نبي غرف خاصه مثل البال توك تختص في بورصة الكويت واي شي يتعلق بأسهم الكويت

hassankoc

عضو نشط
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

ابو وليد _ خالد

عضو جديد
روم فى البالتوك (مختصه فى الاسهم الكويتيه)

hassankoc قال:

فى غرفه فى البالتوك مختصه فى الاسهم الكويتيه ( البورصه الكويتيه) واسم الروم فى البالتوك بالضبط هو (booorsah al kuwait

ابو وليد _ خالد

عضو جديد
روم فى البالتوك (مختصه فى الاسهم الكويتيه)

اسم الروم فى البالتوك بالضبط هــو booorsh al kuwait

مختصه فقط بالاسهم الكويتيه - واكثر تواجد الاعضاء فيها مساء بعد الساعه العاشره وصباحا اثناء التداول (من9 - الى 12)

hassankoc

عضو نشط
والله هالروم حيرتنا معاها ما ادري متى تفتح والله يوم ادخل الروم السعودي على طول شغالين بس ربعنا ما ادري شفيهم :eek:

ولد الديرة

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان انا عندي اقتراح لو نجتمع مره او مرتين بالاسبوع في غرفة البال توك وتكون محددة بساعة معلومة للجميع احسن من الوضع الحالي
لان الوضع الحالي غير محدده بوقت معين وتكون بدايتها متاخره ونهايتها تصل حتى الساعة الثانية فجرا واغلب المتداولين موظفين او لديهم التزامات في الصباح فيصعب عليهم المتابعة فيقل عدد المتواجدين في الغرفة
والملاحظ في الاونة الاخيره انقطاع كثير من الشباب من دخول الغرفة بسبب عدم قدرتهم على السهر لاوقات متاخره من الليل

cool-man-28

عضو نشط
ولد الديرة قال:
السلام عليكم
يا اخوان انا عندي اقتراح لو نجتمع مره او مرتين بالاسبوع في غرفة البال توك وتكون محددة بساعة معلومة للجميع احسن من الوضع الحالي
لان الوضع الحالي غير محدده بوقت معين وتكون بدايتها متاخره ونهايتها تصل حتى الساعة الثانية فجرا واغلب المتداولين موظفين او لديهم التزامات في الصباح فيصعب عليهم المتابعة فيقل عدد المتواجدين في الغرفة
والملاحظ في الاونة الاخيره انقطاع كثير من الشباب من دخول الغرفة بسبب عدم قدرتهم على السهر لاوقات متاخره من الليل

رأي حكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..... ( اللى يغنى تعرفه ) هههههه

خلك كووووووووووووووول صدقنى حتى لوتوصل جيزان دينار #

ولد الديرة

عضو نشط
cool-man-28 قال:
رأي حكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..... ( اللى يغنى تعرفه ) هههههه

خلك كووووووووووووووول صدقنى حتى لوتوصل جيزان دينار #

أنا قايلك نسمي طووووووويل

hassankoc

عضو نشط
فكرة ولد الديره حلوه واحسن وقت من 10مساء الى 12 ولمدة ساعتين يوميا شرايكم بس خاصه بأسهم الكويت والبورصه الكويتيه :)

ابو وليد _ خالد

عضو جديد
روم البالتوك

اقتراح جيد ولكن لايخفى عليكم ان الادمنيه فى الروم عدد محدود
واكثرهم عندهم التزاماتهم الخاصه ,, وهذا لايعنى عدم اخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار ,, بل بالعكس كلما كثرة الاقتراحات والنقد كلما نجحنا جميعا فى المحافظه على وجود روم تهتم بشئون البورصه والمتداول

ولد الديرة

عضو نشط
-
ابو وليد _ خالد قال:
اقتراح جيد ولكن لايخفى عليكم ان الادمنيه فى الروم عدد محدود
واكثرهم عندهم التزاماتهم الخاصه ,, وهذا لايعنى عدم اخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار ,, بل بالعكس كلما كثرة الاقتراحات والنقد كلما نجحنا جميعا فى المحافظه على وجود روم تهتم بشئون البورصه والمتداول

يا بو وليد احنا عارفين التزام الادمنية وكلنا مقدرين هالشغلة ولو تلاحظ ان مؤسسي الغرفة انقطعو من دخول الغرفة بسبب عدم قدرتهم للسهر لاوقات متاخره ومنهم بو مناور وغيرهم من الشباب اللي كنا نستفيد منهم ومن خبرتهم بالسوق لان التواجد بالغرفة بشكل يومي يؤثر علي التزاماتهم الاسرية والاجتماعية فلو تكون الغرفة مفتوحة لمدة ساعتين او ثلاث ساعات مرتين بالاسبوع اعتقد تكون كافية والراي لكم يا اخوان

ولا شرايك يا cool man

hassankoc

عضو نشط
ما اعتقد اتأثر ساعتين يوميا يكون بالتناوب وبعد العشره مساء وقت ميت وما اعتقد في نظري احد ينام قبل 12 :)

أعلى