هدفنا أن نقدم لكم الأفضل دائما......

التسجيل
18 مايو 2009
المشاركات
46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
وبعد إذن ادارتنا الموقرة, أريد أن اشرح لإخوتي المنتسبين في المنتدى عن خدمات موقع فوركس *****
ولماذا فوركس ***** باللذات؟حقائق موضوعيه عن الموقع الفكرة لإقامة موقع فوركس ***** هو إعطاء المستثمر آلية تساعده على المتاجرة الناجحة بسوق العملات, هذه الآلية تساعده على اتخاذ القرارات الصائبة لدخول السوق بما في ذلك تسعير دخول السوق, تحديد سعر الخسارة وتحديد سعر جني الأرباح.
فيما يلي بعض الأسباب لاستعمال موقع فوريكس *****

التحليل الفني:•المتخصصين بشركة يفحصون السوق بتعمق مع الارتكاز على, التحليل الذي يعتمد على مجموعة من المؤشرات التي تعطي قدرة تنبؤ جيدة لما سيجري بسوق العملات. لا توجد آلية أو طريقة توفر 100% نجاح, في ظل هذه الحقيقة يعتبر موقع فوريكس ***** وطريقة تحليله ونتائجه تعتبر آلية ممتازة للارتكاز عليها.

وقت حقيقي:•فوركس ***** تزود عملائها بخدماتها بشكل حي ومباشر, خدمات فوريكس ***** توفر مراجعة مستوى الربح والخسارة على كل توصية بشكل حي وتمكن عملاءها متابعة وضع التوصيات من خلال الموقع.

عدم تضارب المصالح
•أهم أهداف شركة فوركس ***** هو توفير توصيات ممتازة وناجحة وواثقة لكل عملاءها. فوركس ***** لا تعتمد على ربح أو خسارة عملاءها كمصدر دخل لها.

ليس هناك حاجة لتحميل أو تركيب برامج موقع فوريكس ***** يعمل كموقع متكامل, حيث يوفر كل خدماته من خلال صفحات الموقع بما في ذلك الإشارات الحية, أسعار السوق.

تكاليف بسيطة
•شركة فوريكس ***** تزود عملاءها بخدماتها بأسعار منخفضة مقارنةً مع مستوى أدائها من جهة , والأسعار المتبعة من قبل شركات موازية. يمكن لبعض عملاء بعض الشركات الحصول على الخدمة بالمجان.

الحصول على التوصيات بواسطة البريد الالكتروني
•فوريكس ***** تمكن عملاءها من الحصول على التوصيات والإشارات من خلال البريد الإلكتروني, حيث يرسل نظام فوريكس ***** رسالة تحتوي ماهية التوصية للأزواج التي تهم العميل.

خدمة جديدة – إشارات ب SMS

فوريكس ***** توفر خدمات إرسال توصيات بواسطة رسائل قصيرة إلى الهاتف الخلوي بشكل مباشر مع صدور التوصية, هذه الخدمة تعطي للمستثمر حرية التنقل فإذا أراد اعتماد التوصية, إصدار أمر شراء أو بيع من خلال غرف المتاجرة التابعة لشركة الفوركس التي يعمل معها.
أخي العزيز : هنالك أيضا خدمه مميزة من شركة فوركس فايز وهي غرفة الدردشة التابعة للموقع, والتي من خلالها يرد على كل تساؤلات واستفساراتكم عن كل ما يجول بخاطركم حول المتاجرة عبر هذا الموقع وهي خدمة مميزة ويختص بها موقع فوركس ***** واليك هذا الرابط لغرفة الدردشة
http://www.**********.com/affiliate/jrox.php?id=10120_1_tlid_27">The Arabic Chat service</a>
أظن ألان انك ترى عزيزي القارئ أن كل هذه الأمور هي أمور مميزه جديدة لذا إليك رابط الموقع
للتسجيل والانضمام إلينا.....أضغط هنا
http://www.**********.com/affiliate/jrox.php?id=10120
 

ساري10

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2007
المشاركات
212
الإقامة
فوق المشغل
اخ عبدالعزيز

هل بالامكان ان ادخل على موقع الشركه وافتح حساب عندهم واتداول بنفس الموقع بدون برامج
 
أعلى