شنو رايكم باللكزس الامريكي

الحالة
موضوع مغلق

جهاد666

عضو نشط
السلام عليكم ..
ياجماعة اسشارة ...
شنو رايكم باللكزس امريكي 430 او 460 لارج
كامل مواصفات وممشاه شوي ونفس مواصفات السعوديه الترا
شنو فرقه وهل يفرق قطع الغيار وكم اسعاره بالسوق مقارنه بالخليجي اتمنى الراي من اهل الخبرة ..

abdullah6868

عضو نشط
كل السوق امريكى
والناس تدور الرخص
والمواصفات نفس الشى
والقطع نفس الشى
يعنى اكشخ برخيص ولا تحاتى

560SEL

عضو نشط
والله يقولون في قطع لازم تتلفق ماتركب 100 % لكن الحين كل شي سهل اطلب القطع من امريكا وفي ناس متخصصين وياخذون عموله بسيطه
يعني اذا تعرف احد يوفر القطع من امريكا توكل على الله واستخير

اخوي ما في فرق نهائيا
انا كانت عندي تويوتا سولارا نفس قطع الكامري
وكانت عندي كامري 2002 امركية احسن من مواصفات الخليجية اللهم السفايف حصلناهم من الغنام

توكل علا الله الواحد الاحد

ابو سالم1

عضو نشط
كانت عندي لكزس قديمة موديل 1997 ورحت محل قطع غيار وقلت ابي بلاكات وسئلنى السيارة امريكي او يابانى وقلت يابانى وسئلتة شنو الفرق وقالى الفرق ان سعر بلاكات اليابانى 3 دنانير وسعر بلاكات الامريكي 17 دينار وقلت الحمدالله سيارتى يابانى ))):

نصيحة اذا انت شارى وفلوسك معاك انت تتشرط وتشترى الى تبي لاتخذ غير يابانى ويكون من وكالة الدولة الى انت فيها وريح بالك لاتستعجل ترا الامريكي ماله سووووق وبيعة صعبة مو مثل اليابانى مع احترامى للاخوة ولكن الحق ينقال الامريكي بيعتة ثقيلة بالخلييييج اشتر الزين سعرة فية

القحيصان 76

عضو نشط
والله راي من راي اخوي ابو سالم الغالي سعره فيه ومثل ماقال ماله سعر بالخليج توكل علي الله واستخير وان شالله ربك ينور لك طريق الخير بالتوفيق يارب اما بالنسبه لي الكشخه هم اضم صوتي من صوت الاخ اللي قال اكشخ نفس الشي بس اعمل حسابك علي نسبه من خساره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى