احسن واسوء المطاعم بالكويت

zizo 40

عضو نشط
اليوم تغديت بمطعم إيرانى فى كراون بلازا إسمه شيباستان, مع إنه إسمه صعب بس بصراحه أحسن مطعم إيرانى بالديره

أحسن مطعم بالكويت بنظرى مطعم قصر البردونى اللبنانى, الأكل طبعا ممتاز بس الأحلى عندهم جو المطعم, ورود وأشجار وشلال صغير وجدول ماى صغيرون, تحس نفسك فى لبنان صج:cool:

بو شيشه

عضو نشط
اليوم تغديت بمطعم إيرانى فى كراون بلازا إسمه شيباستان, مع إنه إسمه صعب بس بصراحه أحسن مطعم إيرانى بالديره

أحسن مطعم بالكويت بنظرى مطعم قصر البردونى اللبنانى, الأكل طبعا ممتاز بس الأحلى عندهم جو المطعم, ورود وأشجار وشلال صغير وجدول ماى صغيرون, تحس نفسك فى لبنان صج:cool:

اتفق معاك بقصر البردوني
قعدته واكله وشيشته حلوه بعد
واللي يفتح النفس اكثر ان زباينه حلوين بعد
صج كأنك بلبنان;)

بو شيشه

عضو نشط
مطعم شاورمر موجود بالجابريه
شاورمته همن مو طبيعيه وعندهم اياها بخلطات...حاره...مع جبن....وخلطات وايد....

الكاريبي

عضو نشط
الحمد الله مطعمي المفضل البيت .. أنا ماحب الدهن الكثير أكثر المطاعم الدهن يمكن دولكه دهن .. أنا ماحب البهارات كثيرة ... وماحب الفلفل بأنواعه الحار والبارد الله يديم النعمه ... وماحب الملح زايد .. وماحب وماحب .... ألخ يعني أحسن مطعم البيت ... يعرفون شنو أحب وشنو ماحب ... تقولون مشويات مافي لحم عربي كله أسترالي الله يديم النعمه ... تقولون ماجابيس الناس يمدحون فريج صويلح قبل مو الحين أنا ماحبه دهنه كثير أوفر أوفر فل .... نصيحة ترا مافي مطعم مندي بمعني الكلمة لو تروحون السعودية من الرياض ووراها يعني أبها وخميس مشيط تذوقون المندي تقولون شنو قاعدين ناكل بلكويت صدقوني ماتاكل مندي بلكويت ....

أتمنا لكم الصحه والعافيه ...

zizo 40

عضو نشط
الحمد الله مطعمي المفضل البيت .. أنا ماحب الدهن الكثير أكثر المطاعم الدهن يمكن دولكه دهن .. أنا ماحب البهارات كثيرة ... وماحب الفلفل بأنواعه الحار والبارد الله يديم النعمه ... وماحب الملح زايد .. وماحب وماحب .... ألخ يعني أحسن مطعم البيت ... يعرفون شنو أحب وشنو ماحب ... تقولون مشويات مافي لحم عربي كله أسترالي الله يديم النعمه ... تقولون ماجابيس الناس يمدحون فريج صويلح قبل مو الحين أنا ماحبه دهنه كثير أوفر أوفر فل .... نصيحة ترا مافي مطعم مندي بمعني الكلمة لو تروحون السعودية من الرياض ووراها يعني أبها وخميس مشيط تذوقون المندي تقولون شنو قاعدين ناكل بلكويت صدقوني ماتاكل مندي بلكويت ....

أخوى الكاريبى, ترانا مثلك نحب أكل البيت وأكيد ما فى بعده أكل
بس نحب التغيير شوى

على فكره أنا معاك بالنسبه لمطاعم المندى فى الكويت موشى, جربت مطاعم بدبى رهيبه (مطعم التواصل, ومطعم التسامح)

فى مطعم كويتى ماحد ذكره يمكن جديد إسمه مطعم أصلى وناطع وشعاره (تحمل اللى يجيك):):confused:

صحه وعافيه

ukhrep

عضو نشط
اليوم جربت مطعم ريوق في الشعب البحري يم فيلا فيروز

اكلهم جميل وسعره رخيص

تجربته مو خساره

SALEM600

عضو نشط
افضل مطعم
مطبخ بيتنا
دجاج تكا

الايراني بابك

والاسوا كنتاكي

بو شيشه

عضو نشط
اليوم جربت مطعم ريوق في الشعب البحري يم فيلا فيروز

اكلهم جميل وسعره رخيص

تجربته مو خساره

بالشعب كان اكو كافيه اسمه ديليس دو باريس
بالنسبه لي اعتبره احسن كافيه بالكويت بالنسبه لجوه ومذاق اكله ومشاريبه
بس خساره طلعوا واخذ مكانهم ستار بكس::verymad::

zizo 40

عضو نشط
بالشعب كان اكو كافيه اسمه ديليس دو باريس
بالنسبه لي اعتبره احسن كافيه بالكويت بالنسبه لجوه ومذاق اكله ومشاريبه
بس خساره طلعوا واخذ مكانهم ستار بكس::verymad::

