بداية مشكلة قطع بدل الايجار ( الله يسامحهم )

التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161

العوشز

عضو نشط
التسجيل
14 مارس 2010
المشاركات
121
اخوي دام الشباب ساكتين بيوصلنا الدور كلنا انا كلمت الموظفة تقول راح نقطع عن 93 -94 -95 في الشهور القادمة
 

قريب يا عيني

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2009
المشاركات
31
اللحين في لحظه قطعوه عنا
انا طلب 92

اقطعوه علينا من شهر 1/1 /2010 وانا اطلعت قسيمتي في 7 /1 / 2010


ولما ورجعناهم علشان يرجعونه

قالوا انتظروا لما نجتمع ونرجعه لكم
واللحين دخلنا شهر 4 وما شفنا شي والحاله كل مالها واردى

صبرٌ جميل والله المستعان
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
شباب بعد ما قرأت المادة التاليه التي أشار إليها الأخ المحترم

وهي كالتالي :

- نعم فالمؤسسة ستقوم بعد عيد الاضحى المبارك بايقاف بدل الايجار على جميع طلبات 8/4/1993 وما قبلها نظرا لورود اولويتهم في التوزيع (القرعة) وعدم حضورهم، لعدم رغبتهم في التخصيص على جميع المناطق، لان المادة الرابعة من قانون بدل الايجار تنص على وقف بدل الايجار عمن ترد اولويته في التوزيع على البدائل السكنية، ويطلب تأجيل التسلم لاسباب خاصة به او تسلم ايا من المساكن الحكومية وتنازل عنها.
والمادة نفسها تجيز ايضا وقف البدل عن المواطنين الذين وردت اولويتهم بتاريخ 8/4/1993 ولم يتقدموا البتة للمؤسسة للتخصيص لهم على البدائل السكنية.

وارجع وأقول للأخ الكندري

هذا القانون قبل لا تستند إليه يجب تذكر تاريخه .... فأذا عدنا بالزمن الأغبر إلى الوراء ايام الوزير الحميدي باشا والذي بدره طلب تجديد بيانات بدل الإيجار للمواطنين ووضع رغباتهم بالمناطق الجديده ( الخطه الخمسيه ) وأنتو بكرامه ) وكان وضع الرغبه من شروط صرف بدل الأيجار .

تعالوا معي نرى ماحدث بالضبط ...... شبابنا كلهم راجعوا الوزارة وقتها وحددوا الرغبات لكي لا ينقطع البدل ومرت سنين من وزير إلى وزير ولم نري أي أنجاز ما عدا الأحباط .

شوفوا مثلا أنا طلبي سنة 95 وحددت منطقة غرب هديه ومع الأنتظار الذي طال أمده وصل دوري إلى بيوت حكومية بمنطقة سعد طبعا أرفض من قسيمة إلى بيت حكومة والأن المدير المحترم يتكلم بلسان معازيبه ويقول أنه بيقطع عنا بدل الاجار بسب رفضنا التخصيص .

والأن المدير الذي شبع بطنه من اتلام بدل الايجار وأمن نسفه بيت العمر .. فكر كيف يصعد على السلم وأن ينال أعجاب الوزير ويقلد منصب وكيل وزارة مساعد على ظهور اشقائه المواطنين ماذا فعل ؟

راح أستنجد بالمادة الرابعه من قانون بدل الاجار حتى يوفر على الوزارة مبالغ مالية وكأنها تدفع من جيبه الخاص ومن داخل قلبه يقول ياشيخ أحمد الفهد تعال شوف أنا كم وفرت ابي ترقيه أقول يا مدير أستريح ولا تفكر بالكرسي وانت أكيد مثقف وتعرف المثل لو دامت لغيرك ما وصلت يوما إليك يعني دير بالك أخرته الراس ابيض وتقعد بالدوانية محد يسلم عليك .

أذا كنت لا تدخل المنتدى فأكيد عندك أذن تسمع من أي شخص كان ماذا تقول عنك الناس ممكن تسمع من أبوك أخوك ابنك ولد أبنك من صديق من زميل المهم راح تصل لك المعلومه ... وأقولها من القلب أبعد عن خراب البيوت العمرانه عشان ربي يهديك ويعطيك ويديم عليك الصحه .. لأنه مو دايم إلا ربنا ذو الجلال والإكرام .

شباب أرجوا التفاعل مع الموضوع لأن بلغ السيل حده وذلك مع وضع ردودكم ضد القانون الجائر مع ختام الموضوع بكلمة وزارة هدم البيوت العمرانه .
 

ابن تيميه

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
640
الإقامة
الكويــــــــت
الخبر قديم من العام الماضي
 

ابوعامر

عضو نشط
التسجيل
18 يناير 2006
المشاركات
1,452
الإقامة
في قلب الحبيب
شباب يجب تنظيم تجمع

اذا تبون نتجمع اتمنى المراسله على الخاص او على العام

اهم شي نوصل صوتنا الناس اللي بهذلتهم الايجارات
 
أعلى