حاخام يهودي يدوس على قس راكع وعلى مسلم ساجد !! ويقول لا انه مو قصدي !

mxxy

عضو مبدع
السلامــ علـيكمـــ

هذا نموذج من أكثر الرجال المحترمين والي يقدرون الديانات الأخرى هذا نموذج للرجل الاسرائيلي اليهودي المبدع الذي ترررررك كل الافكار وجاءا ليقف فوق رأس مسلم ساجد لله وفوق قس راكع وهوه فوقهم ينظر إلى الله وكأنهوا يتحدى ! ويقول انه مو قصدي اهين . وهذا فن

أقرئ المقاله :-

احتجت إسرائيل على قطعة فنية معروضة في واحد من اكبر معارض الفن المعاصر في العالم في الوقت الذي انطلقت فيه فعاليات المعرض في العاصمة الاسبانية مدريد. وقالت السفارة الإسرائيلية ان العمل النحتي، الذي يحمل عنوان «درج إلى السماء» وقام بنحته الفنان الاسباني يوجينيو ميرنو، « يمثل إساءة بالنسبة لليهود والإسرائيليين وبالذات السلاح الرشاش الذي يظهر في فوهته شمعدان».
ويعرض العمل الفني في الدورة التاسعة والعشرين للمعرض الدولي للفن المعاصر والمعروف باسم «أركو» شخصًا مسلمًا ساجدًا على الأرض ويعلوه قس راكع يعلوه حاخام. ونفى الفنان الاسباني مورينو أن يكون العمل النحتي استفزازياً وقال انه يعكس «التعايش بين الأديان الثلاثة التي تبذل جهدًا مشتركًا للوصول إلى الله». وجرى بيع العمل الفني على الفور بمبلغ 50 ألف يورو(68 ألفا و500دولار).

ابن اللذين ترك كل الافكاار وترك كل شي ما سوا ألا هالصوره !!

alanzi

موقوف
بارك الله فيك
المفروض انك ما تحط لنا الصوره هذي وتساعد على نشرها

للعلم والتنبيه
اتمنى انك تحذف الموضوع والصوورة

mxxy

عضو مبدع
بارك الله فيك
المفروض انك ما تحط لنا الصوره هذي وتساعد على نشرها

للعلم والتنبيه
اتمنى انك تحذف الموضوع والصوورة

ادري والله ان غلط نشر الصورة لكن شالفايده بعد الصورة موجوده بأكثر من مكان الحين وانه ناقلها من جريتين يعني منتشره منتشره . طبعا هذا مو سب أو قذف لأشخاص احنا نحبهم لكن انه بوري بعض الناس ثقافة اليهود الي ما شاء الله عليهم مالقه اختراع يطلع فيه فلوس ألا بإهانة الاديان الثانيه .

انه عن نفسي ما عندي مامنع من حذف الموضوع بأكمله من قبل المشرفين لو كان الموضوع بالفعل تخريب وليس بيان

q8i2zra8

عضو نشط
انا اايد اخوي العنزي بالموضوع ,,,

لانه اكثر المواضيع اللي قاعد تسيء للاسلام احنا قاعد ننشرها تحت شعار انه نوري الناس شلون الكفار يكرهون الاسلام وماعتقد احد يحتاج اي دليل في هالشي ,,,

فاعتقد انه لو نمنع مثل هالرسايل ونمنعها من الانتشار افضل بكثير من انه نرسلها ونقول انه هالشي يخلي المسلمين يعرفون انه الكفار يكرهونهم ,,,

يعطيك العافيه اخوي ,, واتمنى اتقبل مروري ...

bosa4u

عضو نشط
ادري والله ان غلط نشر الصورة لكن شالفايده بعد الصورة موجوده بأكثر من مكان الحين وانه ناقلها من جريتين يعني منتشره منتشره . طبعا هذا مو سب أو قذف لأشخاص احنا نحبهم لكن انه بوري بعض الناس ثقافة اليهود الي ما شاء الله عليهم مالقه اختراع يطلع فيه فلوس ألا بإهانة الاديان الثانيه .

انه عن نفسي ما عندي مامنع من حذف الموضوع بأكمله من قبل المشرفين لو كان الموضوع بالفعل تخريب وليس بيان

انا ايدك على هراي
لا تعليق

أعلى