الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) .

الحالة
موضوع مغلق

Discovery

عضو نشط
:(( الي الاخ العزيز المستشار 2 ما أدري ليش التجني علي الريال (البحر وشركاته) الريال عمره ما عور احد واذا كنت قاصد اسم الشركه الي انشطبت من السوق سنه 90 تري هي موجوده الحين وتحولت واسمها الشركه الكويتيه الدوليه للوساطه وتتعامل بالسوق وداخله بالربحيه بعد تغيير نشاط الشركه خلنا نقارن بين مجموعه البحر ومجموعه المشاريع مجموعه المشاريع من اقوي الشركات الي لها اصول أصولها بالمليارات والكل عارف عمرها ما ربحت احد لا بتوزيعاتها ولا بسعرها تاخذ فلوسها من المضاربات بالسوق وكل سنه تختلق قضيه بنك برقان وتدخل الناس آجل بعدين تمحيهم وتمحي نشاطهم من السوق وسعر المشاريع شايفه وهذا الشي مو خافي علي احد وغيرها من الشركات التي لها سوابق كمجموعه المخازن وغيرها انت يا المستشار لازم تقيم كلامك وتقنع الناس مثال عقارات الكويت الي كانوا شاريين عقارات الكويت قبل لاا توقف عن التداول باسعار سواء 380 او 185 سعر الاقفال يو انزلت السوق نزلت 550 وحتي حمله الآجل ما خسرووهم وال شاري جيزان عمره ما خسر شنو سوابق جيزان كان سعرها بالسوق الموازي 500 فلس ويوم نزل السوق 700 فلس وصعد الي ثلاث دنانير و900 والي شراه ب700 او ثلاث دنانير 900 لا يومك هذا مو خسرانين بالمقارنه بالتوزيسعات والمنح ولا يومك هذا ما سمعت واحد يداول بالبورصه خسران من مجموعه البحر لازم نتكلم الحق لما الشركه توقف عن التداول بسسب خلاف او اي سبب وتدخل المحاكم انت مساهم لازم ترضي لانك مالك بالشركه والبحر يدافع عن شركاته ويردهم السوق انت لازم تتكلم مثلا عن الشركات الي دمرت العالم مثل بنك البحرين الدولي وشلون باقوووها ربعها وصفوها ودمرت الناس . باختصار. اما بالنسبه الدوليه للمشروعات راح ترد وراح تشوف مساهمينها شلون يربحووون من وراها ولو عندهم شك بالدوليه انها شركه فاشله روووح سوق الجت واذا حصلت اسهم معرووضه بسعر 250 خبرني مع ان راس مالها 60 مليون المعني انك ما تحصل معروووض يا اخي البحر حبب الناس بشركاته واسهمه كانت الرابحه سنه 2003 وابشرك راح تكون الاسهم الرابحه 2004

الله يرزقنا ويرزق الجميع

المستشار 2

عضو نشط
اخوي ديسكافيري
البحر شركاتة كلها مشاكل في مشاكل يا موقفة يا مفلسة
يعني والله الواحد لما يشتري فيها يخاف ان يقول باجر وما يحصلها بالبورصة
انت تقول شوف شركاتة وقفت لمدة 6 او 7 سنوات وصج زاد سعرها لما تداولت مثل عقارات الكويت بس عاد وضع السوق هو الي ساعدة وانا من الناس ابدا ما ارضي ان فلوسي تتجمد 7 او 8 سنوات شسالفة ولا اعتقد بان اكو احد بالدنيل راضي ان فلوسة تتجمد كل هلفترة
يا اخي تري الريال لة مقصد من توقيف شركاتة تدري شنو هو
ياخذ فلوسك وفلوس غيرك ويتاجر فيهم لنفسة (بدل ما يحط علي نفسة قرض ويدفع فوائد) بس عاد الريال يتكتكها مضبوط
والله يستر علي جيزان والاستشارات
اشوفهم راح يصيرون نفس الدولية وعقارات الكويت
فلوسكم شكلها راح تتوقف بو 7 او 8 سنوات
بعدين عاد ما يندري شنو الي راح يصير

CooL

عضو نشط
المستشار 2 قال:
لا غلطان

اتمنى انى اكون غلطان !!!!

