تمسك بريك :)
     
  13. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    البحر بارك الله فيك شنو افضل شركه تنصح بالتداول فيها وانت باي شركه تتداول
    وشكر
     
  14. توكل على الله

    توكل على الله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    791
    عدد الإعجابات:
    2
    يااخوان الله يرزقكم واعتقد الحظ يخدمك مره ولكن ليس كل مره
     
  15. Bo Meshal

    Bo Meshal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    53
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبروك يالغالي

    السهم الحين واصل 75 سنت
     
  16. لافي العتيبي

    لافي العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يستر دشينا 74 ونزل شرايكم نطلع ولا
     
  17. البشاره

    البشاره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2008
    المشاركات:
    933
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السعوديه , الرياض
    هذي هي نظرية الحظ ...فلا سبيل لك الا انتظاره ..
     
  18. المهندس 7

    المهندس 7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2008
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ /لافي العتيبي انا كنت داخل السهم على 0.57 وشفت تحليله كانت عنده مقاومه عند 0.76 ماقدر يخترقها وصل لها ونزل وبعته على طول على 0.72 ::
    بس اذا صار السيناريو مثل امس اعتقد بيوصل للمقاومه الثانيه 0.92 متوسط 50 يوم والله اعلم :::
    بالتوفيق للجميع
     
  19. لافي العتيبي

    لافي العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    563
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني نبيع ولا ننطر
     
  20. المهندس 7

    المهندس 7 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2008
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    البيع شي راجعلك ::
    الطمع مو زين قليل مستمر افضل من كثير منقطع...