هل السهم الان شراء ؟opgx

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة طموحي, بتاريخ ‏23 مارس 2010.

  1. طموحي

    طموحي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    نزل خبر اليوم وكميه التداول فوق المليار ؟
    نيويورك ، نيويورك -- (مركتوير -- 03/23/10) -- Optigenex ، وشركة (Pinksheets : OPGX -- الأخبار) أعلن اليوم أن فيتامين Solgar وعشب تم منح حقوق جديدة لتسويق وتوزيع المكملات الغذائية التي تحتوي على عنصر Optigenex براءة اختراع ميلان -11 ® في الغذاء والصحة ، وفيتامين تخصص مخازن الأغذية في جميع أنحاء العالم ، باستثناء بعض المناطق الجغرافية. المالية وبنود أخرى لم يتم الكشف عنها. إعلان اليوم إشارات تجديد العلاقة التعاونية التجارية بين الطرفين التي بدأت في عام 2007.

    سي 11 ® Optigenex من قبل ، وهي أول منتج طبيعي في الواقع أن يساعد الجسم على تعزيز قدرته على إصلاح الحمض النووي الأضرار الناجمة عن التعرض المفرط لأشعة الشمس والاكسدة ، هو في المنتجات التي تباع حاليا في الولايات المتحدة وكندا والعالم من قبل أكثر من 100 شركة في صناعات التجميل والعناية الشخصية والتغذية. Optigenex التكنولوجيا محمي بواسطة ست براءات اختراع في الولايات المتحدة ، مع إضافية ريثما براءات الاختراع في الولايات المتحدة وغيرها من المراكز الاقتصادية الرئيسية على الصعيد العالمي.

    Solgar هو منتج ومزود للمكملات الغذائية مع ما يزيد على 60 عاما من الخبرة في مجال الصحة والعافية. شركة معترف بها في جميع أنحاء العالم لصناعة كبار الخبراء ، وكذلك من تلقاء نفسها ، حالة صنع الفن ومرافق المختبرات لضمان الجودة.

    دانيال Zwiren ، الرئيس والمدير التنفيذي لOptigenex ، قال : "يسر شركتنا من Solgar حماسة لميلان - 11 ®. Solgar سمعة متفوقة بين تجار التجزئة والمستهلكين ، وعلى هذا النحو ، يتيح لها فرصة التعرف ممتازة لدينا فريدة من نوعها ، على براءة اختراع التكنولوجيا ، ونحن نشعر بأن Solgar التزام الصيغ المبتكرة والمرتكزة على العلم والتعليم يناسب المستهلك يدا بيد مع مجموعة متزايدة من البيانات الداعمة ميلان - 11 ® 'ق دوره في تعزيز صحية ، وجميع الأشخاص الطبيعيين وإصلاح الحمض النووي. ومن خلال Solgar وغيرها من الشركاء في قنوات التوزيع لدينا لا يقدر بثمن ، Optigenex يعتقد ان الرسالة وراء تيار متردد - 11 ® سوف تصل إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين عبر الباب المثقفين ".

    حول Optigenex شركة :

    Optigenex هي شركة التركيبات وموزع ومزود للجيل القادم الملكية الجلد الرعاية والتكنولوجيا ، والمكملات الغذائية والعنصر الأكبر يضم ميلان - 11 ® كمنتج أساسي. سي 11 ® (المعروف سابقا باسم جيم ميد - 100 ®) هي براءة اختراع ، النشطة بيولوجيا للذوبان في الماء والغابات المطيرة مجمع مستمدة من أعشاب الطبية مخالب القط. لمزيد من المعلومات حول Optigenex يرجى زيارة موقعنا على الانترنت : http://www.optigenex.com/

    * أثارت التصريحات التي أدلى في هذا البيان الصحفى لم يتم تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء (الهيئة). المنتجات المذكورة هنا لا يقصد لتشخيص المرض وعلاجه ، وعلاج او منع اي مرض
     
  2. طموحي

    طموحي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    0
    ارجو من المحللين ابدأ رايهم للسهم ؟
    على فكره التداول اكثر من مليار سهم
    واشكركم على تعاونكم
     
  3. الجهـني

    الجهـني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2009
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    ماعليك امر عدد اسهم الشركه
     
  4. القمحي

    القمحي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    نبي رايكم يا محللين في السهم عندي احساس انه في الفترة القادمة بيتحرك مدري ليش .