بداية مشكلة قطع بدل الايجار ( الله يسامحهم )

العوشز

عضو نشط
اخوي دام الشباب ساكتين بيوصلنا الدور كلنا انا كلمت الموظفة تقول راح نقطع عن 93 -94 -95 في الشهور القادمة

قريب يا عيني

عضو نشط
اللحين في لحظه قطعوه عنا
انا طلب 92

اقطعوه علينا من شهر 1/1 /2010 وانا اطلعت قسيمتي في 7 /1 / 2010

ولما ورجعناهم علشان يرجعونه

قالوا انتظروا لما نجتمع ونرجعه لكم
واللحين دخلنا شهر 4 وما شفنا شي والحاله كل مالها واردى

صبرٌ جميل والله المستعان

شباب بعد ما قرأت المادة التاليه التي أشار إليها الأخ المحترم

وهي كالتالي :

- نعم فالمؤسسة ستقوم بعد عيد الاضحى المبارك بايقاف بدل الايجار على جميع طلبات 8/4/1993 وما قبلها نظرا لورود اولويتهم في التوزيع (القرعة) وعدم حضورهم، لعدم رغبتهم في التخصيص على جميع المناطق، لان المادة الرابعة من قانون بدل الايجار تنص على وقف بدل الايجار عمن ترد اولويته في التوزيع على البدائل السكنية، ويطلب تأجيل التسلم لاسباب خاصة به او تسلم ايا من المساكن الحكومية وتنازل عنها.
والمادة نفسها تجيز ايضا وقف البدل عن المواطنين الذين وردت اولويتهم بتاريخ 8/4/1993 ولم يتقدموا البتة للمؤسسة للتخصيص لهم على البدائل السكنية.

وارجع وأقول للأخ الكندري

هذا القانون قبل لا تستند إليه يجب تذكر تاريخه .... فأذا عدنا بالزمن الأغبر إلى الوراء ايام الوزير الحميدي باشا والذي بدره طلب تجديد بيانات بدل الإيجار للمواطنين ووضع رغباتهم بالمناطق الجديده ( الخطه الخمسيه ) وأنتو بكرامه ) وكان وضع الرغبه من شروط صرف بدل الأيجار .

تعالوا معي نرى ماحدث بالضبط ...... شبابنا كلهم راجعوا الوزارة وقتها وحددوا الرغبات لكي لا ينقطع البدل ومرت سنين من وزير إلى وزير ولم نري أي أنجاز ما عدا الأحباط .

شوفوا مثلا أنا طلبي سنة 95 وحددت منطقة غرب هديه ومع الأنتظار الذي طال أمده وصل دوري إلى بيوت حكومية بمنطقة سعد طبعا أرفض من قسيمة إلى بيت حكومة والأن المدير المحترم يتكلم بلسان معازيبه ويقول أنه بيقطع عنا بدل الاجار بسب رفضنا التخصيص .

والأن المدير الذي شبع بطنه من اتلام بدل الايجار وأمن نسفه بيت العمر .. فكر كيف يصعد على السلم وأن ينال أعجاب الوزير ويقلد منصب وكيل وزارة مساعد على ظهور اشقائه المواطنين ماذا فعل ؟

راح أستنجد بالمادة الرابعه من قانون بدل الاجار حتى يوفر على الوزارة مبالغ مالية وكأنها تدفع من جيبه الخاص ومن داخل قلبه يقول ياشيخ أحمد الفهد تعال شوف أنا كم وفرت ابي ترقيه أقول يا مدير أستريح ولا تفكر بالكرسي وانت أكيد مثقف وتعرف المثل لو دامت لغيرك ما وصلت يوما إليك يعني دير بالك أخرته الراس ابيض وتقعد بالدوانية محد يسلم عليك .

أذا كنت لا تدخل المنتدى فأكيد عندك أذن تسمع من أي شخص كان ماذا تقول عنك الناس ممكن تسمع من أبوك أخوك ابنك ولد أبنك من صديق من زميل المهم راح تصل لك المعلومه ... وأقولها من القلب أبعد عن خراب البيوت العمرانه عشان ربي يهديك ويعطيك ويديم عليك الصحه .. لأنه مو دايم إلا ربنا ذو الجلال والإكرام .

شباب أرجوا التفاعل مع الموضوع لأن بلغ السيل حده وذلك مع وضع ردودكم ضد القانون الجائر مع ختام الموضوع بكلمة وزارة هدم البيوت العمرانه .

ابن تيميه

عضو نشط
الخبر قديم من العام الماضي

ابوعامر

عضو نشط
شباب يجب تنظيم تجمع

اذا تبون نتجمع اتمنى المراسله على الخاص او على العام

اهم شي نوصل صوتنا الناس اللي بهذلتهم الايجارات

أعلى