لك منى اعتذار لانى وجدت اكثر من رابط واكثر من موضوع التشابه بينهم 100% فتصورت انكم شخص واحد ;)

123456

عضو نشط
CooL قال:
اتمنى انى اكون غلطان !!!!

لك منى اعتذار لانى وجدت اكثر من رابط واكثر من موضوع التشابه بينهم 100% فتصورت انكم شخص واحد ;)
هههههههههههه
نفس الاسلوب وبنفس طريقة الكتاب وبنفس الكلام السابق فى منتدى اخر عن موضوع البحر والدوليه الخ......
بس يا ترى شنهوا السبب

المستشار 2

عضو نشط
اخ ارقام
ليش انت كلا تحاول ان تعمل هوشات (الله يهداك)
والله لو انا هلشخص لكان قد قلتلك
(ليش اخاف وانا ادري اني ما سويت شي غلط)
بس انت الظاهر بعد ما طلعت من ذاك المنتدي بسبب الخلافات تخاول ان توصل الخلافات الي هنا بعد
ما يصير بارك الله فيك
تري النقاش اخذ وعطي
ليش كلة انت معصب ما اخذت درس؟؟

ابى0لقمه

عضو نشط
المستشار 2

شسالفتك على جاسم البحر صار لك جم يوم تحاول تشوه سمعته بكل مواضيعك كل ماقراء لك موضوع كل عن تشويه سمعة الريال ولا موضوع داش تفيد فيه الموجودين بالمنتدى

بس يبه خلاص لاعت جبودنا

والله ماراح نبيع اسهمنا انسى اذا يبى يبوق فلوسنا جاسم البحر حلال عليه بالعافيه

والاخ 12345 مشكور على تحليلاتك الى افدت فيها كثير من المشاركين بالمنتدى والى الامام الله معاك اخوى

المستشار 2

عضو نشط
يبة تبون اسويلكم نفس ما يسوي البعض دعايات السهم صاعد الي 400 دينار لحقوا عليه ترا ما راح تحصلونة بعدين اخر السنة راح يوصل 400 دينار سهم جيزان
والله الشرهة علي اني قاعد اعطيكم معلومات

123456

عضو نشط
المستشار 2 قال:
يبة تبون اسويلكم نفس ما يسوي البعض دعايات السهم صاعد الي 400 دينار لحقوا عليه ترا ما راح تحصلونة بعدين اخر السنة راح يوصل 400 دينار سهم جيزان
والله الشرهة علي اني قاعد اعطيكم معلومات
السلام:
يا اخ مستشار 2 = (....)
قلنا لك بموضوع سابق مشكور على النصيحه وشنسوى بنلحق البحر
والاخوان قالولك بعد بيلحقونه كيفهم فلوسهم وهم حرين
ولاتزعل
يا اخوان قدموا الشكر للاخ المستشار 2 على نصيحته
وانا اول من يقدم الشكر للمره الثانيه
مشكور يا مستشار2 وماقصرت على النصيحه والله يكثر من امثالك وجزاك الله خير وينور طريجك لانك نصحتنا وراح ادعيلك بصلاتى بالتوفيق
وانتظر تقديم الشكر من باقى الاخوان

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

123456 قال:
السلام:
يا اخ مستشار 2 = (....)
قلنا لك بموضوع سابق مشكور على النصيحه وشنسوى بنلحق البحر
والاخوان قالولك بعد بيلحقونه كيفهم فلوسهم وهم حرين
ولاتزعل
يا اخوان قدموا الشكر للاخ المستشار 2 على نصيحته
وانا اول من يقدم الشكر للمره الثانيه
مشكور يا مستشار2 وماقصرت على النصيحه والله يكثر من امثالك وجزاك الله خير وينور طريجك لانك نصحتنا وراح ادعيلك بصلاتى بالتوفيق
وانتظر تقديم الشكر من باقى الاخوان

كلام جميل جدا أخوي أرقام هذا الاسلوب الذي يجب أن نتعامل به فى هذا المنتدي الطيب نقدم الشكر لأي عضو يقدم نصيحه او معلومه للاستفاده

ونبتعد عن أسلوب ألاستفزاز وألاستهزاء بالعضو واخيرا الامر متروك للاعضاء لقبول النصيحه أو عدم ألاخذ بها والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

طويل البال

عضو نشط
طولوا بالكم

رجاء الى جميع الأعضاء بأخذ النقاش على الموضوع الرئيسي و ليس تسبب أى خلافات بين الأعضاء.

