اشصاير للأستثمارات صناعية ؟!

Fayez

عضو نشط
شنو سبب نرول هالسهم .... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sara_q8

موقوف
حسب ما سمعت, ان الشركة خسرانه و ما تم خلال الفترة الماضية هو تصريف للسهم من قبل (الكبار)
فاقفال اليوم 250 و هذا السعر فقد اكثر من 15% من قيمتة خلال شهر واحد فقط مع العلم ان نصف صفقات اليوم تمت على هذا السعر.

khaledah

عضو نشط
sara_q8 قال:
حسب ما سمعت, ان الشركة خسرانه و ما تم خلال الفترة الماضية هو تصريف للسهم من قبل (الكبار)
فاقفال اليوم 250 و هذا السعر فقد اكثر من 15% من قيمتة خلال شهر واحد فقط مع العلم ان نصف صفقات اليوم تمت على هذا السعر.

العفو الاخت سارة منوين جبتي هالاخبار ؟ كلها تيلفون للشركة والجماعة ما يقصرون؟
الشركة ربحانه وارباحها تشغيلية بحتة ولكن اقل من العام الماضي حيث ان العام الماضي الارباح لم تكن سوى ارباح غير محققة من الاسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.5 KB   المشاهدات: 282

sara_q8

موقوف
اولا لم يتم الى الان اعلان ارباح الربع الاخير لهذه الشركة
ثانيا اذا كانت هناك ارباح محققة اذا
اماذا كل هذا السقوط الذريع؟

Fayez

عضو نشط
شنو سبب النزول القوي ... اذا كانت ارباح الشركة تشغيلية مثل ما تفضلت المفروض يرتفع السهم اكثر ...

sara_q8

موقوف
هناك معلومات شبة مؤكدةان السهم متجة الى 210 فلوس

والله اعلم....

khaledah

عضو نشط
والله نزول اليوم يخرع
انا شخصيا عندي هالسهم والشركة دائما تطمني كل ما اتصل واسال
سالت كل من:-
1. المستشار مجدي
2. الاخ طلال المزيني
3. الاخ جعفر القلاف

اذا الاخت سارة عندها خبر من عضو بمجلس الادارة انه الشركة خسرانة فرجاء تاكيد المعلومة
وعندها ممكن ارفع قضية على الشركة لو كانت خسرانة لانعدام المصداقية واعطاء معلومات مغلوطة والتسبب بخسارة المساهمبن
مع الشكر
ام ناصر

sara_q8

موقوف
khaledah قال:
والله نزول اليوم يخرع
انا شخصيا عندي هالسهم والشركة دائما تطمني كل ما اتصل واسال
سالت كل من:-
1. المستشار مجدي
2. الاخ طلال المزيني
3. الاخ جعفر القلاف

اذا الاخت سارة عندها خبر من عضو بمجلس الادارة انه الشركة خسرانة فرجاء تاكيد المعلومة
وعندها ممكن ارفع قضية على الشركة لو كانت خسرانة لانعدام المصداقية واعطاء معلومات مغلوطة والتسبب بخسارة المساهمبن
مع الشكر
ام ناصر

الاخت خالده,
بالنسبة لسؤالك لا توجد شركة بالعالم تسرب خبر خسارتها علنا. ثانيا الشركة مرة بخساره فادحة و مسبقة عام 2002 و ادارتها للاسف الشديد مع احترامنا لهم غير كفؤ فرأس مال الشركة يفوق 32 مليون دينار لكن بسبب ضعف اداء استثمارتهم المباشرة و عدم وجود استراتجية واضحة لطبيعة الاستثمار الذي يقومون فية تجدين ان هناك كثير من الشركات خطت خطا واضحة عنهم مع ان
الشركة ليسة حديثة العهد كغيرها. من جانب اخر, الشركة و للاسف الشديد دونت سعر خيالي لسهم التجارية العقارية في موجوداتها التقديرية, حيث انه قدروا السهم ب 365 فلس بينما السهم يتم تداوله الان ب 280 فلس..!. و نصيحتي بما ان السهم فقد كثير من قيمته خلال فترة بسيطة اذا من الصعب الرجوع الى سعرة السابق الذي كان يتراوح بين 290 و 295 الا في حالة الانتظار اشهر ان لم يكن سنيين.
اختي الفاضلة شراء السهم سهل و لكن انتقاءاه صعب.........

ولله اعلم

لاحق سراب

عضو نشط
السهم زين والمسألة تلاعب من الكبار للترهيب وهذا الشي حصل معاي بشهر أغسطس

شريت السهم آجل بسعر 244 وطلع علي 250 وبعدها نزل السهم إلى 228 وقالوا الشركة

خسرانه وبعدها بكم يوم ولع السهم ووصل 280 بفترة بسيطة ..

كل هذا كلام فاضي الشركة عندها أرباح 24 فلس للثلاث أرباع وشوفوا أرباح الربع الأخير

من غير أرباحها من آرمر غروب بسوق لندن ..

الصبر يا جماعة والسهم طيب طيب طيب !

والله أكبر من الجميع

khaledah

عضو نشط
مشكورة يا اخت سارة
واقولك لكل جواد كبوة
انا الى الان عندي قناعة بالشركة وما راح ابيع وخصوصا انه عليها تجميع من زمان لو لاحظت الكميات المباعة قبل حادثة السالمية.
وعموما لو كانوا كل الي يجمعون بالسهم مو شطار باختيار السهم الصح
فاقول حشر مع الاسلام عيد واللي راح يجري على المسلمين يجري على والحمد لله على كل حال

والله اخ لاحق سراب نفس اللي صار فيك صار فيني بس الفرق كانت اسهمي كاش-
وطلبت نصيحة ابو مشاري وابو مشاري عساه الجنة ما قصر اجتهد و سألي على السهم وقالي السهم خسران ويومها بعت وخسرت اكثر من 5000 دينار فى هالسهم -وما في ايام وطار - ارزاق
للان - معطيات الشركة كلها جيدة والله كريم
الصبر مفتاح الفرج وخصوصا مع سوابق الشركة هذي والفاصل هي الارباح وفيه توزيع ارباح بس كم والله ما اعرف

ومثل ما يقول اخونا الله اكبر من الكل

Bo_Rashed

عضو نشط
هذا الخبر منقول من جريدة القبس بتاريخ 1 / 2 / 2005

قد تتضمن «اصولاً عينية»
«الاستثمارات الصناعية» ستوزع 15%
كتب رأفت توما:
علمت «القبس» ان مجلس ادارة شركة الاستثمارات الصناعية المالية سيجتمع قريبا من اجل اعتماد البيانات المالية والتوصية بتوزيعات الارباح للمساهمين.
وقالت مصادر مطلعة لـ«القبس» ان مجلس الادارة ينوي توزيع ما نسبته 15 في المائة على المساهمين المسجلين في سجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية مشيرة الى ان هناك عدة سيناريوهات تحكم تفضيلات توزيعة الـ15 في المائة ما بين الارباح النقدية واسهم المنحة او ان تتضمن التوزيعات «توزيع اصول عينية» للمساهمين.

واوضحت المصادر انه في حال اعتماد اي من السيناريوهات الا ان قرار التوصية سيشمل توزيع اسهم نقدية الى جانب اسهم المنحة او «الاصول العينية».

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و الرزق الحلال

sara_q8

موقوف
15% اصول عينية ليس بالامر الجيد
معنى هذا ان الشركة سوف توزع على المساهمين اسهم لشركات زميلة و هذا ليس بالامر االمنطقي...

أعلى