أضم صوتى لصوتك

ستاربكس أخذوا كل الأماكن الحلوه, مادرى شلون الناس تواطن الستاربكس, غالى على الفاضى, حتى قهوتهم رخيصه وبدون كفائه, قريت أكثر من خبر سلبى عنهم, إحصائيات أمريكيه تقولك ستاربكس فى ذيل المقاهى الأمريكيه من ناحية الجوده, وخبر ثانى يأكد دعمهم لإسرائيل, أنا أقول لا للستاربكس فى ديرتنا

نعم للمقاهى الشعبه, إستكانة شاى يا حلاتها ب50 فلس مو الستاربكس ب1500::verymad::

بو شيشه

عضو نشط
ستار بكس خايس ما صار نفس قبل
بس للأسف أصحاب المظاهر لالحين هابين عليه عشان اسمه فقط:)
ممكن الوحيد اللي يستاهل هو اللي بالمطار قعدته زقرتيه وتشوف اشكال حلوه رايحه وراده من الديره:)
ستار بكس وكاريبو وريبابلك و كوستا خرطي
اللي مشاريبه حلوه وخدمته احلا (سوبريم) خاصة اللي بالمنطقه الحره

ukhrep

عضو نشط
اي والله اخوي

ستاربكس استخسر اروح له

لانه ماي خالي وإبــــ 1.5 دك

العجيز

عضو نشط

هههههههههههههههههههههه
مدري بس تذكرت سنفور غضبان !!!!!!! كله ما يحب ويكره !!

acton

عضو نشط
مشتهي مطعم مندي اكله حلو
وين واللي عنده رقم تلفونه لايبخل علينا

NewYork Broker

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

لبناني- فيلا فيروز+الصنوبر

كويتي- المملكة+منحاز+بيت ديكسون

بوفيه- موفينبيك

وجبات سريعة- مكدونالدز +برجر كنج(ووبر فقط)

بيتزا- بابا جونز

شاورما- كوردو+شاورمر+افراح الخليج

وجبات- كابوريا+فرح

سندويشات- كناري(فلافل-مسبحة- حمص)+ التباب

ياباني- ماكي

صيني- جولدن تشوبستكس+ p-f chang avenios

ايطالي- الفورنو(افينيوز)+ اللي يم الأبراج

ستيكات- شيليز

بحري- فيش ماركت- النوخذة

ايراني- شبستان+ بابك

هندي- مغل محل+قيصر

شرطي البورصة

عضو نشط
راح اشاركم في البلعه....1سندويشات الصبح عند مطعم المطيري بالفروانيه +مطعم بدر البدور خلف فندق السفير علي البحر عند بطاط مدور ولبنه تأكل اصابعك وراها...وافضل مشوايات الوزان بالشويخ لحم عربي اصلي ..وافضل مطعم هندي شباتي ساكت عجيب بخيطان +الضويحي وافضل بيتزا بابا جوينز...واذا جاك ضيف وبتعزمه علي خروف وانت متوهق اتصل علي مطعم الديوان بدون تردد شغلهم يبيض الوجه بس لازم تحجز قبلها بيوم

Balloons Shop

عضو نشط
الله يديم النعمة
ولو بغير جو بتكون قهوة فقط !

ukhrep

عضو نشط
راح اشاركم في البلعه....1سندويشات الصبح عند مطعم المطيري بالفروانيه +مطعم بدر البدور خلف فندق السفير علي البحر عند بطاط مدور ولبنه تأكل اصابعك وراها...وافضل مشوايات الوزان بالشويخ لحم عربي اصلي ..وافضل مطعم هندي شباتي ساكت عجيب بخيطان +الضويحي وافضل بيتزا بابا جوينز...واذا جاك ضيف وبتعزمه علي خروف وانت متوهق اتصل علي مطعم الديوان بدون تردد شغلهم يبيض الوجه بس لازم تحجز قبلها بيوم

اخوي وين صاير مطعم الديوان

اكسبلورر

عضو نشط

الوزان اخوي ترا موشي ولحمهم يعور البطن
تقولي عربي اقولك ياليتة استرالي

مااعتقد لحمهم عربي جذادبين ماخذ سمعة قديمة فقط

أعلى