كلنا إخوان . والسوق يوسعنا وزيادة. وهدفنا هو واحد ولو تعددت الوسائل.
لا تنسوا أن هذا المنتدى يقرأ من جميع الناس وفي كافة أنحاء العالم, فلنجعله واجهة راقية, بعيدا عن الخلافات الشخصية, ونحاول أن نقرأ مشاركاتنا بحسن نية.

الله يوفق الجميع,,,

شراره

موقوف
ابى0لقمه قال:
المستشار 2

شسالفتك على جاسم البحر صار لك جم يوم تحاول تشوه سمعته بكل مواضيعك كل ماقراء لك موضوع كل عن تشويه سمعة الريال ولا موضوع داش تفيد فيه الموجودين بالمنتدى

بس يبه خلاص لاعت جبودنا

والله ماراح نبيع اسهمنا انسى اذا يبى يبوق فلوسنا جاسم البحر حلال عليه بالعافيه

والاخ 12345 مشكور على تحليلاتك الى افدت فيها كثير من المشاركين بالمنتدى والى الامام الله معاك اخوى

وأنا أضم صوتي إلى ((( ابي لقمه ))) وعلى ما أظن مافي أحد عطااا لقمه حق أحد كثر ماعطت شركات جاسم البحر

لو ينزل نفسه جاسم البحر للانتخابات أنا أول واحد أصير مفتاح أنتخابي له

Discovery

عضو نشط
اخوي المستشار 2 كلامك عن البحر وشركاته وجه نظر احترمها بس الشركات ما هي فوضه اخوي شنو جاسم البحر بروحه بالشركه ثاني شي سويت الريال حرامي ليش التجني علي الريال اخاف كون ثروته من حسابي وحسابك ؟؟ اذا تتكلم عن جيزان وايفا رووح احضر جمعياتهم العموميه وشوف جيزان وايفا شنو عندها من اصول وشنو يملكون كافي تجني علي شركات البحر . عندك موضوع سابق بالمنتدي توصي بسهم الاوسط (كيمفك) اقولك منو قاعد يصعد السهم ومنو داش علي السهم تري محفظه تابعه لجاسم البحر فنصيحه اذا داش علي السهم اطلع منه ؟؟ مو تقول جاسم البحر حرامي وفلوسه من البوق تري اذا دوبلت فلوسك في الاوسط راح تكون فلوسك مشكوك فيها لان البحر حرامي علي قولتك ومشكور علي ردك والنصيحه
المستشار 2 قال:
اخوي ديسكافيري
البحر شركاتة كلها مشاكل في مشاكل يا موقفة يا مفلسة
يعني والله الواحد لما يشتري فيها يخاف ان يقول باجر وما يحصلها بالبورصة
انت تقول شوف شركاتة وقفت لمدة 6 او 7 سنوات وصج زاد سعرها لما تداولت مثل عقارات الكويت بس عاد وضع السوق هو الي ساعدة وانا من الناس ابدا ما ارضي ان فلوسي تتجمد 7 او 8 سنوات شسالفة ولا اعتقد بان اكو احد بالدنيل راضي ان فلوسة تتجمد كل هلفترة
يا اخي تري الريال لة مقصد من توقيف شركاتة تدري شنو هو
ياخذ فلوسك وفلوس غيرك ويتاجر فيهم لنفسة (بدل ما يحط علي نفسة قرض ويدفع فوائد) بس عاد الريال يتكتكها مضبوط
والله يستر علي جيزان والاستشارات
اشوفهم راح يصيرون نفس الدولية وعقارات الكويت
فلوسكم شكلها راح تتوقف بو 7 او 8 سنوات
بعدين عاد ما يندري شنو الي راح يصير

الدبلوماسي

عضو نشط
والله تبون الصراحة جاسم البحر يخرع انا عن نفسي اقتنعت بالكلام الي قاله المستشار وبعت كل اسهمي من جيزان بسعر 1.240 الحمدالله
اكو شركات كثيرة بالسوق اتكن من شركات البحر

المتداول

محلل محترف
السلام عليكم

يا جماعة ترى جاسم البحر ريال عنده ضمير و محترم وعقلية تجارية ممتازة.

