عندي مبلغ وابي شريك بالفكره

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة القراشي, بتاريخ ‏26 مارس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    عندي مبلغ وابي شريك او شريكه بالفكره يكون عنده مشروع ناجح والربح نص بالنص .

    والارزاق على الله
     
  2. عازف العود

    عازف العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2010
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا عندي مشروع ناجح وامسويه حق شخصين قبل هالمره دزلي رقمك ونتفاهم بالتلفون وقلي جم عندك
     
  3. Bo-Shhab

    Bo-Shhab عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2008
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ممكن التفاصيل و اذا عجبني انشالله يكون فيها نصيب :)
     
  4. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    اي تفاصيل
     
  5. s3ood-78

    s3ood-78 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2010
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    عينك على حلالك أدوا ياخوي

    وعندي لك نصيحه وأنتا صاحب الحلال ومحد يحكمك الكاش في هذي الأيام عزيز وانا خوووك

    اشتر وبيع بالسيايير واربح من هذي 50 ومن هذي 100 ومن هذي 70

    أحسلك من الشراكة طال عمرك على الأقل اتشووف كاشك جدامك

    احسن ماتشووف اوراق تثبت انه لك افلووووس

    والله يسامح من كان السبب

    لاحول ولاقوة الابالله
     
  6. general

    general عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,510
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعة (الكويت)
    صح كلامك
     
  7. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    بس السيارات فيها مشاكل وربحها بسيط
     
  8. s3ood-78

    s3ood-78 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2010
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يرحم والديك يابوعقيل

    والله اني ماأبيه يذووق المر
     
  9. s3ood-78

    s3ood-78 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2010
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ماكو شي ياخوي ايي براحة واسئل مجرب ولاتسأل طبيب

    انا افكر ابمصلحتج وموداش في مخباتي شي

    لاكن من حرصي عليك مابيك تتحسف بعدين ياولد الحلال

    واذا كان شغل السيارات فيه مشاكل فماكو شي ايي براحه واذا تبي تتكلم عن

    الربح فقووول الحمد الله والشكر لله على الصحة والعافية هذا اهم شي بالدنيا

    قليل دائم ولا كثير متقطع
     
  10. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    ماقصرت اخوي
     
  11. s3ood-78

    s3ood-78 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2010
    المشاركات:
    315
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    تحت امرك اخوي والله يرزقك من خيره

    بأذن الله
     
  12. الشكوىى لله

    الشكوىى لله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2009
    المشاركات:
    441
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الشراكه .. الأخوان !؟
    الي هـم من بطـن وحده تذابحواّ

    :)
     
  13. ح.الموسوي

    ح.الموسوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2009
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي اذا تبي نصيحتي
    روح الصين هات لك بضاعه والله يوفقك صدقني وخر عن الشراكه باجر تصير مشاكل

    خلك بروحك هات لك بضاعه والله يوفقك يارب
     
  14. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    المثل يقول ( كل مشروك مبروك )
     
  15. الـعـتـيـبـي

    الـعـتـيـبـي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    368
    عدد الإعجابات:
    0
    عدل مثل ماقالك اخوي سعود الشغل بالسيارات افضل الف وسبعي مره انا اعرف واحد جاب اربع افلانشات موديلات 2008 من امريكا واصل عليهالواحد الكويت بسته باعهم اهني الواحد على 8
     
  16. نو كومنت

    نو كومنت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    211
    عدد الإعجابات:
    0
    افتحلك محل كمبيوتر اخوي وماكو احلى من الشغل الحر
     
  17. zidantheking

    zidantheking عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    985
    عدد الإعجابات:
    0
    لا تقرب يم الشراكة

    حتى لو مع ولد عمك او اخووك

    اذا المشروع كبير و ناجح راح تصير مشاكل بين عيالك و عياله اذا ما صارت معاك انت و شكريكك


    فنصيحة لوجه الله

    خلك بروحك
     
  18. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    ودي بس في ناس زينين بعد ويفيدون ويستفيدون
     
  19. القراشي

    القراشي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,144
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت -66020136
    رفع
     
  20. JoJoQ8

    JoJoQ8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2009
    المشاركات:
    170
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي وخّر عن بيع السيايير .. الوالد دش هالتجارة وطلع خسران فوق 200 ألف دينار :) ..
    واحد آسيوي نصب عليه وأخذ كل حلالـه عسى ربي لا يوفقه لا دنيا ولا آخـرة يارب , بس اذا بتشتغل بروحك جذي اوكـي ,,
     
حالة الموضوع:
مغلق