انا البحر صاحب نظريه اكون او لا اكون اشتريت ctic بعد الانهيار 45 سنت وجارى مفاوضات

البحــــر

عضو نشط
انا البحر صاحب نظريه اكون او لا اكون اشتريت ctic بعد الانهيار 45 سنت وجارى مفاوضات مع الحظ المجهول اما حياه تسر الصديق واما ممات يغيض العدا سأحمل سهمى فى محفظتى والقى به فى مهاوى الردى
طبعا انا الان شريت كميات كبيره من السهم بعد تحاليل وتوقعات الاخوان لكى اثبت لهم ان الاسهم حظ فقط وجارى بيعه فى الايام القادمه بسعر خيالى والوعد قدام والحى بيشوف
:) :) :) :d

ksa_fx_100

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخوي البحر
اهديك هذا البيت
اما نكون اللي نبي.............والا عسانا مانكون
والله يوفقك

عبدالمحسن-2

عضو نشط
اللة يوفقك اخوى البحر فعلا السهم كان 5 سنت بعدين ارتفع حظه اللى ظربت وياة اتمنالك التوفيق ان شاء اللة-- تقبل تحياتى

MHAMED

عضو جديد
السلام عليكم
اخوي ((( البحر ))) ماندري وين بيودينا هذا التهور والإندفاع الله يستر
اناطلبت ctic امس عندما كانت مغلقة بسعر 0.18 سنت وعطوني وعطوا الجيران وعرضتها بسعر 0.52 سنت ولكن ماراحت عسى في ذلك خير وترانا ما نستغني عن نصائح الطيبين مثلك وشرواك ، وتقبل تحياتي

عبدالمحسن-2

عضو نشط
اللى محير بهالسهم انة نازل علية خبر ان الحكومة مو موافقة على العلاج وذالك لعدم استوافائة للشروط ورغم ذالك مرتفع السهم !!!!!!!!!!!!!!!! سهم غريب عجييييييييييييب فعلا !!!!!!!!!!!!!!!

عبدالمحسن-2

عضو نشط
كمية التداول 46000000 ملوين السهم واصل 63 سنت واللة غريب عجيب هالسهم-- ونازل خبر مو فى صالحة يا جماعة احد يعطينى تحليل لو سمحتوا

أحمـــــــد

عضو نشط
عسى الله يرزقك يا البحر

والله اتمنالك الربح والخير انت والجميع

انت اتذكرني بالحلم العربي

البحــــر

عضو نشط
الجميع معزوم عندى بكرى على اربع ذبايح مع بوفيه فاخر وحلويات شاميه فى حديقه البيت الوردى عندى بهذه المناسبه المفرحه واشكر الجميع الذين تفاعلوا معى وفرحوا واكيد صدقتونى بأن الحظ يلعب دور كبير فى معادله الاسهم وشكرا لكم :)

بحرري

عضو نشط
الجميع معزوم عندى بكرى على اربع ذبايح مع بوفيه فاخر وحلويات شاميه فى حديقه البيت الوردى عندى بهذه المناسبه المفرحه واشكر الجميع الذين تفاعلوا معى وفرحوا واكيد صدقتونى بأن الحظ يلعب دور كبير فى معادله الاسهم وشكرا لكم :)

مبروووووك وتستاهل اكثر

البشاره

عضو نشط
يقول المثل : كذب كذبه وصدقها ...لكن ما تلاحظون إن تكبير الخط يقنع نفسياً

البحــــر

عضو نشط
البشاره تكبير الخط هذا يأتى من الكبرياء والكبرياء من شيم القاده والملوك والسلاطين وحاول انك تمسك بريك :)

المضاربه فن

عضو نشط
البشاره تكبير الخط هذا يأتى من الكبرياء والكبرياء من شيم القاده والملوك والسلاطين وحاول انك تمسك بريك :)

البحر بارك الله فيك شنو افضل شركه تنصح بالتداول فيها وانت باي شركه تتداول
وشكر

توكل على الله

عضو نشط
يااخوان الله يرزقكم واعتقد الحظ يخدمك مره ولكن ليس كل مره

البشاره

عضو نشط

المهندس 7

عضو نشط
الاخ /لافي العتيبي انا كنت داخل السهم على 0.57 وشفت تحليله كانت عنده مقاومه عند 0.76 ماقدر يخترقها وصل لها ونزل وبعته على طول على 0.72 ::
بس اذا صار السيناريو مثل امس اعتقد بيوصل للمقاومه الثانيه 0.92 متوسط 50 يوم والله اعلم :::
بالتوفيق للجميع

المهندس 7

عضو نشط
البيع شي راجعلك ::
الطمع مو زين قليل مستمر افضل من كثير منقطع...

أعلى