ووضع اول غير و الحين غير , الحين حمدالله الكويت حالتها الاقتصادية تحسنت ووايد مشاريع عندنا بره و داخل , و الريال لو فرضنا انه غلط مرة هذا مو دليل انه اهوا جذي طول عمرة , بذمتكم اكو احد خسر من سهم جيزان؟! او استشارات
كل اللي بالسوق راضين عنه و سالفة طلوع جيزان فوق مسألة وقت .

واتمنى لكم التوفيق

nabeels8

موقوف
يا جماعه خبر هام :rolleyes:
إلي عنده سهم المشوعات الدوليه في شرايين ألحين بسوق الجت بسعر 150 فلس والأعلاناتهم بجريدة السياسه وهذي الأوامر بدائيه ويتوقع أن تزيد
والله يرزق الجميع :cool:

الدبلوماسي

عضو نشط
غدا السبت الساعة 8:30 صباحا راح يكون هناك اجتماع لمناقشة 3 ميزانيات لشركة الدولية للاستثمار وهي شركة يملكها جاسم البحر وصارلها فترة وهي مسكرة والهدف من الاجتماع هذا هو ابراء ذمة الاعضاء من قبل المساهمين
الاجتماع راح يكون في فندق ماريوت مقابل مجمع المثني مريديان سابقا :confused:

123456

عضو نشط
الدبلوماسي قال:
والله تبون الصراحة جاسم البحر يخرع انا عن نفسي اقتنعت بالكلام الي قاله المستشار وبعت كل اسهمي من جيزان بسعر 1.240 الحمدالله
اكو شركات كثيرة بالسوق اتكن من شركات البحر
اليوم لك او مشاركه وعلى طول على البحرماشاء الله عليك اسلوبك بالحجى نفس اسلوب (...) واسلوب (....)
صج لين قالوا يخلق من الشبه 40 ههههههههههه

غازى

عضو نشط
bu3zoz قال:
اخي الكريم اتمنا تحري الدقه فى سرد الحقائق

شركة الدولية للمشروعات الاستثماريه لم تعلن أفلاسها بل توقفت بسبب نزاع بين البحر ومعرفي للسيطره على الشركة

وبالتالي لم يقدموا الميزانية للبورصه فتم وقف التداول بالشركة لحين عقد الجمعيه العمومية

وهناك قصه طويله للموضوع المهم السهم سيعود للتداول عن قريب ان شاء الله وهو يتداول الان بسوق الجت

وقبل فتره تم عمل مزاد لأسهم الدولية للمشوعات فى مبنى البورصه على كمية 1300000 الف سهم وتم بيع الاسهم على سعر 255 فلس تقريبا

والشركة موجوده ابمجمع الصالحية الدور السادس

وسبب مشاكل البحر هى الحكومه لأن البحر كان يريد السيطره على شركات كثيره وبنوك فقامت الحكومه بعمل خلافات مع مجموعة البحر للحد من سيطرته على الشركات والبنوك

وأقولها بصراحه لم تقدر الحكومه على البحر وهاهو يعود أقوى من السابق والحكومه قامت بأرضاء البحر بعد الخلافات عن طريق أعطائه شركة الاستشارات الماليه

وفي النهايه أنا لم أدافع عن البحر وانما لسرد الحقائق والله أعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

100% صح
البحر محارب من الحكومة 00خصوصا عندما كان على وشك السيطرة على بنك الخليج بالتحالف مع الغانم

عقارات الكويت لما كانت بيد المرزوق لم توزع ارباح ولما استلمها البحر قامت بالتوزيع كل سنة

واكبر دليل ان الحكومة تحاربه ان هيئة الأستثمار قد صوتت لصالح المعرفي ضد البحر وهي سابقة للهيئة في انتخابات الشركات وكانت غبية لأنها صوتت لأشخاص كان بينهم اثنين لم يكونوا يملكون أي سهم بالشركة وهي الغلطة اللي رجعت الحق لأهله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى