أبي اعرف العقار صاعد ولا نازل ؟

واحد ثاني

عضو نشط
اخوي العقار لو ينزل اشوي يرد ويصعد انت بدورك لف واسال لما تلقى الفرصه المناسبه

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الارض في شرق القرين مثلا كانت قبل سنه من اليوم سبعين الف واليوم الارض نفسها هى سعرها 110 الف الشارع الواحد شنو رايكم الاسعار نزلت او صعدت وشكرا

خالد العليان

عضو نشط
السلام عليكم أخوي خالد

قواك الله كلامك حلو بس مو واقعي كلش

المشاريع الحكومية معروف عنها ورقية وبس

وبالنسبة للسكن بعيد ماكو مشاكل لو الشارع ما فيه ازدحام

بس شكلك ما تدري عن معاناة الدرب

محد يحس بالمعانات غير إلي عايشها

هلا بالحبيب..ياخوي انا قاعد ادلي بدلوي على قولة الشباب..انا معاك ان المشاريع الحكومية ورقية هذا الحجي كان قبل...الحين في خطة تنموية قدمتها الحكومة للمجلس وصارت ملزمة بتنفيذ الخطة بقيمة 37مليار كويتي دينار ينطح دينار...واغلب المشاريع ترتكز على توفير المنازل للكويتين ومجلس الامه الله يخليه سبق الوقت واول قانون تبناه توفير عشر مدن اسكانية..والحكومة الحين ملزمة بقوة القانون بتنفيذ هذي المشاريع..انا كلامي مدعم بقوانين تم تشريعها بشكل رسمي ..ووفق خطة حكومية ملزمة..عشان جذي يالحبيب الوضع الحين مختلف عن قبل..وسواء بقى وزير الاسكان الحالي او تغير تبقى الحكومة مرغمة على تنفيذ هذه المشاريع وغيرها...وبعدين مدينة الحرير ربع ساعة وانت بالديرة وسط العاصمة..حتى مدينة صباح الاحمد نص ساعة وانت بدوامك بشرق..حجة البعد اتوقع مومنطقيه خصوصا اننا في الكويت ماشالله سيارة محترمة ومكيفة...الحمدلله مانعتمد على الميكروباص في التنقل ...تحياتي للجميع

مطلوب فيلا زاوية او بطن وظهر في جنوب السرة

مطلوب فيلا زاوية او بطن وظهر في جنوب السرة
بسعر 250 الف على الخاص 00000000000 شكرا لكم

kgoc77

عضو نشط
أنا صراحه مؤيد كلام أخوي خالد العليان

هلا بالحبيب..ياخوي انا قاعد ادلي بدلوي على قولة الشباب..انا معاك ان المشاريع الحكومية ورقية هذا الحجي كان قبل...الحين في خطة تنموية قدمتها الحكومة للمجلس وصارت ملزمة بتنفيذ الخطة بقيمة 37مليار كويتي دينار ينطح دينار...واغلب المشاريع ترتكز على توفير المنازل للكويتين ومجلس الامه الله يخليه سبق الوقت واول قانون تبناه توفير عشر مدن اسكانية..والحكومة الحين ملزمة بقوة القانون بتنفيذ هذي المشاريع..انا كلامي مدعم بقوانين تم تشريعها بشكل رسمي ..ووفق خطة حكومية ملزمة..عشان جذي يالحبيب الوضع الحين مختلف عن قبل..وسواء بقى وزير الاسكان الحالي او تغير تبقى الحكومة مرغمة على تنفيذ هذه المشاريع وغيرها...وبعدين مدينة الحرير ربع ساعة وانت بالديرة وسط العاصمة..حتى مدينة صباح الاحمد نص ساعة وانت بدوامك بشرق..حجة البعد اتوقع مومنطقيه خصوصا اننا في الكويت ماشالله سيارة محترمة ومكيفة...الحمدلله مانعتمد على الميكروباص في التنقل ...تحياتي للجميع

كلامك اخوي واقعي وعين العقل ....أحترم رايك..

خالد العليان

عضو نشط
كلامك اخوي واقعي وعين العقل ....أحترم رايك.
مشكور يالحبيب..راح اقولك وحق المتابعين قصة قصيرة صارت معاي من قبل 6 سنين تقريبا صارت معاي شخصيا...كنت اكمل الماجستير في مصر..وبحسبة بسيطة شفت اني اشنري شقة هناك افضل من اني اقوم بتأجير شقة مفروشة...سويت بحث طيب..واصحاب الخبرة قالولي اشتري بمنطقة جديدة اسمها الشيخ زايد..تبعد عن قلب القاهرة 20 دقيقة تقريبا..وفعلا شرين هناك..كل الاصدقاء وخبراء العقار قالولي انت مجنون شاري باخر الدنيا ليش ماشريت في الزمالك ولا الدقي الخ والله يهداك ماخذ بمنطقة غير مأهولة..لان منطقة الشيخ زايد تعتبر منطقة صحراوية وبعيدة نوعا ما عن المدينة..المهم المنطقة الحين من اغلى المناطق في مصر وشقتي جابتلي ربح الضعفين..وصارت المنطقة عزيزة عند الكل المصريين والخليجيين كونها بعيدة عن الزحمة والاجواء فيها انظف من المدينة..الوضع صدقوني نفس الشي بالكويت..خصوصا ان القانون الجديد المفروض انهم يقرونه يشرط ان المناطق الجديدة لازم ماتقل عن 600 متر..وخلوا فلوسكم بجيبكم..والله عرفناه بالعقل..انا ليش اقعد اقاصد لمدة 15 سنة قسط شهري مايقل عن 900دينار عشان فرق مسافة نص ساعة وسلامتكم

ابومنـصور

عضو نشط
ياجماعه العقار من منتصف 2009 والي الان في نزول

والعرض اكثر من الطلب والناس معاد عندها فلوس تشتري

طبعا بستثناء التجار

تحياتي

mfa2202200

عضو نشط
ياجماعه العقار من منتصف 2009 والي الان في نزول

والعرض اكثر من الطلب والناس معاد عندها فلوس تشتري

طبعا بستثناء التجار

تحياتي

صح كلامك أخوي

بس ما تعتقد ان بيت التمويل يساعد المكاتب والناس إلي يبون يشترون أراضي ( للمضاربة ))
وأيضا الناس الي يشترون البيوت السكنيه

وشكرا

أعلى