من جرب انترنت الوطنية اليومي Wnet

الحالة
موضوع مغلق

بو بـدر

عضو نشط
سلام عليكم

مرات احتاج استخدم الانترنت بس بشكل مو يومي

و عند الوطنية خدمة انترنت مسبق الدفع Wnet اليومية اليوم بدينار والشهر 13 دينار على خط دفع مسبق من غير عقد ولا يلزمونك تدفع شهري

وابي استفسر منو جربه وشلون نظامهم ؟ وهل على اي خط ولا لازم خط داتا لان الوصلة جاهزة عندي

وهل فيفا او زين عندهم نفس طريقة

الهاشمي1

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يالنسبة لشريحة الاتصال بالانترنت الدفع المسبق متوفرة لدى عموم الشركات محليا ودوليا وحسب استخدامك وكما تفضلت وارى عموما ما يناسبك خط الوطنية وهو عبارة عن خط داتا للانترنت فقط تعبئة ولك حد معين بالتحميل وسامحني هذا ما لدي والاخوة ما عليهم قصور يستطيعون الافادة باكثر من هذا وشكرا

kuwait1977

عضو نشط
وعليكم السلام انا اصحك بخط الوطنية السرعة 512 الداولود 40 الى 60 وبعدين منت ملزم بدفع شهري
الباقات 1 :1.5 : 13 25 او يسمونه نهاية الاسبوع طبعنا السرعه العاليه 3 دنانير
افضل الدفع المسبق الوطنية وزين مومثل الوطنية فيفا ماعندهم دفع مسبق
20 دينار حق الوصله معها مومري 2gb ساندسك الاصلي 3دنانير هديه
بس فيه فرق الدفع المسبق الوطنية بين الوطنيه الشهري
دفع المسبق اقوى يمكن يجيج واحد يقول انا عندي شهري ضعيف
هم الشركه يبون الفكه من الناس عندك فلوس اشبك ماعندك موضروري
انا خطي الوطنيه ممتاز وهذا شوري عليك وكل الاخوه في المنتدى

الهاشمي1

عضو نشط
عفوا للتوضيح لا للتعديل يوجد دفع مسبق لدى فيفا عندما تشتري خط الاتصال الدفع المسبق العادي تستطيع تفعيل الانترنت فيه وذلك بابقاء رصيد 27 دينار والاتصال على الشركة وطلب تفعيل خدمة الانترنت وتستمر شهر كامل ويجب قبل الشهر الاتصال على الشركة لالغاء الخدمة اذا ما اردت عدم الاستمرار وهكذا وشكرا

بو بـدر

عضو نشط
الهاشمي1

جربت فيفا دفع مسبق بو 27 ولا بأس ولكن الوطنية بـ 13 خصوصاً اني ماراح استخدمة بشكل يومي ... وشاكر لك متابعتك

kuwait1977

لازم اشتري القطعة بـ 20 دينار ؟؟؟ لان عندي وصلة وهل احتاج خط عادي ولا خط داتا اطلعه من الشركة لاني ابي الاشتراك للتصفح بس ومشكور

kuwait1977

عضو نشط
فقط ٥‏ دنانير حق الداته زائد رصيد٣ مجاني وسلامتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى